سداد متعثرات واستخراج قرض 1444 من بنك الرياض

سداد متعثرات واستخراج قرض 1444 من بنك الرياض

سداد متعثرات واستخراج قرض من الحلول التي تيسر على المواطنين في المملكة العربية السعودية ممن تقدموا بطلب الحصول على تمويل شخصي أو قرض عقاري من أحد المؤسسات ولم يستطيعوا سداد قيمة الأقساط الشهرية، لهذا يوفر لك بنك الرياض منتج قرض حتى لو عليك متعثرات أو التزامات مالية أخرى لدى البنوك الأخرى، ويساعدك بمجموعة من الحلول للمساهمة في ضبط الإدارة المالية للعملاء، وسوف نتعرف على شروط التقديم على منتج سداد متعثرات واستخراج قرض.

سداد متعثرات واستخراج قرض

أطلق بنك الرياض على منتج سداد متعثرات واستخراج قرض اسم برنامج توحيد الالتزامات المالية ويمكن الحصول على استمارة التقديم إلكترونيًا، وذلك سعيًا من البنك للتسهيل على العملاء في السعودية ويمكن الحصول على مبلغ تمويل نصف مليون ريال سعودي إذا كان العميل موظف في جهة غير معتمدة لدى البنك بينما إذا كان في جهة معتمدة فمن حقه الحصول على مبلغ تمويلي يصل إلى ثلاث مليون ريال سعودي.

شروط تمويل حتى لو عليك التزامات

هناك ضوابط لا بد أن تتحقق أولًا من أجل الاستفادة من منتج التمويل حتى لو عليك متعثرات أو التزامات مالية للبنوك الأخرى، ومن بين هذه الشروط:

  • متوفر هذا المنتج للعميل الحامل للجنسية السعودية.
  • متاح لمن لا يقل عمره عن ثمانية عشر عام.
  • لا بد أن يكون هناك مبلغ عشرة آلاف ريال سعودي للعميل متبقية بعد سداد المديونية للبنوك إذا كان تابع للجهات الغير المعتمدة.
  • بينما العميل لدى الجهة المعتمدة فلا بد ألا يكون قيمة التمويل بعد سداد المديونية أقل من خمسة آلاف ريال سعودي.
  • وأوضح البنك أن هناك حد أقصى لسداد مبلغ التمويل مهما كانت قيمته وهي لا تزيد عن خمس سنوات، عبر رابط توحيد الالتزامات المالية.

القطاعات المدعومة في منتج سداد المديونية

ويمكن التقديم على منتج سداد متعثرات واستخراج قرض جديد للعاملين في القطاعات الخاصة أو الحكومية بالإضافة إلى العاملين في الشركات الكبرى والمتقاعدين، ويمكن أيضًا للمواطن التابع للجهات العسكرية التقديم على هذا الحل، بعد الموافقة على إيداع الراتب لدى البنك من خلال استخدام نظام سريع في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *