موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر رمضان 1444 شهر أبريل 2023

موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر رمضان 1444 شهر أبريل 2023

موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر رمضان صرحت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية أن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1444 سيكون في اليوم العاشر من شهر رمضان الكريم، حيث تظهر تساؤلات من قبل الأشخاص المتقاعدين عن موعد صرف مرتباتهم لأن لديهم عدة نفقات خلال الشهر الفضيل، وسوف نتحدث في هذا المقال عن كيفية الاستعلام عن الرواتب المتقاعدين بالتفصيل خلال الفقرات التالية.

موعد صرف رواتب المتقاعدين شهر رمضان 1444

تزداد المصاريف بشكل طبيعي خلال أيام شهر رمضان، وتكثر على مواقع التواصل الاجتماعي استفسارات المتقاعدين بشأن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر من أجل إحضار متطلباتهم وحاجاتهم اليومية، لهذا خصصت وزارة المالية موعد محدد يتم فيه صرف رواتب المتقاعدين على أكمل وجه، علماً بأن هذا الموعد ربما يختلف من يوم إلى آخر حسب كل منطقة يقيم فيها الموظف المتقاعد.

رواتب-المتقاعدين-رمضان-1444-1
رواتب-المتقاعدين-رمضان-1444-1

كيفية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين 

دعمت وزارة المالية في المملكة السعودية الكثير من الخدمات الإلكترونية التي ساعدت الموظفين المتقاعدين في الاستعلام عن موعد صرف رواتب المتقاعدين بعد السؤال عده مرات عن موعد نزول الرواتب هذا الشهر، وسهلت عليهم الاستفسار بشأن حساباتهم المالية، وهناك عدة طرق يمكن اتباعها من أجل الاستعلام عن صرف الرواتب للمتقاعدين:

متى ينزل راتب التقاعد لشهر رمضان 1444

تطبيق أبشر سهل هذا التطبيق خدمات عديدة للمواطنين السعوديين، منها خدمة الاستعلام عن رواتب المتقاعدين. ويمكن تحميل هذا التطبيق على الهاتف المحمول من متجر google play.

استخدام الموقع الخاص التابع لوزارة المالية فهو موقع تم تخصيصه من قبل وزارة المالية. من أجل التحقق عن موعد صرف الرواتب، وكل ما على الموظف فعله هو الدخول على الموقع باسم حسابه الشخصي. ثم الضغط على خيار الاستعلام عن الراتب، وبهذه الطريقة يظهر لك موعد صرف الرواتب بالتفصيل.

الاتصال بالمؤسسة العامة للتقاعد والاستفسار من موظفين خدمة العملاء عن موعد صرف رواتب المتقاعدين. وذلك من خلال الاتصال على الرقم المخصص 19911.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

وفي الختام نجد بأن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر 1444. سيكون يوم السبت الواقع في 10 رمضان 1444، ولقد تعرفنا أيضاً في السطور السابقة عن بعض الخدمات الإلكترونية التي دعمتها وزارة المالية من أجل التسهيل على كثير من الموظفين معرفة مواعيد صرف الرواتب دون التعرض لأي مشاكل أو صعوبات.

 

الأسئلة الشائعة

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر ؟
االيوم العاشضر من رمضان 1444

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *