عروض إفطار شهر رمضان في المطاعم السعودية 1444

عروض إفطار شهر رمضان في المطاعم السعودية 1444
عروض إفطار رمضان بالسعودية

عروض إفطار رمضان بالسعودية، شهر رمضان هو شهر الخير والعطاء لهذا فئة كبيرة جدًا من المؤسسات التجارية والراعية تسعى إلى توفير أفضل العروض الرمضانية من مطاعم وفنادق ومحلات تجارية إذ أن التسابق في تقديم الخير وإسعاد المواطنين في السعودية هو أهم ما يشغل بال تلك الفئات في الشهر المبارك، لهذا نجد أن عروض إفطار شهر رمضان تحتل اهتمام الكثيرين في المملكة العربية وللتعرف على أبرز وأهم العروض في شهر رمضان تابعوا معنا.

عروض إفطار رمضان بالسعودية 1444

عروض الإفطار على مدار الشهر هي أهم العروض التي يمكن أن نبحث عنها ونستفيد منها وتقدمها العديد من الجهات كالمطاعم والفنادق إذ تقدم أفضل المأكولات للضيوف مع الأجواء الرمضانية المختلفة التي تشعرنا بسعادة غامرة ومن المطاعم التي تقدم عروض الإفطار الرمضانية:

عروض إفطار رمضان بالسعودية

  • مطعم زعتر وزيت

تتنوع قائمة الطعام في هذا المطعم بما يناسب وحبات الإفطار في شهر رمضان ويمكن زيارة أي فرع من الفروع الخاص به، وللتواصل يرجى مهاتفة الرقم أو التواصل واتساب .

  • فيلا بالما

من المطاعم التي تناسب اللمة العائلية وتجمع الأصدقاء ولكن هذا لا يعني أنه لا يلائم الأفراد فهو مناسب للفئتين، والفرع الرئيسي موجود بحي السليمانية والتواصل من خلال .

  • تميس 09

تبدأ قائمة الأسعار بهذا المكان من 149 ريال لوجبة الإفطار للعائلة أو 79 ريال للفرد لذلك فهو يناسب شريحة كبيرة من الزوار سواء كانوا أفراد أو عائلات ويتم العمل به من الرابعة في العصر حتى الرابعة في الفجر والاتصال على الرقم .

  • مطعم لاونج باهشتة

في شهر رمضان يعلن المطعم عن وجود أصناف طعام جديدة ومختلفة تناسب الإفطار بشهر رمضان المبارك وهذا على مدار الشهر والتواصل هاتفيًا على رقم المطعم والفرع الأول الأساسي متواجد بحي الندى.

  • مطعم أڤاك

وكذلك مطعم أفاك الشهير أعلن عن عروض رمضانية حصرية مختلفة بمناسبة قدوم الشهر المبارك وعلى مدار الشهر إذ تتغير قائمة الطعام لتوفير أفضل واشهر وجبات الإفطار الرمضانية للزوار والضيوف وبأفضل الأسعار ويتواجد المطعم في حي حطين والتواصل يمكن من خلال موقع المطعم على منصة تويتر الشهيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *