إيداع معونة شهر رمضان المبارك في حسابات المستفيدين، وترقب قرارات جديدة تحسم مصير الدعم الإضافي في حساب المواطن

إيداع معونة شهر رمضان المبارك في حسابات المستفيدين، وترقب قرارات جديدة تحسم مصير الدعم الإضافي في حساب المواطن

وجّه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، ملك المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، صرف معونة شهر رمضان المبارك للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمملكة، وتُشير الأنباء إلى أنَّ مجموع مبالغ معونة شهر رمضان يصل إلى أكثر من 3 مليارات ريال سعودي، كما تسود حالة من الترقب حالياً بانتظار صدور قرارات جديدة تحسم مصير مبالغ الدعم الإضافي في برنامج حساب المواطن.

إيداع معونة شهر رمضان المبارك في حسابات المستفيدين

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” أنَّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد وجَّه اليوم، بصرف (معونة شهر رمضان) للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، وفقاً للمبالغ التالية:

  • مبلغ 1000 ريال سعودي للعائل في حسابات الضمان الاجتماعي.
  • مبلغ 500 ريال سعودي لكل تابع في حسابات الضمان الاجتماعي.

وأوضحت “واس” أنَّ مبالغ معونة رمضان لهذا العام 1444هـ، تُقدر بأكثر من 3 مليارات ريال، وسوف يتم إيداع المبالغ في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر.

الملك سلمان يوجِّه بصرف معونة شهر رمضان المبارك
الملك سلمان بن عبد العزيز

الراجحي يشكر الملك سلمان على صرف “معونة رمضان”

من جهته تقدَّم وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة، المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، بخالص الشُكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، على “البادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وتلمس احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك”.

ترقب لقرارات جديدة تحسم مصير الدعم الإضافي في حساب المواطن

وبالتزامن مع صرف معونة شهر رمضان المبارك ، تسود حالة من الترقب في السعودية بانتظار قرارات قد تصدر قريباً لتحسم مصير مبالغ الدعم الإضافي في برنامج حساب المواطن وتؤكِّد استمرارها مع دفعة شهر أبريل الجاري والدفعات القادمة من البرنامج.

التوجيه الملكي أمر بتمديد الدعم الإضافي ثلاث دورات

وكان الدعم المخصص لشهر مارس الماضي آخر الدفعات المشمولة بالتوجيه الذي أصدره الملك سلمان بن عبدالعزيز قبل صرف دفعة يناير الماضي، والدي أمر بموجبه بتمديد فترة صرف الدعم الإضافي في حساب المواطن ثلاث دورات هي

  1. دعم الدفعة 62 مخصص شهر يناير 2023م.
  2. دعم الدفعة 63 مخصص شهر فبراير 2023م.
  3. دعم الدفعة 64 مخصص شهر مارس 2023م.
صرف معونة شهر رمضان المبارك وترقب للمبالغ الإضافية في حساب المواطن
معونة شهر رمضان المبارك

 

بينما ينتظر الكثير من مستفيدي برنامج حساب المواطن، قراراً جديداً يقضي بتمديد صرف مبالغ الدعم الإضافي اعتباراً من الدورة 65 مُخصص شهر أبريل الجاري والدورات القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *