تبييض فوري للمناطق الداكنة والغامقة في الجسم كله وإزالة الأسمرار بشكل نهائي

تبييض فوري للمناطق الداكنة والغامقة في الجسم كله وإزالة الأسمرار بشكل نهائي

المناطق الداكنة في الجسم مصدر إزعاج لكل سيدة تبحث عن الجمال والجاذبية، والجدير بالذكر أن الجسم يتعرض للعديد من العوامل التي تجعل بعض المناطق داكنة وتحتاج إلى تفتيح، من هذه العوامل كثرة الاحتكاك ارتداء الملابس الضيقة وتغير في الهرمونات، للتخلص من هذه المشكلة تبحث كل سيدة عن خلطات طبيعية مضمونة لتبييض المناطق الداكنة، تابعونا في هذا الموضوع سوف نعرض لكم أكثر من خلطة مضمونة وفعالة لتبييض المناطق الداكنة وبأقل تكلفة ممكنة.

خلطة لتبييض المناطق الداكنة في الجسم

خلطات كثيرة يمكنك سيدتي اختيار المناسبة والمتوفر لديك مكوناتها وتنفيذها على الفور، وإليك كالتالي:

  • الزبادي يساعد بشكل كبير في تبييض الأماكن الداكنة، كما أنها يساعد في تهدئة الجلد المتهيج والتخلص من الطفح الجلدي، ويتم وضعه مباشرة على مكان الجلد الداكن ويترك لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل البشرة بالماء الفاتر.
  • يمكن استخدام جل الصبار إنه فعال وبه نسبة عالية من المعادن والفيتامينات التي تعزز الكولاجين في البشرة، ويساعد كثيرا في تفتيح البشرة الداكنة، ويتم وضعه على المنطقة الداكنة ويترك نصف ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر لابد من تكرار الوصفة باستمرار للحصول على أفضل نتيجة.
  • يمكن استخدام عصير البرتقال والكركم لتبييض المناطق الداكنة في الجسم، إنهما من أشهر العلاجات الطبيعية المعتمدة في الهند، ويعملان على تفتيح البشرة بشكل سريع، ويتم عمل خليط بكميات متساوية من عصير البرتقال ومسحوق الكركم ويوضع المزيج الناتج على المناطق الداكنة ويتم الانتظار دقائق معدودة ثم يغسل بالماء الفاتر.

البطاطس لتبييض المناطق الداكنة في الجسم

يمكن استخدام البطاطس كمكون طبيعي للحصول على تفتيح للبشرة، ويتم تنفيذ الوصفة من خلال الاعتماد على الخطوات التالية:

  • يتم تقطيع البطاطس إلى شرائح صغيرة الحجم.
  • يتم استخدام شريحة ويدلك بها المنطقة الداكنة بلطف بحركات دائرية، ينتظر دقائق ثم يتم غسل المنطقة بالماء الفاتر، وتكرر الوصفة للحصول على نتيجة مضمونة.
  • يمكن استخدام الليمون لتفتيح البشرة ولكن لابد من الحذر لأنه لا يناسب أصحاب البشرة الحساسة لأنه قد يسبب تهيج لها، ويتم استخدامه من خلال تدليك البشرة به وتركه قليلا ثم غسله بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *