تعليم صبيا يستعدّ لاستقبال أكثر من 150 ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول غداً

تعليم صبيا يستعدّ لاستقبال أكثر من 150 ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات الفصل الدراسي الأول غداً

تعليم صبيا يستعد لاستقبال اكثر من 150 ألف من الطلاب غدا ، إدارة التعليم في صبيا قد أنهت استعدادها لتستقبل اكثر من 150 ألف طالب وطالبة غدا لأداء الاختبارات في المراحل الثانوية والمتوسطة لجميع المدارس الحكومية والأهلية لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 1439 هجريا .

وغدا الأحد سوف تنطلق الاختبارات وقد اكد الدكتور عسيري بن احمد الاحوس مدير تعليم صبيا أن الإدارة قد انتهت من جميع الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات غدا لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 1439 هجريا .

نتيجة بحث الصور عن ادارة تعليم صبيا

تعليم صبيا

استعدت إدارة تعليم صبيا لاستقبال 150 ألف طالب وطالبه وقد أنهت تعليم صبيا من كافة الاستعدادات لإتاحة جو هادئ ومريح للطلاب ولتسهيل عملية الاختبارات وقد وضح مدير تعليم صبيا أن الاختبارات تعكس الجهد الذي يبذله الطلاب لذالك تم توفير كل الإمكانيات لتحقيق مخرج متوقع .

وقد وضح مدير تعليم صبيا عسيري بن احمد انه قد تم تشكيل عدد من اللجان حتى يتم متابعة سير عملية الاختبارات للطلاب والطالبات وبالإضافة إلى فريق من الدعم الفني من قسم تقنية المعلومات وتم إعداد زيارات ميدانيه للمشرفين التربويين من الجنسين وتستمر هذه الجولات طول أيام فترة الاختبارات لتعليم صبيا .

مدير تعليم صبيا

وقد نبه مدير تعليم صبيا جميع الطلاب والطالبات إلى المثابرة والجهد وعدم القلق في أثناء الاختبارات وان الطلاب تستغل أوقاتهم في المراجعات والمذاكرة ورغبتهم في التفوق والاجتهاد حتى يحققوا اعلي النتائج في ظل أتاحه جميع الإمكانيات لهم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *