أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية لضيافة العيد متوفر في السوبر ماركت

أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية لضيافة العيد متوفر في السوبر ماركت
معمول تمر

في رحلة البحث عن أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية وجدنا العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها كضيافة فاخرة للعيد، يعد معمول التمر من الحلى المميزة لعيد الفطر المبارك، كما يمكن تقديمه في أي وقت للضيوف أو لأفراد الأسرة مع القهوة، فهو لذيذ ومصدر مفيد للطاقة، ولكنه غني بالسعرات الحرارية، في هذا المقال من موقعكم ” ثقفني ” حرصنا أن نجمع لكم أهم المعلومات حول أفضل أنواع المعمول الجاهز للضيافة والتي يمكنكم تقديمه مع المكسرات وحلى العيد، ليستمتع ضيوفك بالنكهة المميزة والطعم اللذيذ.

أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية

هذه قائمة بأفضل الشركات التي تنتج معمول تمر جاهز:

معمول سكاي كلاسيك

متجر سكاي كلاسيك بالسعودية يأتيكم بتشكيلة فاخرة من أجود أنواع المعمول بالتمر، والذي صنع منه 5 أشكال مختلفة لتناسب كل الأذواق، هذا النوع من المعمول يصلح للضيافة الفاخرة، أو يقدم كهدية وهو مصنع من الزبدة الطبيعية وهو منتج سعودي مائة بالمائة، العلبة وزن 1 كيلو جرام بسعر 100 ريال سعودي.

معمول شركة تمور المعلم

تقدم شركة تمور المعلم تشكيلة مميزة وفاخرة من أفضل أنواع المعمول بالتمر، مع توفر الإضافات والصوصات حسب الرغبة، كما توجد عروض بمناسبة عيد الفطر مكونة من بكدجات مختلفة حسب الرغبة تبدأ من 45 ريال سعودي.

أفضل أنواع المعمول بالتمر متوفرة بالسوبر ماركت

معمول ديمه

من أكثر أنواع المعمول انتشاراً في السعودية، ويتوفر بكافة المتاجر والهايبر ماركت، ويتوفر منه معمول بالدقيق الأبيض ومعمول بالدقيق البُر، مما يوفر لك مساحة الاختيار مما يناسبك، يبلغ سعر معمول الدقيق الأبيض 16 حبة 10.5 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر معمول البر 40 جرام بسعر 19.5 ريال سعودي.

أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية
معمول ديمه

معمول حلواني إخوان

طعمه لذيذ وقوامه جيد وهش ولا يتفتت بسهولة، من أهم مميزاته أنه يتوفر في كل مكان، كما توجد منه العديد من النكهات والأطعمة، أسعاره في متناول اليد وذو جوده عالية، عبوة 16 حبة، وزن الحبة 18 جرام، تأتيكم العبوة بسعر 16 ريال.

إفضل معمول تمر جاهز بالسعودية
حلواني اخوان

معمول الكرامة

منتجات الكرامة كذلك من المنتجات المطلوبة بقوة، فهي تحتوي على مجموعة من الحلى اللذيذ للضيافة، ويعد معمول البُر بحشوة التمر هو الأكثر طلباً ويبلغ سعره 12 ريال سعودي للعبوه ذات ال16 حبة، يتوفر المنتج في السوبر ماركت كما يمكنكم الحصول عليه طازجاً من خلال محال حلويات الكرامة، ويوجد منه عدة فروع في العاصمة الرياض، أهمها هو فرع حي الحمراء.

أفضل معمول تمر جاهز بالسعودية
معمول الكرامة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *