رسائل تهنئة بعيد الام 2023 جديدة.. إليكُم أبرز العبارات المعبرة عن دور الأم في الحياة

رسائل تهنئة بعيد الام 2023 جديدة.. إليكُم أبرز العبارات المعبرة عن دور الأم في الحياة

لقد أنعم الله علينا بنعم كثيرة لاتعد ولا تحصى، والتي منها نعمة الأم، التي هي أول شخص نعرفه في حياتنا وأول من تفتحت العينان على رؤيته وأساس التنشئة والتربية ومنبع الحب الصافي والعطف والحنان لأبنائها، فما أجمل أن يحتفل الأبناء بأمهاتهم تكريماً لهم في عيدهم “عيد الأم”، وعبر السطور التالية نستعرض لكم رسائل تهنئة بعيد الام 2023، ورسائل تهنئة عيد الام 1444، وعيد الام 2023.

رسائل تهنئة بعيد الام 2023

تزامنا مع حلول عيد الأم تكثفت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل من ملايين الأبناء عن رسائل تهنئة بعيد الام 2023 تلك المناسبة الجليلة التي ينتظرها الملايين من الأبناء لتكريم أمهاتهم، ويجدر بالذكر أن الأم تعتبر كل شيء في حياة أبنائها في التي حملت وتحملت الكثير من الألآم والتعب لذلك أوصى النبي الكريم بالأم وشدد على الاهتمام بها وجعله خير صُحبة، وذلك عندما جاء رجل إلى رسول الله يسأله عن أحق الناس بحسن صحابته فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أُمُّكَ قالَ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: ثُمَّ أَبُوكَ.

رسائل تهنئة عيد الام 1444

تعتبر رسائل تهنئة عيد الام 1444 هي أقل ما يقدمه الأبناء لأمهاتهم لإسعادهم وإدخال السرور والفرحة في قلوبهم وللتعبير مدى حبهم لهم والتقدير لكل أم تجاه ما تبذله من جهد نحو أبنائها، ومن أجمل رسائل التهنئة ما يلي:

  • مرت سنة بكل ما فيها.. وجت سنة أحلى ما فيها.. إنك لسه معايا فيها.
  • أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع الذي أرتوي منه حبًا وحنانًا، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها بين الأنام، فهنيئًا لي بكِ أيتها الأم العظيمة.
  • جميع الرسائل مهما قيل فيها قليلة أمام عظمتك يا أغلى أم في الدنيا، وأمام عطاياك السخية التي تمطر قلوبنا بالحب وأرواحنا بالحنان والعطاء، وأحمد الله تعالى أنك أمي، وكل عام وأنت بألف خير.
  • أمّي يا منارة طريقي ونور حياتي، أسأل الله أن أراكِ قريبًا بكل خير ويحفظكِ من كل مرض.
  • ماذا أقول عنك يا أمي فأنتِ آية من آيات الرحمن، لأجلك يا أمي خلق الرب الجنان وجعلها تحت الأقدام.
  • اللهم ارزق أمي الصحة والسعادة والستر من حيث لا تحتسب واجعله ممن قيل لهم يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.
  • أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي أنك أمي .
  • أمي الحبيبة بين يديك كبرت وفي دفئ قلبك احتميت بين ضلوعك اختبأت ومن عطائك ارتويت كل عام وأنت بألف خير.
  • أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.
  • يا حبيبتي يا أمي أنتِ كل الخير الذي رزقني به الله عز وجل.. فكم بذلتِ من تضحيات من أجل إسعادي وكم كان لكِ دور في وصولي إلى الخير الذي أمتلكه الآن.
  • حماكِ الله يا أمي وأطال بعمرك، أرسل لك كل حبي وعشقي لك في يوم عيدك، يا آية من آيات الله التي خلقها على الأرض رحمة لعباده”.
  • لم أجد في كل عبارات التهنئة في عيد الأم ما يعبر عن مدى حبي لك يا أمي، يا من سهرتِ الليالي علي راحتي، وبذلتِ كل ما تستطيعين لسعادتي دون مقابل. أحبك يا أروع ما في الوجود.

عيد الام 2023

يعتبر عيد الام 2023 أحد الأعياد السنوية التي يحتفل بها في الحادي والعشرين (21) من شهر مارس من كل عام، واليوم الذي يبدأ فيه الربيع وتفتح فيه الزهور والقلوب، وذلك من أجل تكريم الأمهات لدورها في تربية الأبناء وبناء المجتمع فهي التي أنشأت أجيالا ساعدت في بناء المجتمع وعمارته، ويذكر أن عيد الأم يقام الاحتفال به سنوياً في تواريخ مختلفة في أنحاء مختلفة من العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *