جمعية الإحسان الخيرية “alihsan.ae” تقديم طلب مساعدة مالية في الإمارات

جمعية الإحسان الخيرية “alihsan.ae” تقديم طلب مساعدة مالية في الإمارات

أتاحت جمعية الإحسان الخيرية تقديم طلب مساعدة لجميع الأشخاص الغير قادرين على تحمل أعباء المعيشة من غلاء الأسعار وضيق المعيشة في دولة الإمارات العربية المتحدة لسداد فواتير الكهرباء والماء ودفع قيمة الإيجارية للسكن، حيث يمكن لجميع المواطنين الإماراتيين وكذالك المقيمين من الأسر العفيفة التقديم على طلب مساعدة مالية أو عينية من خلال زيارة موقع هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية علي شبكة الإنترنت، من اجل التسجيل الإلكتروني للحصول علي المساعدات عبر بوابة الخدمات الإلكترونية، وذالك وفقا إلى ضوابط وشروط قبول الطلب الموضحة داخل الموقع الرسمي للجمعية الخيرية.

جمعية الإحسان الخيرية تقديم طلب مساعدة

بإمكان جميع المواطنين والمواطنين التقديم علي طلب مساعدة من جمعية الإحسان الخيرية من خلال زيارة البوابة الإلكترونية للمساعدات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، كما هو موضح لحضراتكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني لجمعية الإحسان الخيرية ( www.alihsan.ae ) من ثم.
  • الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية من ثم.
  • اختيار رابط خدمة تقديم طلب مساعدة.
  • تعبئة جميع البيانات داخل نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية بطريقة صحيحة.
  • الموافقة علي الشروط والأحكام من خلال وضع علامة صح داخل المربع المعد لذالك.
  • الضغط علي زر إرسال.
  • بعدها سوف تظهر لك رسالة بانه تمت عملية التسجيل الإلكتروني بنجاح.

بعدها سوف يتم النظر في جميع الطلبات المقدمة إلى الجمعية لمراجعتها مع المستندات المطلوبة لفتح ملف مساعدات للمواطنين والمقيمين في إمارتي عجمان و رأس الخيمة وذالك وفقا إلى الضوابط والشروط التي وضعتها للجميع، ففي حالة انه تم القبول، سيقوم فريق الدعم الخاص بالمستفيدين بالتواصل مع الشخص المستفيدين عبر الرقم التالي.

رقم هاتف جمعية الإحسان الخيرية

قامت الجمعية بتخصيص أرقام مجانية للاتصال مع مركز الاتصالات المركزي التابع لها، وذالك للاطلاع علي كافة الشروط العامة للتسجيل وكذالك التعرف علي المستندات المطلوب توفرها لفتح ملف للقبول في برنامج المساعدات المالية أو العلاجية أو الطبية، حيث يمكن لجميع المواطنين والمقيمين الاتصال عبر الأرقام الموضحة أداناه.

  • رقم الواتساب هو 971569921000 أو 8000000.
  • رقم جمعية الاحسان الموحد هو 800 16.

كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء بواسطة صفحات التواصل الاجتماعي علي الفيس بوك وتويتر ولينكدان، علي مدار الساعة للتعرف علي حالة الطلب المقدم لديهم بعد مراجعته بشكل دقيق من قبل المتخصصين، وذالك للحصول علي المساعدات المالية والعينية الفورية، وذالك لمساعدة الفئات المجتمعية المستحقة للدعم النقدي والصحي وغيرها من الأعمال الإنسانية والخيرية التي توفرها هذه الجمعية لجميع المواطنين من ذوي الدخل المحدود في دولة الإمارات وخارجها.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشيد بجهودكم المبذول م اجل إسعاد الفقراء والمساكين كنت محتاج مساعده تعينني على غلا المعيشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *