طريقة شحن جواهر فري فاير الرسمية 2023 عن طريق ال ID بكل سهولة

طريقة شحن جواهر فري فاير الرسمية 2023 عن طريق ال ID بكل سهولة

جواهر فري فاير هي عملة افتراضية مستخدمة في لعبة باتل رويال الشهيرة Garena Free Fire، يمكن للاعبين استخدام هذه العملة لشراء عناصر مختلفة في اللعبة مثل جلود الشخصيات، وجلود الأسلحة، وحتى الحيوانات الأليفة، يمكن أيضا استخدام الجواهر لشراء العناصر من المتجر داخل اللعبة، مثل الأزياء وترقيات الأسلحة وحتى الصناديق المتميزة.

يستطيع للاعبين شحن جواهر Free Fire الخاصة بهم عن طريق شرائها مباشرة من متجر اللعبة أو عن طريق كسبها من خلال الأنشطة المختلفة داخل اللعبة، بالنسبة للاعبين الذين ليس لديهم نقود حقيقية لشراء الجواهر لا تزال هناك طرق لكسبها مجانا حيث يمكن للاعبين المشاركة في الأحداث اليومية والأسبوعية مثل المهام والبطولات، لكسب الجواهر. يمكنهم أيضا كسب الجواهر من إكمال المهام اليومية أو من خلال مشاهدة الإعلانات. يمكن للاعبين أيضًا الانضمام إلى العديد من النقابات لكسب جواهر فري فاير والمكافآت الأخرى.

موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق ال ID

 شحن جواهر فري فاير عن طريق ال ID

إذا كنتم من محبي لعبة الأكشن المشهورة Free Fire فسنحتاج بالتأكيد لشحن الجواهر في اللعبة لتكتمل متعتنا في اللعبة و للفوز في المباريات والتقدم في المستويات، ولكي تتمكن من شراء جواهر هناك الكثير من الطرق الرسمية والصحيحة لشحن الجواهر وحتى بدون الحاجة إلى بطاقة بنكية ماستر كارد، وذلك عن طريق شحن الجواهر المتاحة على الموقع الرسمي للعبة Free Fire كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع shop2game وتحديد اسم وكود الدولة التي تنتمي إليها، وبعدها يمكنك البحث عن اللعبة الخاصة بقسم Free Fire ويمكنك شحن الجواهر بكل سهولة وأمان.

أسعار شحن جواهر فري فاير

شحن جواهر فري فاير
موقع شحن جواهر فري فاير

سوف نقدم لكم أسعار شحن جواهر فري فاير بالجنيه المصري من خلال الموقع الرسمي بتاريخ اليوم الأربعاء الموافق 29/03/2023 وهي كالآتي:

  • سعر شراء 100 جوهرة هو 32 جنيه مصري.
  • سعر شراء 210 جوهرة هو 64 جنيه مصري.
  • سعر شراء 530 جوهرة هو 160 جنيه مصري.
  • سعر شراء 1080 جوهرة هو 320 جنيه مصري.
  • سعر شراء 2200 جوهرة هو 640 جنيه مصري.

الجدير بالذكر بأن كل لاعب سوف يحصل علي 10% جواهر فري فاير مجانية عن الشراء، كما يستطيع أي لاعب الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *