عاجل تصريحات أيلون ماسك مفاجأة لمستخدمي تويتر 15 أبريل وما الذي سيتم من تحديثات جديدة

عاجل تصريحات أيلون ماسك مفاجأة لمستخدمي تويتر 15 أبريل وما الذي سيتم من تحديثات جديدة

عاجل تصريحات أيلون ماسك الصادرة اليوم منذ قليل عن ما سيتم من تحديثات خاصة بمنصة تويتر الجديدة . أثارت تصريحات أيلون ماسك بعض المخاوف لدي بعض المستخدمين ولكن ليس هناك ما يستدعي . تلك المخاوف حيث أن مفاجأة أيلون ماسك الجديدة لمنصة تويتر تقتصر علي بعض التحديثات . وإضافة المميزات الجديدة التي ستعود بالمنفعة علي المستخدمين كما أن الميزة الجديدة علي منصة تويتر المصرح بها من أيلون ماسك ستكون لكل من يمتلك حساب موثق وفقاً للضوابط . التي أعلنها مسبقاً أيلون ماسك مالك منصة تويتر وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنتعرف علي التفاصيل .

عاجل تصريحات أيلون ماسك عن ميزة منصة تويتر

أخبار أيلون ماسك الصادرة اليوم المتداولة علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بجانب بعض الصحف . والتي سيتم تنفيذها في يوم 15 أبريل القادم أن هناك إضافة مخصصة لكافة حسابات تويتر بلو المدفوعة . الخاصة بالتواصل الاجتماعي سيتم استخدامها لكافة مستخدمي تويتر المشتركين مسبقاً عبر الحسابات المدفوعة كما . سيضاف لهم ميزة التصويت في أي استطلاعات خاصة باستطلاع أي رأي أياً كان اتجاهاته وذلك كان جانب . من التصريحات الصادرة من أيلون ماسك اليوم .

عاجل تصريحات أيلون ماسك
أيلون ماسك

أيلون ماسك يعلن عن السياسة الجديدة في منصة تويتر

جانب أخر جاء في خبر عاجل تصريحات أيلون ماسك اليوم أن السياسة الجديدة التي ستتبع عبر منصة تويتر . خاصة بتدفق التغريدات علي تويتر والتي كان موصي بها في وقت سابق علي المنصة تم وضع سياسة . جديدة أطلق عليها مسمي “من أجلك” كما عبر تلك السياسة الجديدة لن تتضمن أي مشاركات . في أي حساب غير مدفوع للرسوم المنصوص عليها من منصة تويتر وهناك بعض الأمور التي سيتم حذفها من تويتر صرح بها أيلون ماسك نتعرف عليها في الفقرة القادمة .

أخبار أيلون ماسك الصادرة اليوم

بجانب التصريحات السابقة قال أيلون ماسك في الأسبوع الماضي عبر ما نشر في وسائل التواصل المتعددة . أن شركة تويتر ستقوم بحذف إشارة التوثيق لجزء من بعض حسابات المستخدمين والتي أنشأت في وقت سابق . كما أن تلك الحسابات سيتم حذف إشارة التوثيق كما قال أيلون ماسك وذلك لكل الحسابات التي أنشأت قبل أن يشتري أيلون ماسك الشركة .

نشر خبر عاجل تصريحات أيلون ماسك عن ما سيتم إضافته من ميزة جديدة علي منصة تويتر لكافة المشتركين . عبر الاشتراكات المدفوعة كذلك بجانب ما تم التصريح عنه بأنه سيتم إلغاء إشارة التوثيق لكل الحسابات . التي تم أنشاءها قبل أن يقوم أيلون ماسك بشراء الشركة ذلك ما تم عرض تفاصيل في سطور مقال “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *