عاجل موعد صرف معونة شهر مضان 1444 (المكرمة الملكية) لمستفيدي الضمان الاجتماعي

عاجل موعد صرف معونة شهر مضان 1444 (المكرمة الملكية) لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أصدر جلالة الملك سلمان حفظه الله ورعاه أوامر ملكية بصرف معونة رمضان 1444 لجميع المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي المطور، وجاء ذلك في خبر عاجل الآن عبر بوابة واس الإخبارية على تويتر، ويتم صرف مكرمة رمضان كل عام للمستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي فقط، ويتم الاستعلام عن مكرمة رمضان إلكترونياً من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية الخاصة بالضمان، حيث يتم تفعيل أيقونة خاصة بمكرمة رمضان لمن تم إدراجهم في أهلية الضمان، وجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية بتوجيهات من جلالة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان تولي الفئات الأكثر احتياجاً داخل المملكة أهمية كبيرة، لذلك تقدم لهم العديد من برامج الدعم والحماية الاجتماعية، وتقدم لهم معونة إضافية تصرف كل عام في شهر رمضان المبارك.

معونة شهر مضان 1444

في خبر عاجل الآن أصدر جلالة الملك سلمان قراراً بصرف معونة رمضان للمستحقين المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي، وسيتم إيداع المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين البنكية خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك لمن صدرت لهم أهلية الضمان الاجتماعي لشهر إبريل 2023، ويستحق مكرمة رمضان كل من يستفيد من دعم الضمان الاجتماعي دون استثناء.

الاستعلام عن مكرمة رمضان 1444

خطوات الاستعلام عن معونة رمضان تتم بطريقة إلكترونية، ويتم إضافة المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين تلقائياً، وذلك لمن صدرت لهم أهلية راتب الضمان الاجتماعي، ويتم الاستعلام من خلال الدخول على حسابك الخاص في الضمان الاجتماعي، وبالنقر على أيقونة “معونة رمضان” تظهر أمامك قيمة مكرمة رمضان.

ثقفني
ثقفني

كم قيمة المكرمة الملكية للمستفيد والتابع

وجه جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه بصرف أكثر من 3 مليار ريال معونة شهر رمضان 1444. ويتم الصرف للمستفيدين من راتب الضمان الاجتماعي بمبلغ 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع.

ومن المقرر أن يتم إيداع المبالغ المالية في حسابات المستفيدين البنكية خلال الساعات القليلة القادمة. وعلى جميع المستفيدين متابعة حسابتهم البنكية وتحديث البيانات الخاصة بهم. ويتم الاستعلام عن مكرمة رمضان إلكترونياً من خلال رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية. كما أن المملكة العربية السعودية تولي أصحاب الدخول الضعيفة اهتمام بالغ خاصةً في شهر رمضان الكريم. وتقدم لهم دعم إضافي يصرف للمستحقين من دعم الضمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *