سيارات مستعملة بالتقسيط تبدأ من 1000 ريال لسيارات تويوتا ونيسان ولاند روفر

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية بأسعار تبدأ من 1000 ريال سعودي فقط شهريًا، وتضم إصدارات مطلوبة من سيارات تويوتا ونيسان ولاند روفر بحالة جيدة تناسب الإستخدام اليومي على طرق المملكة العربية السعودية، وهذا مع إمكانية المعاينة والتجربة لكل المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، فسارعوا بإنتهاز الفرصة والشراء قبل إرتفاع الأسعار أو إنتهاء الكمية.

ونتناول معكم اليوم كل التفاصيل عن السيارات المعروضة في سوق المركبات المستعملة لموديلات كثُر الطلب عليها، والتي تتفاوت إصداراتها وحالتها لنجدون منها ما يرضيكم من تقنيات وأسعار، ولذا تجدون في الفقرات التالية كل ما يخص السعر والمواصفات للسيارات المعروضة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك بيانات مالك السيارة ورقم التواصل في حالة الرغبة في الشراء.

سيارات مستعملة بالتقسيط تبدأ من 1000 ريال لسيارات تويوتا ونيسان ولاند روفر

يتجه عدد كبير من المقيمين في المملكة العربية السعودية إلى شراء سيارة جديدة للإستخدام الشخصي نظرًا لحاجة الحياة لذلك، ولكن تواجههم مشكلة غلاء اسعار السيارات في السعودية، ولذا يلجأ نسبة كبيرة منهم إلى المستعمل، والذي يصلون من خلاله إلى سيارات بإمكانيات جيدة تناسب إحتياجاتهم مقابل سعر مناسب يتماشى مع إمكانياتهم.

وتشمل الفقرات التالية سيارات مستعملة بالتقسيط لأكثر الموديلات المطلوبة في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تجدون سعر مركبات تويوتا كورولا، ونيسان صني، ولاند روفر رنج روفر، وهم بحالة جيدة وممكن إخضاعهم للفحص الشامل، والتفاصيل لكل مركبة تجدوها في التالي من حيث المواصفات، والسعر، واللون المتاح، والمسافة المقطوعة، ومكان المعاينة.

وتعتبر تلك الإصدارات من أكثر السيارات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك لما تتميز به من قوة ومتانة، مع إمكانيات داخلية وخارجية ممتازة، ولذا نجد الموديلات القديمة منها متاحة بكثرة في داخل سوق السيارات المستعملة، حيث يعتبر الطريق لشراء تلك الإصدارات بسعر رخيص يتماشى مع ظروف محدود الدخل في السعودية.

سيارات مستعملة لاند روفر

تعد سيارات لاند روفر من فئة السيارات الفخمة ذات المواصفات التقنية العالية، كما أن ها تتميز بهيكلها الخارجي المتبن، مع موتور قوي يناسب الطرق الوعرة في المملكة العربية السعودية، ولذا تعد هي الخيار الأمثل لنسبة كبيرة من المستخدمين، وبسبب سعرها المرتفع نسبيًا نجد إقبال كبير على شراء الموديلات المستعملة منها.

  • متوفر سيارات في السعودية بحالة جيدة لاند روفر رنج روفر 2011 لون بني متاحة في  مدينة الرياض.
  • من فئة الأوتوماتيك وتسير بوقود البنزين.
  • السيارة سارت مسافة 100,000 كيلو متر.
  • متاحة للشراء في داخل الرياض الاحساء.
  • معروضة بسعر 55,000 ريال سعودي.
  • يمكن تقسيط السيارة بدفع مقدم 5,000 ريال سعودي، مع دفع 2,000 ريال سعودي شهريًا.
رنج روفر
رنج روفر

تحتوي السيارة في تصميمها على محرك قوي 8 اسطوانات، والذي يسير بقوة أقصاها 370 حصان، كما أن المحرك بسعة 5000 سي سي، أما عن معدل التسارع الذي تسير به السيارة فهو 7.6 ثانية، والسرعة القصوى لمحرك السيارة هي 210 كم / الساعة، وبهذا تعد السيارة لاند روفر رنج روفر 2011 من السيارات القوية التي تناسب كل الإستخدامات.

سيارات بالتقسيط نيسان

تعتبر سيارات نيسان من أكثر السيارات التي تتمتع بمواصفات عالية مقابل سعر مناسب لمحدود الدخل، فهي سيارة إقتصادية ذات شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، كما أن بها محرك قوي وتصميم إنسيابي، كذلك تعد من السيارات السيدان التي تتسم بالراحة للسائق والركاب أثناء القيادة، وفي التالي مواصفات وسعر السيارة نيسان صني 2010.

  • متاح للمعاينة والشراء في الرياض سيارة نيسان صني 2010.
  • السيارة لونها أبيض وهي مستعملة لمسافة 313,000 كيلو متر.
  • بناقل حركة أوتوماتيك وموتور بنزين.
  • معروضة بسعر 20,000 ريال سعودي.
  • يمكن تقسيط السيارة بدفع مقدم 10,000 ريال سعودي، مع دفع 1,500 ريال سعودي شهريًا.
نيسان
نيسان

تضم السيارة نيسان صني 2010 إمكانيات مميزة، فهي بها موتور قوي بسعة 1600 سى سى، كما أنه يعمل بقوة 118 حصان ديناميكي بحد أقصى، كما أن السيارة متينة ذات هيكل خارجي قوي، فهي بوزن 1100 كجم تقريبًا، والسيارة تتميز أيضًا بثباتها على الطريق أثناء القيادة في الطرق الوعرة، ويمكن الحصول عليها وتجربتها قبل الشراء.

تقسيط سيارات تويوتا مستعملة

نعرض لكم في التالي مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2006، والتي تجدوها بسعر مناسب وبالتقسيط أيضًا، وهي بمواصفات تناسب إستخدامات المواطن السعودي، حيث تقدم له خدمات جيدة مقابل السعر الإقتصادي، فتعتبر تويوتا بوجه عام من المركبات التي يبحث عنها عدد كبير من السعوديين، وهذا بسبب ما اكتسبته شركة تويوتا من صيت جيد بين كل شركات السيارات العالمية.

  • متوفر سيارة تويوتا كورولا 2006 لون فضي.
  • متاحة في مدينة عرعر.
  • السيارة مستعجلة بمحرك يسير بالبنزين.
  • ناقل للسرعات أوتوماتيك.
  • المسافة المقطوعة 140,000 كيلو متر.
  • معروضة بسعر 8,000 ريال سعودي.
  • يمكن تقسيط السعر من خلال دفع مقدم 2,000 ريال سعودي فقط، مع دفع 1,000 ريال سعودي شهريًا.
تويوتا
تويوتا

قدمنا اسعار السيارات المستعملة في السعودية المتاحة للشراء بالتقسيط حيث تبدأ الأسعار من مبلغ 8000 ريال سعودي، وهذا من موديلات تويوتا ونيسان ورنج روفر، والسيارات متاحة لفترة محدودة حتى نفاذ الكمية، حيث تعد الأسعار تلك فرصة ذهبية لإمتلاك سيارة في ظل أزمة غلاء الأسعار الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *