“هتجيبه بسعر الكاش”.. 3 شروط فقط لتقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا السعودية بدون فوائد 0%

“هتجيبه بسعر الكاش”.. 3 شروط فقط لتقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا السعودية بدون فوائد 0%

توفر شركة extra في المملكة العربية السعودية أفضل العروض الخاصة بتقسيط الأجهزة الإلكترونية، إذ يمكن تقسيط جوال iphone 14 pro max من اكسترا السعودية بدون فوائد 0%، وفق ثلاثة شروط يسيرة، وذلك بالتعاون مع تسعة بنوك محلية في المملكة، هي مصرف الراجحي، والبنك الأهلي السعودي، وبنك الرياض، وبنك ساب، والبنك العربي، وبنك الجزيرة، والبنك السعودي الفرنسي، والبنك السعودي للاستثمار، وبنك الإمارات دبي الوطني، ويسري العرض حتى 31 ديسمبر 2023 باستثناء فترة التخفيضات الكبرى، وقد يجري تطبيق شروط أخرى غير المعلن عنها وفقًا للسياسة الداخلية لكل بنك.

شروط تقسيط جوال iphone 14 pro max من إكسترا السعودية بسعر الكاش

وكشفت شركة إكسترا السعودية عن عددٍ من الشروط التي يجب الالتزام بها للاستفادة من خدمة تقسيط جوال iphone 14 pro max من إكسترا السعودية، وهي على النحو التالي:

  • يُمكن للعميل تحويل مشترياته إلى برنامج أقساط 0% لمدة أقصاها سنة، باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بأي من البنوك المشاركة، عدا مصرف الراجي، فالحد الأقصى للأقساط هو ستة أشهر.
  • للاستفادة من العرض، يجب أن يقوم العميل بالشراء بحد أدنى 3500 ريال سعودي في فاتورة واحدة من أي متجر لإكسترا أو على موقع إكسترا الإلكتروني.
  • يجب على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من تاريخ الشراء وقبل ثلاثة أيام من تاريخ استحقاق كشف الحساب وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج أقساط 0%، ويرجى الرجوع إلى البنك الذي تتعامل معه للحصول على مزيد من التفاصيل.

خطوات تقديم طلب تقسيط هاتف آيفون 14 برو ماكس من إكسترا السعودية

وعبر الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا السعودية، يمكن تقسيط سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس من إكسترا السعودية، من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. الذهاب إلى الموقع الإلكترني لشركة إكسترا السعودية.
  2. اختيار هاتف آيفون 14 برو ماكس.
  3. وننقر على زر أضف إلى عربة التسوق، والدفع عن طريق إخدى البطاقات الائتمانية المذكورة في الصورة السابقة، واتباع الخطوات التالية وفق ما هو تم ذكره سابقاً.

ويُمكن الرجوع إلى شركة اكسترا في حالة وجود اي استفسار يتعلق بالعرض السابق، وذلك عن طريق الاتصال على الرقم الموحد للشركة وهو 920004123 أو الاتصال على الرقم 8001240900 وذلك خلال جميع أيام الأسبوع من 9 صباحاً حتى 10 مساءً باستنثاء يوم الجمعة، أوقات الدوام فيه تكون من 4 مساءً حتى 10 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *