عروض ساكو لشهر رمضان خصم 70% لمدة يوم واحد اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض ساكو لشهر رمضان خصم 70% لمدة يوم واحد اغتنم الفرصة وتسوق الان

عروض ساكو لشهر رمضان، ساكو عالم شاسع من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأجهزة منزلية صغيرة وأدوات طبخ ومستحضرات عناية شخصية، وأجهزة كبيرة وغيرها عدد كبير من الأجهزة، عند زيارة أحد فروع ساكو يكون الفرد غير قادر على تحديد ما يريد شراؤه خاصة مع الخصومات المذهلة التى تصل إلى نصف الثمن في بعض الأحيان.

عروض ساكو لشهر رمضان

مواعيد عمل ساكو في رمضان، أعلنت ساكو عن مواعيد عملها خلال شهر رمضان فى كافة فروعها، كما قامت بنشر تلك المواعيد على الموقع الرسمي لها على الإنترنت لكى يعرفها الجميع وهي:

  • المنطقة الوسطى: من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء، ومن الساعة التاسعة والنصف مساءا حتى الثانية صباحا، يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الخامسة مساء، ومن التاسعة والنصف مساء حتى الثانية صباحا.
  • المنطقة الغربية: نفس مواعيد عمل المنطقة الوسطى طوال أيام الأسبوع، لكن تختلف فى مواعيد يوم الجمعة لتصبح من الساعة الثانية مساء إلى الخامسة والنصف مساء، ومن الساعة التاسعة والنصف مساء الى الثانية صباحا.
  • المنطقة الشرقية: طوال الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء، ومن الساعة التاسعة إلى الساعة الواحدة والنصف صباحا، أما يوم الجمعة من الساعة الواحدة إلى الخامسة مساء، ومن التاسعة مساء إلى الواحدة والنصف صباحا.
  • معرض الجوف: هى نفس مواعيد المنطقة الغربية دون أى تغيير.

أسعار ولا أحلى في ساكو

تتوفر فى ساكو عدد لا يمكن حصرها من المنتجات منها:

  • كراسي الاسترخاء، محضرات الطعام، القلايات الهوائية، محضرات القهوة، أجهزة التبريد، الارفف، منقيات الهواء، أدوات تناول الطعام، الكاويات، الأجهزة المختصرة، المكانس الكهربائية، العناية الشخصية، الأفران، محضرات السندوتشات، الأثاث، مستلزمات الحدائق، المفروشات الخارجية، حلول التنظيف، العدد والأدوات، أجهزة الرياضة، اطقم جلسات خارجية، مقاعد أرجوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *