سيارات مستعملة في السعودية بحالة الوكالة خالصة الورق للتنازل الفوري

سيارات مستعملة في السعودية بحالة الوكالة خالصة الورق للتنازل الفوري

سيارات مستعملة للبيع في السعودية، عند الحاجة إلى شراء سيارة مستعملة يجب عليك معرفة إذا كانت قطع الغيار للسيارة متوفرة في بلدك أم لا وكذلك أسعار قطع الغيار هل هي مناسبة أم غالية وأيضا يجب أن تتأكد أن للسيارة المستعملة التي ترغب فيها مراكز خدمة معتمدة لصيانتها بالقرب منك، ومن خلال السطور القادمة سنوضح أسعار السيارات المستعملة في السعودية.

مع إرتفاع أسعار السيارات المبالغ فيها نجد أن هناك فئة كبيرة من الأشخاص من متوسطي الدخل إتجهوا إلى أسواق السيارات المستعملة والبحث فيها عن السيارات التي تتناسب مع مستوى معيشتهم والتي تلبي إحتياجاتهم وإحتياجات أسرهم، فمن خلال المقال الآن سنعرض لكم أسعار جميع أنواع السيارات المستعملة المتواجدة في سوق السيارات السعودي.

يقدم سوق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من السيارات من مختلف العلامات التجارية والموديلات، وتشمل العلامات التجارية الشهيرة تويوتا ونيسان وهيونداي بجميع الفئات، و BMW و Mercedes وAudi، حتى يلبي مختلف الميزانيات حيث يصل سعر بعض السيارات إلى 9000 ريال سعودي والبعض الآخر يصل سعره إلى 100000 ريال سعودي، لذا سنعرض لكم الآن أنواع وأسعار السيارات المستعملة في السعودية لتناسب ميزانية الجميع.

أسعار السيارات المستعملة في السعودية

بسعر 13 ألف ريال سعودي سيارة فورد اكسبلور مستعملة للبيع موديل 2008، متواجدة السيارة في مدينة الدمام وهي بحالة جيدة، وسجل عداد الممشى 219 ألف كيلو متر، ويعد ناقل الحركة للسيارة أوتوماتيكي، كما يوجد بها العديد من المميزات، ولونها الخارجي الخاص بالهيكل بني غامق وليست بها أي خدوش، ولمزيد من المعلومات عن السيارة يجب الاتصال على رقم البائع.

سيارات مستعملة بالسعودية للبيع

للبيع في مدينه الرياض سيارة شيفروليه بليزر موديل 2006 عرضها البائع بسعر 9500 ريال سعودي، والسيارة تعمل بناقل حركة أوتوماتيك، وقد سجل عداد الممشى للسيارة 350 ألف كيلو متر، واللون الخاجي لهيكل السيارة أسود وهو اللون الأساسي وليس بها أي خدوش، والمقاعد داخل السيارة مصنوعة من الجلد الأصلي، لمزيد من المعرفة يجب الاتصال.

سيارة تويوتا يارس 1.3L SE 2013 للتنازل

صممت السيارات تويوتا اليابانية بمواصفات وتقنيات تتناسب مع طبيعة المناخ والطرق في الدول العربية وخاصة دول الخليج حيث تم تصميم السيارة تويوتا بطريقة تساعد على تحملها للطرق الوعرة والمنحدرات وبتقنية تساعدها على التأقلم مع طبيعة المناخ في الدول الخليجية وبالسعودية، ومن السطور التالية نعرض الآن أسعار السيارات المستعملة في السعودية.

للبيع السيارة تويوتا يارس 1.3L SE 2013 مستعملة، السيارة بحالة الوكالة وخالصة الورق للتنازل الفوري، تشتهر السيارة بمواصفات خليحي، معروضة للبيع بسعر 9000 ريال سعودي، وسجل عداد المسافات نحو 173 ألف كيلو مترات، متواجدة في مدينة الخفجى، السيارة بحالة جيدة من الداخل والخارج، ولونها الأساسي أبيض، لمزيد من المعلومات التواصل مع البائع والاتصال على الهاتف.

للبيع سيارة مستعملة في الدمام

كيا سيراتو مستعملة للبيع في الدمام سنة 2012 سعر البيع بـ 19،000 ريال، السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي وتعمل على وقود البنزين، وتتميز السيارة بمظهر خارجي فضي ويبلغ طولها القياسي 390 ألف كيلومتر في عداد المسافات، كما تحتوي السيارة على قفل مركزي للأبواب، وتعديل تلقائي للمقعد، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ومرايا أبواب إلكترونية بلون السيارة، وللحصول على السيارة يمكنكم الإتصال على رقم البائع.

سيارة تويوتا كامري مستعملة للبيع

للبيع في مدينة الرياض سيارة تويوتا كامري سنة الصنع 2018، وتعد من المواصفات الخليجية، وناقل الحركة أوتوماتيك، ويعد نوع الوقود المستخدم الديزل، أما عن لونها الأساسي للهيكل أبيض، بينما المواصفات الداخلية يوجد أكياس هوائية واندرويد وسنتر لوك وزجاج كهربائي، بينما المواصفات الخارجية يوجد بها حساس ضاغط للاطارات، وسجل عداد الممشى 129,000 كيلو متر، وهي بالدهان الأصلي وبحالة ممتازة بدون حوادث، طريقه الدفع كاش، للتواصل مع البائع الاتصال على الهاتف.

سيارة تويوتا كورولا مستعملة للبيع

للبيع سيارة تويوتا كورولا مستعملة سنة الصنع 2007 بسعر 8000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 200000 كيلو متر ويوجد بالسيارة توزيع قوة الفرملة إلكترونيا وإنذار لمنع السرقة ومقياس سرعة الدوران، للحصول على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة شيفروليه أفيو مستعملة للبيع

للبيع سيارة شيفروليه أفيو مستعملة سنة الصنع 2008 بسعر 13500 ريال سعودي في مدينة الخبر والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك والوقود المستخدم البنزين والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 199000 كيلو متر، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على رقم البائع.

سيارة تويوتا ياريس 2023 للبيع بالتقسيط

السيارة تويوتاويارس موديل 2023 بالتقسيط في الشهر 1100 ريال، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يسجل أي أرقام، والسيارة لونها أبيض، وأكياس هوائية وبلوتوث، وجنطات المونيوم وإطار احتياطي وراديو، وأضوية زينون وحساسات، وتتواجد بمدينة الرياض، ويجب التواصل على رقم الهاتف لشراء هذه السيارة.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة بالسعودية

للبيع سيارة شيفروليه لومينا مستعملة سنة الصنع 2009 بسعر 19500 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين، بحالة ممتازة والهيكل الخارجي ليس به خدوش، والسيارة وتمتلك السيارة لون خارجي أبيض وسجل عداد المسافات 298000 كيلو متر، وإحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة شيفروليه أفيو مستعملة

للبيع سيارة شيفروليه أفيو مستعملة سنة الصنع 2008 بسعر 13500 ريال سعودي في مدينة الخبر والسيارة متوفرة بناقل حركة عادي مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي فضي وسجل عداد المسافات 199000 كيلو متر ويوجد بالسيارة نظام الفرامل المانعة للإنغلاق وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا وقفل مركزي للأبواب ومقاعد قماش وإنذار لمنع السرقة وأحزمة الأمان أمامي فقط وصندوق وحدة التحكم، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

معروض للبيع سيارة هيونداي اي 10 تعرض داخل السوق السعودي بسعر 13 ألف ريال سعودي كاش، وتحتوي على ناقل حركة يعمل يدوي، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 20,000 كيلو متر، ولونها أبيض، ومكيف اتوماتيك وشاشة لمس، وأكياس هوائية وكراسي جلد، وجنطات المونيوم وإطار احتياطي وراديو، وتتواجد بمدينة الرياض، ويجب التواصل على الرقم لشراء هذه السيارة.

سيارة مستعملة للبيع في جدة

بسعر 17000 ريال سيارة مستعملة هيونداي اكسنت موديل 2012، وتعمل بنظام البنزين، وحركة الناقل بها يدوي مانويل، وتتميز تلك السيارات المذهلة بلونها الرمادي، واكياس هوائية ومشغل أقراص ومصابيح أمامية وخلفية، وبلوتوث وزجاج عادي، سيارة هيونداي اكسنت 2012 تتواجد بمدينة جدة، ويجب التواصل على رقم الهاتف لشراء هذه السيارة.

سيارة تويوتا كامري مستعملة

للبيع سيارة تويوتا كامري مستعملة سنة الصنع 2005 بسعر 8000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أحمر وسجل عداد الممشى 210000 كيلو متر ويتم إستخدام وقود البنزين ويوجد بالسيارة كاميرا خلفية وأجهزة إستشعار الإصطفاف أمامي وخلفي وقفل مركزي للأبواب، لشراء على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

للبيع سيارة مستعملة رخيصة

سيارة هيونداي سوناتا 2007 تعرض داخل بسعر 12 ألف ريال سعودي للبيع كاش، والسيارة تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها لا يسجل أي رقم، تتميز تلك السيارات بأن الهيكل الخارجي سليم ولونها الأسود، لمزيد من المعلومات عن السيارة الإتصال على رقم البائع.

سيارة هيونداي إلنترا مستعملة

للبيع سيارة هيونداي إلنترا مستعملة سنة الصنع 2016 بسعر 20000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك ولون خارجي أبيض ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 194000 كيلو متر ويوجد بالسيارة ضوء يعمل كمؤشر لإستخدام الفرامل ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على الرقم.

سيارة نيسان صني مستعملة للبيع

تعتبر سيارة نسيان من أكثر السيارات امتياز لاصددرات هذا العام من قبل جميع الشركات لأنها صممت بمكينة 6سليندر 3.5لترات نوع الغير بها أتوماتيك، ويوجد بها تعشيق خلف الدريكسيون F1، دريكسيون كهرباء بالتحكم، مكيف يعمل حارا وباردا، كما بيه أيضاً مدخل اسطونات 6، وبها إكس ترونكCVT، كما متواجد بها جنوط وزجاج كهربائيّ خلفي وأمامي.

للبيع سيارة نيسان صني مستعملة سنة الصنع 2015 بسعر 17500 ريال سعودي في مدينة الملاز والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك وتستخدم السيارة وقود البنزين وسجل عداد المسافات 1080000 كيلو متر والسيارة متوفرة بلون خارجي فضي والسيارة متوفرة بمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي، والسيارة بحالة ممتازة وليس بها أي حوادث.

سيارة مستعملة للبيع

للبيع سيارة هيونداي سوناتا مستعملة سنة الصنع 2014 بسعر 18000 ريال سعودي في مدينة الرياض والسيارة متوفرة بناقل حركة أوتوماتيك مع إستخدام وقود البنزين وتمتلك السيارة لون خارجي أحمر وسجل عداد المسافات 100000 كيلو متر ويوجد بالسيارة سقف زجاجي بانورامي وضبط المقعد أوتوماتيك ومساعد الإصطفاف المزدوج، إحصل على السيارة عن طريق الإتصال على رقم البائع.

سيارة تويوتا المستعملة في السعودية

للبيع سيارة تويوتا كامري 2006 تعرض داخل بسعر 8 آلاف ريال سعودي للبيع كاش، معواجدة السيارة في مدينة تبوك وإمكانيات السيارة بأنها تحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 999 كيلو متر، لونها السيارة فضي، وللتواصل على رقم الهاتف.

تويوتا كامري مستعملة 2016

يوجد في مدينة حفر الباطن، السيارة موديل 2016 نوعها تويوتا كامري، ونوع ناقل الحركة أتوماتيك، ويستخدم الوقود بنزين، بينما هي باللون الأصلي للهيكل أبيض، والمواصفات الداخلية بها شاشة لمس، ومشغل أقراص، كما يوجد مقاعد مبردة مصنوعة من الجلد، ومثبت للسرعة والزجاج بها تعمل بالكهرباء، كما يوجد نظام إنذار عند تلامس السيارة لعدم سرقتها، والمواصفات الخارجية بها إطار إحتياطي وكاميرا من الخلف، وفي حال إعجابكم بالسيارة يمكن الاتصال.

للبيع سيارة مستعملة في حفر الباطن

بسعر 14,000 ريال سيارة مستعملة نوعها تويوتا والفئة كامري والموديل لسنة 2004، السيارة لونها أزرق وهي لون الهيكل الأساسي بدون حوادث، والسيارة تعمل بنظام البنزين، والحركة تعمل أوتوماتيكي، متواجد بالداخل أكياس هوائية، والزجاج يعمل بالكهرباء، أما عن المرايات تعمل كهربائيا، ويوجد بها العديد من المميزات مانع للانغلاق، كما يوجد بها مقاعد مبردة أو مدفأة مصنوعة من الجلد الخالص، ولمزيد من المعلومات عن السيارة الإتصال على رقم الهاتف.

سيارة تويوتا كورولا 2011 للبيع

سيارة تويوتا كورولا 2011 معروضة بسعر 18 ألف ريال سعودي للبيع كاش، لونها السيارة للهيكل أزرق، وتحتوي على ناقل حركة يعمل أتوماتيك، وبعداد الممشى الخاص بها الذي لا يتعدى 110,000 كيلو متر، وماكينة تعمل بالوقود البنزين، بينما الدخول للسيارة بدون مفتاح وسنتر لوك،متواجدة في مدينة بريدة، وللتواصل يرجى الإتصال بالبائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *