أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos الجديدة تحديثات ومكافآت إلي 12 أبريل

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos النسخة الأحدث من GTA V التي أعلنت عنها الشركة المنتجة . بالتحديثات المتعددة والتي صدرت يوم 23 من مارس الجاري كما أعلنت الشركة عن لعبة Grand Theft Auto: Los Santos . أن هناك مكافآت عديدة تستمر حتي يوم 12 أبريل القادم بجانب التحديثات المستمرة . والتي بدأت منذ حوالي أسبوعين وما زالت مستمرة عندما يتم أتباع طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos . علي الهواتف المختلفة يمكن لكافة اللاعبين الحصول علي تلك المكافآت التي تتنوع ما بين مكافآت مالية . و مركبات جديدة وغير ذلك من المكافآت دخل لعبة GTA Los Santos الجديدة وعبر مقال “موقع ثقفني” . والسطور القادمة سنتعرف علي كل التفاصيل المتعلقة بالنسخة الجديدة من اللعبة .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos

المزيد من مكافآت لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الأصلية التي تم عرضها علي الموقع الرسمي للعبة . حيث صرحت الشركة المنتجة أن هناك مكافآت مخصصة للمهام والمغامرات الخاصة بمداهمة المنازل . كما بجانب ذلك هناك مكافأة تخص مغامرة تجار الشوارع الذين يقومون بالتجارة الغير مشروعة في مغامرات . GTA Los Santos كذلك بجانب قيام الشركة بوضع خطط ومهام في المغامرة الجديدة التي اطلقت عليها مسمي . Los Santos Drug Wars Story وليس ذلك فقط ولكن هناك المزيد والمصرح به من يوم 23 من مارس الجاري . عن ما تحتويه مغامرات جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس الجديدة نعرضها في الفقرة القادمة .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos

طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

ما هو الجديد المضاف في لعبة Grand Theft Auto: Los Santos

هناك المزيد من المغامرات والمهام الجديدة داخل GTA Los Santos المتنوعة ولكل منها خصائص تختلف . عن الأخري وجاء ذلك عبر موقع الشركة كما يلي:-

  1. مغامرات ومهام خاصة بمهمة العمل المتفجر داخل اللعبة .
  2. كما تحتوي النسخة الجديدة علي مغامرات هلوسه حية .
  3. كذلك بجانب العديد من المؤامرات الصيدلانية الغامضة .
  4. تحتوي Grand Theft Auto: Los Santos علي الملحمة الخاصة بمحاربة تجارة الممنوعات .
  5. كما يوجد مختبر طبي في باطن الأرض في ولاية سان  أندرياس بمهام مختلفة عن ما ذكر .
  6. بجانب ما تم ذكره يمكن للاعبين الحصول علي مبالغ مالية بنسبة 25% في مهمة The Last Dose .

لعبة جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس الأصلية

بعد عرض خطوات أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos وبدء اللعب في النسخة الجديدة من GTA V . ستكتشف أن هناك إمدادات مضاعفة خاصة بمهام معمل الأحماض الجديد كذلك بجانب سرعة الإنتاج الخاصة . بالمعمل والتي وصلت إلي نسبة 50% داخل لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الأصلية والمتوقف علي . كمية الإنتاج التي ينتجها Voliganz وبعد أن تكتمل المهمة الخاصة بها ستجد الإمدادات التي تحتاج لها . عبر مضاعفة مهمة Mutt كما ستجد أيضاً عربة الخدمة MTL Brickade 6*6 . التي ستمنحك القدرة علي أتمام . وتشغيل الأشياء المساعدة لك في المغامرات وذلك بعد تثبيت Acid Lab مع خصم 30% .

كيف تتم طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

في حالة امتلاكك حساب علي موقع الشركة الرسمي أتبع الخطوات التالية:-

  1. أدخل علي موقع لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الرسمي عبر الأنترنت .
  2. أقصي يسار الصفحة الرئيسية أضغط علي مربع Newswire .
  3. كما تنبثق صفحة جديدة أختر منها كلمة Download .
  4. كذلك بجانب قيام الموقع بتحويلك علي صفحة جديدة تختار منها نسخة اللعبة المرغوبة .
  5. في نهاية الخطوات أضغط علي مربع “تحميل” وفي حالة أن هناك رسوم يجب دفعها قم بدفعها .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos بعد التحديثات الأخيرة يوم 23 من مارس الجاري يمكنك تحميل . اللعبة الآن علي هاتفك والاستمتاع بكل ما تم علي النسخة الجديدة من GTA V بجانب المكافآت العديدة التي . يحصل عليها اللاعب المعلنة علي صفحة الشركة لكافة اللاعبين بطريقة اللعب أون لاين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *