سيارات مستعملة بالسعودية للبيع بأسعار رخيصة وبحالة ممتازة بدون حوادث

من أهم السيارات الموجودة على الساحة هي السيارات تويوتا اليابانية الشهيرة والتي تتميز بهيكلها الخارجي القوي المعروف بصلابته ومتانته بالإضافة إلى التجهيزات المتوفرة داخل وخارج السيارة ولذلك نجد أكثر الباحثين عن السيارات يميلون إلى إقتتاء السيارات تويوتا اليابانية، ومن خلال السطور التالية سوف نعرض أسعار السيارات المستعملة في السعودية لجميع الفئات.

تعد السيارات تويوتا بجميع الفئات مناسبة للجميع من ناحية الوقود والطراز الداخلي والخارجي، فهي من السيارات التي تتحمل العوامل المؤثرة في البيئة وتتحمل جميع الطرق الوعرة والصحراوية، وتتميز بأنها شاسعة من الداخل ومن الشنطة الداخلية لتخزين شنط السفر البعيد من مدينة لأخرى، فمن خلال تلك المقال سنوضح أسعار السيارات المستعملة في السعودية لجميع الفئات للإختيار الأمثل بينهم على حسب حاجة كل شخص.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع بالسعودية

للبيع في الدمام سيارة تويوتا كامري سنة صنعها 2015 فهي بالدهان الأصلي للهيكل أبيض، وحالتها ممتازة بدون حوادث، وسجل عداد الممشى 139 ألف كيلو متر، بينما نوع السيارة لناقل الحركة أوتوماتيك، وتعد مواصفاتها إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم البنزين.

ومن أهم المواصفات الداخلية بها زجاج كهربائي مع مرايات كهربائية، والمقاعد الخلفية بالكهرباء، كما متواجد مكيف، ومن المواصفات الخارجية متواجد بها جنوط ألمونيوم، ومتواجد بها زجاج كهربائي أمامي، وعرض البائع السيارة بسعر 22 ألف ريال سعودي وفي حال إعجابكم بالسيارة يرجى الإتصال على الرقم الهاتف.

للبيع سيارة تويوتا هيلوكس بسعر رخيص

بسعر 23 ألف ريال سيارة تويوتا هيلوكس للبيع في مدينة جازان بمنطقة الريان، وتعد تلك السيارة عملية في الطرق الصحراوية وهي مميزة بمواصفات يابانية وتعمل بنظام البنزين وناقل الحركة الخاصة بهاويدوية عادي، وعدد الكيلو مترات قطعت نحو +200 ألف كيلو متر، ولون الهيكل الخارجي الأساسي أبيض وقد تم دهانها كليا لوجود خدوش بها، أما عن حالتها الخارجيو ممتازة وليس بها حوادث.

مواصفاتها الداخلية بها مرايات كهربائية والزجاج الخلفي والأمامي كهربائي كما متواجد بها سنترلوك، ولمزيد من المعلومات ومشاهدة السيارة يرجى الإتصال على الفور علر الرقم.

سيارة مستعملة تويوتا 2000 جي تي

للبيع في مدينة سكاكا بمنطقة الشهلوب، سيارة مستعملة بسعر مميز خارج المنافسة ولمعرفة سعرها الاتصال على هاتف البائع، السيارة تويوتا 2000 جي تي موديل 2014، السيارة بها إمكانيات ممتازة ناقل الحركة أوتوماتيك، ويعمل الوقود بنظام البنزين.

أما عن الدهان يعد الأصلي والهيكل الخارجي بحالة ممتازة ولونه أبيض، وسجل العداد نحو 169 ألف كيلو متر، وتعد من المواصفات الخليجية، والمواصفات الداخلية بها شاشة تعمل بنظام اللمس، وبها كراسي جلدية، وبها فتحة بالسقف، ولمزيد من المعلومات الاتصال.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

تحظى السيارات شيفروليه الأمريكية بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم لعملائها في المملكة أكثر من خمسة عشر طرازا من السيارات شيفروليه تختلف في الحجم والمواصفات وعلى الرغم من وجود الكثير من العلامات التجارية للسيارات إلا أنه نجد أن هناك فئة من العملاء مازالت تعطي كل الولاء للعلامة شيفروليه الأمريكية.

السيارة شيفروليه أفيو 2008 مستعملة للبيع في مدينة الخبر مقابل 13،500 ريال سعودي، والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، وتعمل بالبنزين، السيارة ذات لون خارجي فضي، وقد سجل عداد مسافات يصل إلى 199،000 كيلومتر، وبها العديد من المميزات زجاج كهربائي أمامي وخلفي، كما يتواجد بالسيارات مرايات كهربائية، وتعد السيارة بحالة ممتازة وليس بها أي حوادث، ولمزيد للمعلومات يجب الاتصال على الرقم لشراء السيارة.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة

موديلات سيارات تويوتا من أقدم ماركات السيارات في جميع أنحاء العالم إصدارات الشركة أكتر من 100 موديل من بينهم، كورل 2006، كامري 2009، وسيارة هيلوكس موديل 2004 لمحبي السفر وللسفاري ، وهايلوكس 2016 بغير عادي دبل لمحبي متعة السواقة المانيوال فهذا الموديل موفرة جدا بالوقود والصيانة لأنها سيارة بمواصفات مزدوجة تجعلها أكثر أمانا لسائقها.

للبيع سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2013 بسعر 15000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أبيض ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 143000 كيلو متر، كما متواجد زجاج كهربائي، ويوجد بالسيارة إنذار لمنع السرقة وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا وأحزمة الأمان أمامي فقط، الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع

أعلن بائع في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية عن بيع سيارة مستعملة من نوع كيا أوبتيما خمرية اللون.

وكان أول إستخدام للسيارة كيا في عام 2008 وأوضح البائع أن السيارة موجودة في مدينة الهفوف حي الجشة.

كما صرح البائع أن السيارة مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية.

كما أوضح أن ناقل الحركة في السيارة يدوي عادي يعمل بإستخدام وقود البنزين.

أما بالنسبة لعداد الممشى فقد سجل 180000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع في تبوك

للبيع سيارة تويوتا 2006 فئة كورولا مستعملة بسعر 7 آلاف ريال سعودي، ومتوفر داخل السيارة أكياس هوائية، وأضوية LED وحساس ضغط الإطارات، وحساسات اصطفاف.
يوجد عداد خاص بالكيلو مترات لا يسجل أي عدد اليوم، كما توجد السيارة في معرض داخل مدينة تبوك، وللوصول إليها يجب الاتصال على الرقم البائع.

للبيع سيارة تويوتا كامري

سيارة تويوتا كامري 2011 تعرض داخل بسعر 18 ألف ريال سعودي للبيع كاش، وإمكانيات سيارة تويوتا كامري 2011 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 9,999 كيلو متر، كما تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الأخضر، والزجاج الكهربائي والإطار الاحتياطي، مقاعد جلد وجنطات المونيوم، وأربعة سلندر وأربع مقاعد ومشغل أقراص، سيارة تويوتا كامري 2011 تتواجد بمدينة مكة، ويجب التواصل على الرقم للهاتف لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع

سيارة مستعملة بسعر 10000 ريال في مدينة تبوك نوعها تويوتا كامري موديل 2005، والسيارة بحالة ممتازة وناقل الحركة به أتوماتيكي، وسجل العداد 20 ألف كم، ويعمل بالبنزين، والسيارة لونها خمري، ودخول بدون مفتاح وسنتر لوك، وحساسات اصطفاف ومراية كهربائية وبلوتوث ومقعد خلفي كهربائي ونظام حماية، ونظام ملاحة ومقود مدفأ، وتتواجد بمدينة تبوك، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة فورد إكسبلورر مستعملة

  • عرضت للبيع كاش سيارة فورد إكسبلورر مستعملة سنة الصنع 2006 بحالة ممتازة متواجدة في مدينة الرياض حي الربوة بسعر 19500 ريال سعودي.
  • صرح البائع أن السيارة ذات مواصفات إقليمية أمريكية واللون الخارجي للسيارة خمري.
  • كما يوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك ويتم إستخدام البنزين كوقود.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 340000 كيلو متر ومتوفر بها كافة وسائل الراحة والأمان.

سيارة للبيع مستعملة بالسعودية

سيارة للبيع مستعملة هيونداي فئة النترا موديل 2014، وسعرها كاش 10000 ر. س، واللون الخارجي للهيكل أبيض، كما تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها حساسات ضغط الإطارات، ومصابيح للضباب، ومرايات كهربائية، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مئتان ألف، وتوجد السيارة في معرض داخل مدينة الدمام، وللوصول إليها يجب الاتصال على الرقم.

سيارة مستعملة رخيصة في الرياض

بسعر 13 ألف ريال سعودي سيارة مستعملة للبيع سيارة مستعملة رخيصة تويوتا إنوفا موديل الصنع 2012، والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيكي، والوقود الخاص بالسيارة البنزين، وقد قطع مسافة نحو 26 ألف كيلو مترات، والسيارة متوفرة بلون خارجي أصلي أزرق، ومتواجد بالسيارة تكيف وقفل مركزي، ومقاعد جلدية في قماش، وللحصول على السيارة يمكنكم الإتصال على رقم الهاتف.

للبيع سيارة تويوتا كامري 2010

  • سيارة تويوتا كامري 2010 تعرض داخل بسعر 18 ألف ريال سعودي للبيع كاش.
  • إمكانيات سيارة تويوتا كامري 2010 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 226,000 كيلو متر.
  • تتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الرمادي، ومقاعد جلد، وجنوط وأربعة سلندر ومثبت خاص بالسرعة، ومرايا كهرباء ومفتاح ريموت وإشارة بالمرايا.
  • تحتوي السيارة على زجاج كهربائي ومكيف ونظام إنذار، وشاشة لمس وأضوية زينون ومشغل أقراص، وحساس ضغط الإطارات ومانع الانزلاق.
  • سيارة تويوتا كامري 2011 تتواجد بالمدينة، ويجب التواصل علىالرقم لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع بسعر رخيص في مكة

  • متاح للبيع الفوري سيارة هيونداي إلنترا مستعملة أول إستخدام 2017 بسعر 27000 ريال سعودي متوفرة في مدينة مكة المكرمة حي العزيزية.
  • السيارة مصنعة حسب المواصفات الإقليمية الخليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك ولون هيكل خارجي رمادي.
  • للتواصل مع البائع إتصل على الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة في الرياض

سيارة تويوتا كورولا للبيع في مدينة الرياض وهي موديل سنة 2007، والبائع عارض السعر على 8 آلاف ريال سعودي، والسيارة بها العديد من المميزات ناقل الحركة بها أوتوماتيك، وتعد الوقوم المستخدم بها البنزين، والسيارة بلونها الأصلي للهيكل وهو باللون فضي، أما عن العداد الخاص بها فقد قطع نحو 200 ألف كيلو متر، ويوجد بها الفرامل المانعة للانغلاق للامان عند السواقة، كما يوجد بالخلف كاميرا وقفل مركزي، ولشراء السيارة يجب الاتصال على الهاتف.

سيارة كيا بيكانتو مستعملة للبيع

متاح في مدينة جدة وبالتحديد في حي العزيزية سيارة كيا بيكانتو مستعملة موديل سنة 2017 للبيع بسعر 28000 ريال سعودي.

وأعلن البائع أن السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية، ويوجد بالسيارة بلوتوث ومكيف وزجاج كهربائي ومدخل يو إس بي ومدخل AUX ومانع إنزلاق.

سيارة مستعملة للبيع بسعر رخيص

في الدمام متواجد سيارة مستعملة للبيع نوع تويوتا يارس موديل 2011 ومعروضة للبيع بسعر رخيص 12 ألف ريال، والسيارة بحالة ممتازة وليس بها عيوب، والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي، والوقود الخاص بها البنزين، بينما العداد قد سجل بما يقارب 26 ألف كيلو مترات، أما عن حالة الهيكل من الخارج ممتاز وبالدهان الأصلي بلون أبيض، وتعد المقاعد حالتها جيدة مصنوعة من القماش، والمقاعد قابلة للطي، لمزيد من المعرفة يجب الاتصال على الرقم.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع سيارة هيونداي أكسنت مستعملة سنة الصنع 2014 بسعر 23500 ريال سعودي متوفرة في مدينة جدة حي الربوة.

والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم وقود البنزين وبلغ عداد المسافات المقطوعة في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر.

والسيارة متوفرة بلون أبيض وزجاج كهربائي ومرايا كهربائية وجنوط ألمنيوم.

للحصول على السيارة يرجي الإتصال.

للبيع بالسعودية سيارة مستعملة رخيصة

معروض في مدينة المجمعة للبيع سيارة هيونداي سوناتا 2004، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، ولونها الذهبي، وجنطات المونيوم وبلوتوث ومكيف وزجاج كهربائي، ومرايا كهربائية ونظام حماية وزر تشغيل، ونظام توزيع ومانع الانغلاق خاص بالفرامل، ومشغل يساعد على تشغيل الاسطوانات والدي في دي، يجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع هيونداي سوناتا

للبيع سيارة هيونداي سوناتا موديل الصنع 2007، تباع كاش ب 12000 ريال سعودي، وتعمل السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي، ولونها أسود والهيكل بلونه الأساسي، والمميزات الداخلية للسيارة بها أكياس هوائية وبلوتوث وسنتر لوك، ومشغل أقراص ونظام إنذار وزجاج كهربائي، للتواصل والحصول على السيارة يمكنكم الإتصال على الرقم الهاتف.

سيارة مستعملة للبيع

سيارة هيونداي 2017 فئة أكسنت تباع بسعر عشرون ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون أبيض.

تتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها مكيف ونظام إنذار، وميكروفون وراديو لتشغيل محطات الراديو، وبلوتوث، تحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها أربع أبواب لونها أبيض، وجنطات المونيوم ومصابيح للضباب.

يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم تسعمائة تسعة وتسعون، وتوجد السيارة في معرض داخل مدينة جدة، وللوصول إليها يجب الاتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة تويوتا كامري 2008 تعرض داخل بسعر 8 آلاف ريال سعودي للبيع كاش، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 1,000 كيلو متر، ولونها فضي، وأكياس هوائية وبلوتوث، وزجاج كهربائي وجنطات المونيوم، وتتواجد بمدينة حفر الباطن، ويجب التواصل على رقم الهاتف لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع

أعلن البائع أن السيارة موجودة في مدينة حفر الباطن ومتوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك يعمل بوقود البنزين واللون الخارجي في السيارة أبيض.
والمواصفات الداخلية للسيارة عبارة عن أبل كار بلاي وأكياس هوائية وأندرويد أوتو وبلوتوث.
فيما كانت المواصفات الخارجية عبارة عن جنوط ألمنيوم وحساسات إصطفاف.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 15000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أسود وسجل عداد المسافات 387000 كيلو متر ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق وإنذار لمنع السرقة وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا ومساعد الفرامل ومقياس سرعة الدوران.

سيارة تويوتا بالسعودية للبيع

للبيع سيارة تويوتا كامري مستعملة سنة الصنع 2011 بسعر 20000 ريال سعودي في مدينة حفر الباطن والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة رصاصي وسجل عداد الممشى 200000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق وأجهزة إستشعار الإصطفاف أمامي وخلفي وكاميرا خلفية وقفل مركزي، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة تويوتا كامري مستعملة

للبيع سيارة تويوتا كامري مستعملة سنة الصنع 2006 بسعر 10000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين وسجل عداد المسافات 212000 كيلو متر والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي ويوجد بالسيارة مصابيح للضباب أمامية وخلفية وكابح خلفي وعجلات خلائطية، الاتصال بالبائع على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم الهاتف.

سيارة مستعملة للبيع في الرياض

للبيع سيارة كيا ريو مستعملة سنة الصنع 2011 بسعر 13500 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة برتقالي وسجل عداد الممشى 298000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب ومقود كهربائي وتعديل إمالة المقود، وللحصول على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة شيفروليه لومينا مستعملة للبيع

للبيع سيارة شيفروليه لومينا مستعملة سنة الصنع 2006 بسعر 8000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي أسود وسجل عداد المسافات 240000 كيلو متر ويوجد بالسيارة عدد 6 ساندر ومكيف وكفرات وبطارية جديدة، وجهاز انذار لعدم سرقة السيارة، كما متواجد بالسيارة زجاج كهربائي من الخلف والأمام أيضا، بالسعودية وللحصول على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم هاتف.

سيارة شيفروليه كابريس للبيع

للبيع سيارة شيفروليه كابريس مستعملة سنة الصنع 2007 بسعر 8000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أبيض وسجل عداد الممشى 270000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ومساند الرأس أوتوماتيكية ومساعد الفرامل وعرض مراقبة ضغط الإطارات، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم البائع.

سيارة هيونداي اكسنت للبيع

للبيع بسعر 7400 ريال سعودي سيارة هيونداي اكسنت موديل 2004، تحتوي على ناقل حركة يعمل يدوي، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، بينما لونها تركواز، ومتواجد بها أكياس هوائية ومكيف اتوماتيك وسنتر لوك، وبلوتوث وراديو وجنطات المونيوم وأربعة سلندر، ومرايا كهربائية ونوافذ كهربائية، تتواجد بمدينة الرياض، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة هيونداي اكسنت 2012 تعرض داخل بسعر 17 ألف ريال سعودي للبيع كاش، إمكانيات سيارة هيونداي اكسنت 2012 رائعة لأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل يدويا، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، للتواصل مع البائع يجب الاتصال.

سيارة هيونداي أكسنت مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي أكسنت مستعملة سنة الصنع 2015 بسعر 18500 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة برتقالي وسجل عداد الممشى 160000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ومقاعد قماش ومقود كهربائي، لشراء السيارة عن طريق الإتصال.

سيارة هيونداي أكسنت مستعملة

للبيع سيارة هيونداي أكسنت مستعملة سنة الصنع 2009 بسعر 11000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين وسجل عداد المسافات 247000 كيلو متر والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي ويوجد بالسيارة قفل مركزي للأبواب وطفاية حريق ومقود كهربائي، لشراء السيارة عن طريق الإتصال على الرقم الهاتف.

سيارات تويوتا المستعملة في مدينة تبوك

تباع السيارة تويوتا كامري بسعر 8000 ريال سعودي، والسيارة موديل 2006، والسيارة بها ناقل حركة أوتومتيكي، وتستعمل وقود البنزين، وتتميز تلك السيارات بأن الهيكل الخارجي سليم ولونها فضي، وبهاومقاعد جلد، وجنطات المونيوم ومرايات كهرباء، وأربعة سلندر، وتتواجد في مدينة تبوك، ويجب التواصل على رقم الهاتف لشراء هذه السيارة.

سيارة للبيع كورولا 2010

للبيع في مدينة جدة سيارة بسعر 22000 ريال سعودي، ونوع السيارة كورولا موديل سنة 2010، والمواصفات الأقليمية للسيارة هي من دولة الخليج، ونوع الوقود المستخدم البنزين، أما عن لون الهيكل أسود، وتعد تلك السيارة من النسخة الرياضية، وبها نظام تتبع، والحالة ممتازة بدون أي حوادث، كما متواجد بها زجاج كهربائي والدخول بها بدون مفتاح، وسجل العداد 999 ألف كيلو متر، يرجى التواصل على رقم البائع.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع في بريدة

نوع السيارة تويوتا من فئة كورولا وسنة الصنع 2011، لون الهيكل الخارجي أزرق دون حوادث أو خدش، نوع الوقود المستخدم البنزين، أما حركة الناقل أوتوماتيكي، وهي بموصفات خليجية، متواجد بالداخل أكياس هوائية لمنع الحوادث، وشاشة لمس، كما يوجد كراسي مصنوعة من الجلد ومزودة بالمدفأة أو بالمبرد، كما متواجد تكيف ومقاعد رياضية، السيارة سعرها كاش 18 ألف ريال، والكيلو مترات للعداد سجل 119 ألف كم، وللتواصل بالبائع يرجى الإتصال.

سيارة مستعملة للبيع بالسعودية

سيارة تويوتا ياريس 2023 تعرض داخل السوق السعودي بقسط شهري 1,100 ألف ريال سعودي للبيع كاش، وتعد لون الهيكل من الخارج أبيض، وهي باللون الأصلي بدون خدوش، وجنطات المونيوم ومتواجد إطار إحتياطي، بينما ناقل الحركة أتوماتيك، والوقود يعمل بالبنزين، ومتواجد أيضا بالسيارة أضوية زينون وراديو، ولمزيد من المعلومات يجب الاتصال بالبائع.

سيارات هيونداي مستعملة بالسعودية

سيارة هيونداي اكسنت 2013 تعرض داخل بسعر 17 ألف ريال سعودي للبيع كاش، تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، ولونها الخاص بالهيكل من الخارج أبيض، بينما الماكينة تعمل بالبنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يسجل أي أرقام، ويوجد بها زجاج كهربائي، للمزيد من المعلومات يرجى الإتصال على الفور.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

للبيع سيارة شيفروليه أوبترا مستعملة سنة الصنع 2006 بسعر 8300 ريال سعودي في مدينة الجبيل والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أبيض ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 310000 كيلو متر.

إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة شيفروليه سبارك مستعملة

للبيع سيارة شيفروليه سبارك مستعملة سنة الصنع 2017 بسعر 18999 ريال سعودي في مدينة بريدة والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 250000 كيلو متر والسيارة تأتي بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، وللحصول على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

للبيع سيارة نيسان صني مستعملة سنة الصنع 2001 بسعر 8500 ريال سعودي في مدينة الخبر والسيارة متوفرة بناقل حركة عادي ولون خارجي أزرق ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 600000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مدخل AUX ومشغل أقراص ليزرية، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع في الدمام

للبيع سيارة شيفروليه إبيكا مستعملة سنة الصنع 2010 بسعر 12500 ريال سعودي في مدينة الدمام والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أبيض ونتوفر زجاج كهربائي أمامي، وسجل عداد الممشى 192000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين في السيارة، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

فقط بسعر 8000 ريال سعودي إحصل على سيارة كيا كرنفال سنة الصنع 2007 مستعملة، والسيارة متواجدة في مدينة المدينة المنورة حي البركة ولكن يمكن شحنها إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وقد تم الإعلان عن مواصفات السيارة والتي كانت بمواصفات إقليمية خليجية وذات لون خمري، للتواصل مع البائع يجب الاتصال على رقم الهاتف لديه.

للبيع سيارة شيفروليه بليزر للبيع

  • متاح للبيع سيارة شيفروليه بليزر سنة الصنع 2005 بسعر 7000 ريال سعودي متواجدة في مدينة الرياض حي القادسية.
  • السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.
  • نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك.
  • السيارة متوفرة بلون خارجي أسود.
  • سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة 320000 كيلو متر، للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الهاتف.

للبيع سيارة شيفروليه سوبر مان

  • عرضت للبيع سيارة شيفروليه سوبر مان أول إستخدام سنة 2000 بسعر 15000 ريال سعودي متواجدة في مدينة جدة حي النخيل والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي ذهبي والسيارة تستخدم البنزين كوقود وبلغ عداد الممشى في السيارة أكثر من 200000 كيلو متر وتحتوي السيارة على مرايا كهربائية ومثبت سرعة وزجاج كهربائي وجنوط ألمنيوم.
  • للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الرقم.

سعر السيارة المستعملة هيونداي إلنترا 2008

وجدنا في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية سيارة هيونداي إلنترا مستعملة موديل سنة 2018، وتم الإعلان أن سعر بيعها 28000 ريال سعودي، وذكر البائع أن السيارة مصنعة طبقا للمواصفات الإقليمية الخليجية واللون الخارجي فضي.

  • وأن نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.
  • وقد أفصح البائع أن عداد المسافات في السيارة سجل 180000 كيلو متر، وتبين لنا أن السيارة موجودة في مدينة بريدة حي الشماس،للتواصل مع البائع يرجى الإتصال على الهاتف.

سيارة مستعملة رخيصة للبيع

توفرت للبيع سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع في مدينة جدة حي النسيم السيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية والوقود المستخدم في السيارة البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي رمادي وسجل عداد الممشى 125000 كيلو متر ويوجد بالسيارة مرايا كهربائية وزجاج كهربائي وسنتر لوك وبلوتوث، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة تويوتا 2005 فئة كامري تباع بسعر اثنا عشر ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل اتوماتيك للحركة وبلون خمري، تتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها كراسي جلد ومكيف يعمل بشكل اوتوماتيكي، وأندرويد AUTO، وتحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها جنطات المونيوم وABS، وإطار احتياطي، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم 999 ألف كم، وتوجد السيارة في معرض داخل مدينة بريدة، وللوصول إليها يجب الاتصال على الرقم.

أرخص سيارة مستعملة للبيع

 

للبيع سيارة تويوتا أفالون سنة الصنع 2011 مستعملة للبيع في مدينة الدمام، سعر بيع السيارة تويوتا أفالون مستعملة 33000 ريال سعودي، ناقل الحركة في السيارة تويوتا أفالون أوتوماتيك، اللون الخارجي في السيارة تويوتا أفالون أبيض، الوقود المستخدم في السيارة تويوتا أفالون البنزين، عداد المسافات المقطوعة في السيارة تويوتا أفالون سجل 272000 كيلو متر.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

 

بلغ متوسط سعر السيارة تويوتا هايلوكس موديل سنة 2006 مستعملة في الأسواق 20000 ريال سعودي، والسيارة تأتي بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة يدوي عادي ولون أبيض، وقد تراوح عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 100000 إلى 109999 كيلو متر، للحصول على السيارة يرجي الإتصال على الهاتف الخاص بالبائع.

سيارة مستعملة للبيع

متاح للبيع بسعر ممتاز سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2008 مستعملة بسعر 16000 ريال سعودي، متواجدة في مدينة الرياض حي الجرادية، متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية.

نوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، متوفرة بلون هيكل خارجي أبيض، سجل عداد المسافات المقطوعة في السيارة من 10000 إلى 19999 كيلو متر، تحتوي السيارة على زجاج كهربائي وشاشة لمس ومثبت سرعة.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة نيسان 2003 فئة صني تباع بسعر أربعة ونصف ألف ريال سعودي، وتتمتع بناقل عادي للحركة وبلون أخضر، تتميز تلك السيارات بمواصفات داخلية من أهمها بلوتوث ومشغل لتشغيل الاسطوانات والآخر لتشغيل الدي في دي، وتحتوي هذه السيارة على مواصفات خارجية من أهمها مصابيح ضباب وأربعة سلندر، واربع مقابض الأبواب لونهم أخضر، يوجد عداد خاص بالكيلو مترات يسجل اليوم مئتان ألف، السيارة في معرض داخل مدينة الرياض.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة شيفروليه اوبترا 2010 تعرض داخل بسعر 8,000 آلاف ريال سعودي للبيع كاش، تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 200,000 كيلو متر، ولونها الفضي، وإطار احتياطي وحساسات للركن بالأمام وبالخلف، وأكياس هوائية وسنتر لوك وبلوتوث، ومرايا كهربائية ونوافذ كهربائية، سيارة شيفروليه اوبترا 2010 تتواجد بمدينة جدة.

سيارة هيونداي فيلوستر مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي فيلوستر سنة الصنع 2012 مستعملة للبيع في مدينة الرياض حي الملز، سعر بيع السيارة هيونداي فيلوستر مستعملة 35000 ريال سعودي، وناقل الحركة في السيارة هيونداي فيلوستر أوتوماتيك، اللون الخارجي في السيارة هيونداي فيلوستر أحمر، الوقود المستخدم في السيارة هيونداي فيلوستر البنزين، وعداد المسافات المقطوعة في السيارة هيونداي فيلوستر سجل 161000 كيلو متر، ويوجد بالسيارة دخول بدون مفتاح وبلوتوث وشاشة لمس ومثبت سرعة ومكيف.

سيارة مستعملة رخيصة

للبيع سيارة تويوتا كورولا سنة الصنع 2006 مستعملة للبيع في مدينة عنيزة، وسعر بيع السيارة 10000 ريال سعودي، كما أن ناقل الحركة أوتوماتيك، واللون الخارجي في السيارة أبيض، بينما الوقود المستخدم البنزين، وعداد المسافات المقطوعة سجل 270000 كيلو متر، كما يوجد بالسيارة زجاج كهربائي وأضوية ليد، ومتواجد بالسيارة مرايات مصنوعة بالكهرباء.

سيارات مستعملة بالسعودية

للبيع سيارة شيفروليه لومينا سنة الصنع 2008 مستعملة بسعر 14000 ريال سعودي في مدينة خميس مشيط حي ذلالة والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية والوقود المستخدم في السيارة البنزين واللون الخارجي في السيارة أسود وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر وحالة الهيكل جيدة ولكن يوجد عيوب بسيطة في البودي ودهان السيارة أعيد دهانه كليا.

سيارة مستعملة للبيع

للبيع في مدينة بريدة سيارة هيونداي أكسنت بيضاء اللون موديل سنة 2017 مستعملة بسعر 25000 ريال سعودي، السيارة توفرت بناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية وتستخدم وقود البنزين، السيارة تم قيادتها 150000 كيلو متر وبها بلوتوث وأكياس هوائية وأضوية ليد وجنوط ألمنيوم، للتواصل مع البائع يرجى الإتصال على رقم الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة هيونداي النترا

وصل متوسط سعر السيارة هيونداي إلنترا موديل سنة 2014 داخل أسواق السيارات المستعملة إلى 25000 ريال سعودي.

حيث توفرت سيارة هيونداي إلنترا في مدينة الرياض وكانت بمواصفات إقليمية خليجية.

وإحتوت السيارة على ناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين.

والسيارة كانت تحمل لون أبيض خارجي ولون داخلي بيج وسجل عداد الممشى فيها أكثر من 200000 كيلو متر.

ومتوفر بالسيارة مكيف وأبل كار بلاي وجنوط ألمنيوم.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

بأقل سعر في أسواق المملكة العربية السعودية سيارة تويوتا كامري موديل سنة 2008 مستعملة بسعر 10000 ريال سعودي.

السيارة متوفرة في مدينة عفيف حي الملك فيصل كما يوجد توصيل لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

السيارة متوفرة بلون خارجي أبيض وبمواصفات إقليمية خليجية.

تم فحص السيارة ويوجد بها ناقل الحركة أوتوماتيك.

كما أن نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين.

للبيع سيارة كيا كارينزا مستعملة

معروض للبيع سيارة كيا كارينزا سنة الإصدار 2011 مستعملة للبيع في مدينة الرياض بسعر 24000 ريال سعودي والسيارة بها ناقل حركة أوتوماتيك وبمواصفات إقليمية خليجية واللون الخارجي للسيارة أسود وسجل عداد الممشى أكثر من 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة أكياس هوائية ومكيف ومثبت سرعة وزجاج كهربائي وسنتر لوك ونظام ملاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *