أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos الجديدة تحديثات ومكافآت إلي 12 أبريل

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos الجديدة تحديثات ومكافآت إلي 12 أبريل

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos النسخة الأحدث من GTA V التي أعلنت عنها الشركة المنتجة . بالتحديثات المتعددة والتي صدرت يوم 23 من مارس الجاري كما أعلنت الشركة عن لعبة Grand Theft Auto: Los Santos . أن هناك مكافآت عديدة تستمر حتي يوم 12 أبريل القادم بجانب التحديثات المستمرة . والتي بدأت منذ حوالي أسبوعين وما زالت مستمرة عندما يتم أتباع طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos . علي الهواتف المختلفة يمكن لكافة اللاعبين الحصول علي تلك المكافآت التي تتنوع ما بين مكافآت مالية . و مركبات جديدة وغير ذلك من المكافآت دخل لعبة GTA Los Santos الجديدة وعبر مقال “موقع ثقفني” . والسطور القادمة سنتعرف علي كل التفاصيل المتعلقة بالنسخة الجديدة من اللعبة .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos

المزيد من مكافآت لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الأصلية التي تم عرضها علي الموقع الرسمي للعبة . حيث صرحت الشركة المنتجة أن هناك مكافآت مخصصة للمهام والمغامرات الخاصة بمداهمة المنازل . كما بجانب ذلك هناك مكافأة تخص مغامرة تجار الشوارع الذين يقومون بالتجارة الغير مشروعة في مغامرات . GTA Los Santos كذلك بجانب قيام الشركة بوضع خطط ومهام في المغامرة الجديدة التي اطلقت عليها مسمي . Los Santos Drug Wars Story وليس ذلك فقط ولكن هناك المزيد والمصرح به من يوم 23 من مارس الجاري . عن ما تحتويه مغامرات جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس الجديدة نعرضها في الفقرة القادمة .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos

طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

ما هو الجديد المضاف في لعبة Grand Theft Auto: Los Santos

هناك المزيد من المغامرات والمهام الجديدة داخل GTA Los Santos المتنوعة ولكل منها خصائص تختلف . عن الأخري وجاء ذلك عبر موقع الشركة كما يلي:-

  1. مغامرات ومهام خاصة بمهمة العمل المتفجر داخل اللعبة .
  2. كما تحتوي النسخة الجديدة علي مغامرات هلوسه حية .
  3. كذلك بجانب العديد من المؤامرات الصيدلانية الغامضة .
  4. تحتوي Grand Theft Auto: Los Santos علي الملحمة الخاصة بمحاربة تجارة الممنوعات .
  5. كما يوجد مختبر طبي في باطن الأرض في ولاية سان  أندرياس بمهام مختلفة عن ما ذكر .
  6. بجانب ما تم ذكره يمكن للاعبين الحصول علي مبالغ مالية بنسبة 25% في مهمة The Last Dose .

لعبة جراند ثفت أوتو: لوس سانتوس الأصلية

بعد عرض خطوات أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos وبدء اللعب في النسخة الجديدة من GTA V . ستكتشف أن هناك إمدادات مضاعفة خاصة بمهام معمل الأحماض الجديد كذلك بجانب سرعة الإنتاج الخاصة . بالمعمل والتي وصلت إلي نسبة 50% داخل لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الأصلية والمتوقف علي . كمية الإنتاج التي ينتجها Voliganz وبعد أن تكتمل المهمة الخاصة بها ستجد الإمدادات التي تحتاج لها . عبر مضاعفة مهمة Mutt كما ستجد أيضاً عربة الخدمة MTL Brickade 6*6 . التي ستمنحك القدرة علي أتمام . وتشغيل الأشياء المساعدة لك في المغامرات وذلك بعد تثبيت Acid Lab مع خصم 30% .

كيف تتم طريقة تحميل Grand Theft Auto: Los Santos

في حالة امتلاكك حساب علي موقع الشركة الرسمي أتبع الخطوات التالية:-

  1. أدخل علي موقع لعبة Grand Theft Auto: Los Santos الرسمي عبر الأنترنت .
  2. أقصي يسار الصفحة الرئيسية أضغط علي مربع Newswire .
  3. كما تنبثق صفحة جديدة أختر منها كلمة Download .
  4. كذلك بجانب قيام الموقع بتحويلك علي صفحة جديدة تختار منها نسخة اللعبة المرغوبة .
  5. في نهاية الخطوات أضغط علي مربع “تحميل” وفي حالة أن هناك رسوم يجب دفعها قم بدفعها .

أسهل طريقة تحميل GTA Los Santos بعد التحديثات الأخيرة يوم 23 من مارس الجاري يمكنك تحميل . اللعبة الآن علي هاتفك والاستمتاع بكل ما تم علي النسخة الجديدة من GTA V بجانب المكافآت العديدة التي . يحصل عليها اللاعب المعلنة علي صفحة الشركة لكافة اللاعبين بطريقة اللعب أون لاين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *