الأرصاد : تحذير من تقلبات جوية ودرجة حرارة تصل لصفر على أنحاء السعودية

الأرصاد : تحذير من تقلبات جوية ودرجة حرارة تصل لصفر على أنحاء السعودية

الأرصاد ، حذرت هيئة العامة للأرصاد وحماية البية في السهودية من تقلبات جوية تشهدها بعض مناق المملكة وذلك ابتداءاً من يوم غد الأحد ولمدة 3 أيام، مشيراً إلى أن درجات الحرارة سوف تصل إلى صفر درجة على بعض المناطق.

الأرصاد الجوية تحذر من طقس غداً في السعودية

أوضحت مصادر مطلعة في الهيئة العامة للأرصاد أن التقلبات التي ستشهدها السعودية ابتداءاً من غداً الأحد سوف تستمر حتى يوم الثلاثاء، موضحاً أنها سوف تؤثر على مناطق تبوك، والجوف، والحدود الشمالیة، وحائل، وسوف تمتد إلى مناطق الرياض، القصیم، الشرقیة.

فسوف يشهد طقس يوم غد انخفاض ملموس في درجات الحرارة، مصحوبًا برياح شمالیة مثیرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقیة على مناطق شمال وغرب السعودية، بالإضافة لوصول درجات الحرارة إلى صفر درجة مئوية.

تحديث: تشهد المملكة العربية السعودية في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد إنخفاض شديد في درجات الحرارة وذلك ليستمر حتى يوم الثلاثاء القادم، مشيراً أن درجات الحرارة قد وصلت إلى صفر درجة مئوية على بعض المناطق، وأضافت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة يصحبها رياح شديدة نشطة،محذراً جميع المواطنين والمقيمين في السعودية إلتزام منازلهم وعدم الخروج منها إلا للضرورة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *