المؤسسة العامة للتقاعد توضح عن إخطار العودة للعمل

المؤسسة العامة للتقاعد توضح عن إخطار العودة للعمل

المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية تعلن عن خدمة إخطار العودة للعمل للمتقاعدين، لكي يتم تسجيل تاريخ، وكافة البيانات لكي يتم العودة للعمل داخل القطاع الحكومي “مدني، عسكري” وهذا يعد أمر ضروري بعد استلام معاش تقاعدي واحد على، حيث أن نقوم من خلال موقع ثقفني بالتوضيح بناءا على إعلان المؤسسة العامة للتقاعد على أخطار العودة للعمل، وأضاف إلى ذلك أن نقوم بعرض آليه طلب المعاش إلكترونياً، وقد أكد عن عرض إخطار العودة للعمل من المؤسسة.

بيانات خدمة إخطار العودة للعمل

  1. يجب على المتقدم تقديم تاريخ الرجوع إلى العمل.
  2.  اسم الجهة الجديدة.
  3.  إضافة الوظيفة الجديدة.
  4.  تصنيف الوظيفة من حيث الرتبة والدرجة.

إخطار المؤسسة بالعودة للعمل

  1. يجب على المستفيد الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالمؤسسة.
  2.  يجب بعد ذلك تسجيل الدخول في الخدمات الإلكترونية.
  3.  يجب بعد ذلك الضغط على كلمة “الطلبات”.
  4.  يجب بعد ذلك النقر على أيقونة خطار العودة للعمل
  5.  يجب على المستفيد إدخال جميع البيانات الشخصية المطلوبة.

خدمة إخطار العودة للعمل

آلية طلب المعاش إلكترونياً

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية توضح عن آليه طلب المعاش إلكترونياً دون التوجه لمراجعة التأمينات الاجتماعية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالتأمينات الاجتماعية بالمملكة أو عن طريق تطبيق تأميناتي.

ما هي آلية طلب المعاش إلكترونياً؟

وأضاف إلى ذلك أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تؤكد على أن يمكن طلب المعاش التقاعدي، وهذا عن طريق الدخول على الحساب الشخصي الخاص بالمستفيد، داخل موقع التأمينات أو تطبيق تأميناتي، وهذا من خلال الدخول على المعاشات مباشرة، وتم التأكد على أن اهلية الاستحقاق الفعلي طلب المعاش التقاعدي، وهذا في حاله إذا كان المستفيد للمعاش التقاعدي، وهذا عن طريق طلب التقاعد.

وقد تجد الإشارة إلى أن عودة المتقاعد وهذا للخدمة على وظيفة حكومية لإيقاف المعاش التقاعدي الشهري للمستفيدين والمستفيدات بناءا على ما تم الإيضاح عن قبل المؤسسة العامة للتقاعد للمستفيدين .

إخطار العودة للعمل من المؤسسة

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد للمستفيدين بالمملكة العربية السعودية عن تقديم خدمة إخطار للعمل للمتقاعدين بالمملكة، للذين يريدون العودة للعمل داخل القطاع الحكومي عن طريق تسجيل بيانات العودة بشكل ذاتي ومباشر، وهذا من خلال الدخول على الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالمؤسسة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *