بتصميمات خرافية وحالة ممتازة.. أسعار السيارات المستعملة في السعودية 2023

بتصميمات خرافية وحالة ممتازة.. أسعار السيارات المستعملة في السعودية 2023

أسعار السيارات المستعملة بالسعودية، يبحث الكثير عن أسعار السيارات المستعملة بالسعودية حيث تشتهر السعودية ببيعها للسيارات بكافة أنواعها، ويوجد منها الحديث الذي لم يستعمل من قبل وتوجد العديد من السيارات المستعملة التي يبحث مالكوها عن أشخاص يمكنهم بيع هذه السيارات لهم وتوجد الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة بيع وشراء السيارات بالسعودية، حيث  يمكنك زيارة هذه المواقع والاشتراك بها لمعرفة كل جديد عن السيارات التي يتم عرضها للبيع، كما يمكنك أيضاً من خلال هذه المواقع معرفة سعر السيارة المعروضة للبيع ويمكنك التواصل أيضاً مع مالك السيارة للتفاوض في السعر، تابعونا لمعرفة سعر السيارة المستعملة التي تريدها في السعودية.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

نقدم لكم بعض أسعار السيارات المستعملة في السعودية، ولكن يجب أن تعرف أن هذه الأسعار ليست ثابتة وتتفاوت من مكان لآخر في أرجاء السعودية، وتبعاً لكل شركة تعرض خدمة بيع السيارات في السعودية، إليكم بعض أسعار السيارات المستعملة فيما يلي:

  • سيارة هيونداي سوناتا ٢٠١٩ يبلغ سعرها في مكة ٣٨٠٠٠ ريال سعودي، بها نظام وصول بدون مفتاح وزر تشغيل يعمل بالضغط.
  • كما تبلغ سعر السيارة المستعملة تويوتا كامري ٢٠١٧ يبلغ سعرها ٣٠٠٠٠ ريال سعودي في القصيم، حيث أنها سيارة عائلية بها محرك رباعي الإسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 178 حصان.
  • وبلغت سعر السيارة المستعملة هيونداي سوناتا ٢٠١٦ يصل سعرها إلى ٣٠٠٠٠ ريال سعودي في الأحساء، سيارة كورية بها محرك واحد بسعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بقوة 185 حصان.
  • سيارة مستعملة كيا اوبتيما ٢٠١٢ يبلغ سعرها ١٥٠٠٠ ريال سعودي في مدينة الرياض، وتصميمها توحي بأنها سيارة أنيقة ومن طراز عالي، وهي سيارة عملية وجيدة.
  • كما بلغت سعر سيارة هيونداي سنتافي ٢٠١٨ يبلغ سعرها ٣٥٠٠٠ ريال سعودي في مدينة الرياض، ومحركها القياسي رباعي الإسطوانات بسعة 2.4 لتر.
  • سعر سيارة تويوتا برادو فل ٢٠٢١ يبلغ ٣٥٠٠٠ ريال سعودي في مدينة الطائف، بها حساسات أمامية وخلفية وبها أنظمة أمان.
  • كما بلغت سعر سيارة تويوتا هايلكس ٢٠١٢ يصل إلى ٣٥٠٠٠ ريال سعودي في مدينة الطائف، حيث أن هذا الموديل من السيارات متوفر به ناقل حركة يدوي عادي، وألوانها كثيرة.

في نهاية هذا المقال قد ذكرنا لكم أسعار السيارات المستعملة بالسعودية وكم أن هذه الأسعار تتفاوت من مكان إلى آخر وتبعا للشركة العارضة للخدمة نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *