استعلام عن رقم الحدود الكترونيا عبر أبشر بالخطوات الصحيحة

استعلام عن رقم الحدود الكترونيا عبر أبشر بالخطوات الصحيحة
استعلام عن رقم الحدود الكترونيا

استعلام عن رقم الحدود الكترونيا من أهم الخدمات الاستعلامية التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن الخدمة في خلال تلك الأيام من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الجديدة والتي يتم تنفيذها من خلال المواقع الرسمية أيضا. ومن أهم تلك الخدمات خدمة الاستعلام عن مخالفات ساهر إلكترونيا وكيفية الاعتراض عليها بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن الاستعلام عن مستحقات التأمينات الاجتماعية بالسعودية ومعرفه الشروط وكيفية الاستعلام. والآن ومن خلال تلك المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل كما تم الإعلان عنها. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الاستعلام لمواطني دول مجلس التعاون والزائرين أيضا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي.

استعلام عن رقم الحدود

أعلنت منصة أبشر حدثا عن الكثير من خدماتها الاستعلامية التي يتم تنفيذها من خلال موقعها الإلكتروني. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات خدمة استعلام عن رقم الحدود الكترونيا. والتي تتيح لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والزائرين أيضا بالاستعلام عن رقم الحدود المسجل لديهم في نظام الجوازات بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

رقم الحدود لمواطني مجلس التعاون

كما تم الإعلان أيضا عن طريقة وكيفية الاستعلام عن رقم حدود لمواطنين دول مجلس التعاون. والتي نوضحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر أفراد.
  2. الضغط على أبشر أفراد ثم اختيار الخدمة من الخدمات الاستعلامية.
  3. الضغط على أيقونة مواطني دول مجلس التعاون.
  4. تحديد نوع الوثيقة إذا كانت هوية خليجية أو رقم جواز سفر.
  5. إدخال الرمز المائي ثم الضغط على استعلام.

رقم الحدود للزائرين

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية الاستعلام عن رقم الحدود الكترونيا للزائرين أيضا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر أفراد.
  2. الضغط على أبشر أفراد ثم اختيار الخدمة من الخدمات الاستعلامية.
  3. الضغط على أيقونة الزائرين.
  4. إدخال رقم التأشيرة ثم تاريخ إصدارها.
  5. إدخال الرمز المائي ثم الضغط على استعلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *