عروض العثيم اليوم الاثنين في السعودية 28 شعبان 1444ه‍ وأفضل خصومات على السلع الطازجة وغيرها

عروض العثيم اليوم الاثنين في السعودية 28 شعبان 1444ه‍ وأفضل خصومات على السلع الطازجة وغيرها

عروض العثيم الطازج يوم الاثنين من كل أسبوع تجدها متوفرة في أكثر من ثلاثمائة فرع للعثيم في المملكة العربية السعودية. وهي تستمر ليوم واحد فقط وأحيانا يتم تمديدها حتى اليوم التالي أو حتى نفاذ الكمية. ويحتوي البروشور على منتجات متنوعة على رأسها الخضراوات والفواكه الطازجة والمخبوزات والحلويات. ثم بعض المواد الغذائية الأخرى مثل منتجات الألبان والتوابل والمواد التموينية. كما يوجد أيضا في العثيم مول عروضا خاصة على بعض الأجهزة الكهربية.

عروض العثيم الطازج يوم الاثنين

  • الجبن القريش من أنواع الأجبان التي تحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم، ومن خلال عروض الطازج يمكنك الحصول على كيلو من جبن الطيب قريش مقابل 33.95 ريال وعليه كيلو آخر مجانا.
  • في قسم الأجبان أيضا تجد عرض كيلو مجانا على الكيلو من شبيهة جبن ريم فيتا المعروض بسعر 17.50 ريال لكل 2 كيلو.
  • بسعر التكلفة تستطيع شراء كيلو من زود نواشف بالتمر مقابل 22.50 ريال فقط.

عروض العثيم

  • استفد من عروض الطازج على الحبوب كالعدس الأحمر المجروش الذي يعرضه العثيم مول مقابل 10.95 ريال فقط لكل 2 كيلو، حيث تحصل على كيلو مجانا على كل كيلو تشتريه.

أسواق العثيم تخفيضات

  • احصل ضمن عروض العثيم على غلاية مياة فيليبس 1.7 لتر بسعر التكلفة فقط 99 ريال سعودي.
  • عرض على شبيهة جبنة كيري كريمي كاسات وزن 400 جرام، اشتري واحدة واحصل على الثانية مجانا، بسعر 20.95 ريال للعبوتين.

  • لا يمكن الاستغناء عن وجود الخلاط الكهربي في مطبخك اشتري خلاط بانيكس مع مطحن لطحن التوابل. حضري العصائر المختلفة لأسرتك واستمتعي بالمذاق الطبيعي للفواكه والخضروات. متوفر مقابل 59 ريال للحبة.
  • احصل على قدر ضغط ألمونيوم السيف مقاسين مختلفين بسعر 139 ريال وسعر 215 ريال للحبة. حيث يختلف السعر باختلاف حجم الوعاء.

عروض العثيم اليوم

كذلك يعرض العثيم تشكيلة من اللحوم الطازجة بسعر التكلفة، مثل لحم الخروف البربري بالعظم وزن كيلو مقابل 44.95 ريال فقط، ولحم تيس بلدي بالعظم مقابل نفس السعر للكيلو.

  • يوجد أيضا تفاح أحمر سعر الكيلو 5.95 ريال فقط. ويعتبر التفاح من الفواكه اللذيذة والصحية. فتفاحة واحدة في اليوم تخلص جسمك من السموم، كما أنه أنه يحتوي على فيتامين أ.

تخفيضات العثيم

يمكنك الحصول على كيس من أرز مزة هندي بسمتي أبو كاس وزن 10 كجم مقابل 49.95 ريال فقط بدلا من 82.95 ريال. مع العلم أن الكمية المسموح بها لكل عميل هي كيس واحد فقط ضمن العرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *