عروض رمضان من العثيم اليوم 19/3/2023 الموافق 27/8/1444 أقوى العروض

عروض رمضان من العثيم اليوم 19/3/2023 الموافق 27/8/1444 أقوى العروض

يبحث عدد كبير من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية بشكل يومي عن اخر عروض العثيم السعودية حيث توفر شركة العثيم تخفيضات وخصومات بشكل يومي بفروعها بجميع مناطق ومدن المملكة حتي يستطيع الجميع الاستمتاع والاستفادة من عروض شهر رمضان المبارك، ونوفر لكم في هذا الموضوع من خلال موقع ثقفني مجلة عروض العثيم اليومية والاسبوعية المتوفرة حاليًا بجميع فروع العثيم بالمملكة.

عروض رمضان من العثيم

توفر أسواق العثيم تخفيضات كبري علي جميع المنتجات الغذائية واللحوم الطازجة والجبن والمعلبات وكافة المقاضي التي يحتاجها المنزل بشكل يومي، حيث توفر عروض العثيم خصومات علي اللحوم الطازجة بجميع أنواعها والزيوت النباتية مثل زيت نور دوار الشمس وأيضا توفر خصومات علي منتجات شركة السنبلة وعروض كبري بمناسبة شهر رمضان علي تشكيلة متنوعة من المكرونة مثل مكرونة العلالي اسباغتي والعديد من أنواع المكرونة المميزة التي توفرها أسواق العثيم لعملائها بخصومات وتخفيضات تصل حتي 70% بمناسبة شهر رمضان الكريم.

تخفيضات السلع الرمضانية من العثيم تحتوي علي جميع المنتجات التي تحتاجها بأقل الأسعار وبأعلى جودة، وتحتوي نشرة عروض العثيم اليوم علي الليمون الأصفر شبك بسعر 5.50 ريال فقط للكيس الواحد، ويمكنك شراء كيس البطاطس من أسواق عبدالله العثيم اليوم وحتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 مارس 2023 بسعر 2.95 ريال فقط.

نشرة عروض العثيم اليوم توفر لعملائها شبيهة قشطة من شركة بوك 160 جم بسعر 9.95 ريال وتتكون من 18 حبة، وتضم العروض تخفيضات علي صلصة طماطم من شركة ندي 8 حبات الواحدة 135 جرام بسعر 8.95 ريال للربطة كاملة بدلاً من سعرها الأصلي وهو 12.50 ريال.

عروض العثيم الأسبوعية

أقوي عروض رمضان 1444 من العثيم تشمل عروض قوية علي علي اللحوم الطازجة مثل لحم حاشي بالعظم توفره أسواق العثيم اليوم بسعر 28.95 ريال للكيلو الواحد بدلاً من 39.95 ريال، وأيضا تشمل العروض علي دجاج ساديا 1100 جرام بسعر 139.95 ريال بدلاً من سعرها الأساسي وهو 194 ريال.

عروض شهر رمضان المبارك 1444 من أسواق العثيم بالمملكة العربية السعودية تشهد تخفيضات وخصومات كبري علي جميع المقاضي والسلع الغذائية التي يحتاجها المنزل خلال شهر رمضان كما انها توفر عروض يومية وعروض أسبوعية حتي يستطيع جميع المواطنين الاستفادة من هذه العروض والحصول علي جميع السلع الغذائية بأقل الأسعار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *