أبرز تسريبات مواصفات Samsung Galaxy S23 FE وموعد إطلاقه رسميًا

أبرز تسريبات مواصفات Samsung Galaxy S23 FE وموعد إطلاقه رسميًا

من المتوقع أن يتم إطلاق Samsung Galaxy S23 FE في وقت قادم من هذا العام أو في بداية العام القادم، من المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بمجموعة شرائح Exynos 2200 أو Snapdragon 898، ويتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة وتردد تحديث يصل إلى 120 هرتز.

Samsung Galaxy S23 FE
سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي

كما من المحتمل أن تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وبطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع. يجب العلم إلى أن هذه المعلومات تعتبر توقعات ولا توضح المواصفات الفعلية لهاتف سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي.

أبرز التوقعات لمواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 FE

يتوقع أيضاً أن يأتي سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي بتصميم مشابه لنفس الهاتف من ضمن السلسلة وهو Galaxy S23. مع إطار معدني وزجاجي على الواجهة الأمامية والخلفية. ومن المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بذاكرة عشوائية سعة 6 أو 8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 أو 256 جيجابايت. مع دعم لتوسيع الذاكرة من خلال بطاقات microSD.

Samsung Galaxy S23 FE
سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي

بالإضافة إلى ذلك، يتوقع أن يأتي سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي. بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم One UI الخاصة بشركة Samsung. ومن المحتمل أيضاً أن يحتوي الهاتف على ميزات مثل مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة وتقنية الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى دعم شبكات 5G.

ما هو سعر Samsung Galaxy S23 FE المتوقع

يرجى العلم أنه يتوقع أن يتم إطلاق Galaxy S23 FE بأسعار مناسبة بالمقارنة مع أجهزة Samsung الأخرى في الفئة العليا السابقة، ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلى حوالي 700-800 دولار أمريكي، وهذا السعر سيكون متوفراً بأسواق مختلفة حول العالم.

Samsung Galaxy S23 FE
Samsung Galaxy S23 FE

معظم هذه التوقعات هي ليست دقيقة بنسبة 100٪. ولكن عندما يتم إطلاق الهاتف سيتم نشر التفاصيل الكاملة لهاتف سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي، ونوضح لكم جميع العيوب والمميزات والسعر المتوقع في جميع دول العالم.

خاتمة

وفي النهاية، يجب الانتظار حتى يتم الكشف عن سامسونج جلاكسي إس 23 اف اي رسمياً من قبل Samsung. والحصول على المواصفات الرسمية للهاتف وحسب رأي جميع الخبراء أنه من المؤكد أنه سيكون منافساً قوياً في الفئة العليا من الهواتف الذكية. وستجد منافسة كبير لشركة Samsung مع العديد من الشركات الأخرى في هذه الفئة مثل Apple و Huawei و Xiaomi وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *