اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط تبدأ من 900 ريال لأحدث الموديلات

اسعار السيارات في السعودية تبدأ من 49000 ريال لأحدث الموديلات، ومتاح التقسيط بمبلغ 900 ريال من سيارات تويوتا وكيا وبايك بمواصفات ممتازة بأقل تكلفة في المملكة العربية السعودية.

ونقدم لكم في مقال اليوم كل الاسعار المعروضة لبيع السيارات مع مواصفاتها بالكامل، من حيث المحرك وسعته، وفئة السيارة ونوع الوقود، مع عدد السليندرات والاحصنة، كما نوضح لكم اللون المتاح من كل سيارة ومكان المعاينة في السعودية، كذلك تجدون تفاصيل خدمة الشراء بالتقسيط المتاحة للمستخدمين الموجودين في داخل المملكة السعودية.

اسعار السيارات في السعودية بالتقسيط تبدأ من 900 ريال لأحدث الموديلات

نقدم لكم اسعار السيارات بالتقسيط في السعودية على اكثر السيارات المطلوبة من المستخدمين، حيث تجدوها بقسط يبدأ من  900 ريال سعودي لأحدث الموديلات المطروحة في المملكة العربية السعودية من أشهر الشركات العالمية.

حيث يتجه معظم الملاك للسيارات والمعارض في داخل المملكة العربية السعودية إلى تقديم تسهيلات عند الدفع للمستخدم في المملكة، وهذا لكي تشجعه على الشراء، وهذا يرجع الى زيادة اسعار السيارات بشكل ملحوظ نتيجة موجة غلاء الأسعار التي ظهرت مؤخرًا في عدد كبير من الدول، وبهذا يمكن لمحدود الدخل سراء سيارته بسعر مناسب.

ونظرًا لإرتفاع الأسعار المستمر، نحيطكم علمًا أن كل السيارات التي نقدمها مطروحة بأسعار قابلة للتغيير حسب سعر العملة أو الظروف الإقتصادية، فالسيارات مثل سائر السلع في داخل المملكة العربية السعودية تخضع لقانون العرض والطلب الذي قد ينتج عنه إرتفاع السعر أو إنخفاض وفقًا لنسبة الإقبال على الشراء من قِبل المستخدم السعودي.

اسعار السيارات في السعودية تويوتا

شركة تويوتا للسيارات هي شركة يابانية المنشأ تم تأسيسها في العام 1937 من الميلاد، ومؤسس الشركة هو كيشيرو تويودا الذي أنشأها كإحدى الشركات التابعة لمجموعة شركات والده، ثم أصبحت فيما لعد شركة مستقلة لصناعة السيارات، والتي أصبحت الآن من أشهر الشركات العالمية التي تطرح سيارات بأحدث تقنية، كما أنها من أوائل الشركات التي صنعت سيارات بمحركات هجينة.

تقدم شركة تويوتا اليابانية كل عام من الإصدارات ما تتنافس به مع كل سيارات الفئة المتوسطة، سواء من السيارات السيدان أو السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات، وتحرص الشركة تويوتا على توفير كل المواصفات التي يحتاج لها المستخدم، كما أن الشركة قد اكتسبت ثقة كل عملائها من خلال خدمات الصيانة وفحص ما بعد البيع.

ونعرض لكم في التالي مواصفات وسعر السبارة تويوتا اف جي كروزر 2023 باصدارها الجديد الذي تقدمه شركة تويوتا بمواصفات متطورة، فهو الإصدار الأحدث على الإطلاق من هذا الموديل، والذي يكتسب شعبية كبيرة لدى المقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، والسيارة من طراز السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي يكثر الطلب عليها في السعودية.

  • متاح لفترة محدودة سيارة تويوتا اف جي كروزر toyota fg Crouser FINAL EDITION 2023 جديدة.
  • متواجدة في جدة للمعاينة.
  • اللون الداخلي للسيارة بيج وأسود، وهي باللون البيج من الخارج.
  • ناقل الحركة بين السرعات أوتوماتيكي.
  • تسير بمحرك سعته 4.00 لتر.
  • المحرك 6 اسطوانات بعدد أحصنة 268 حصان.
  • حجم الإطارات 17 إنش.
  • المحرك من النوع الذي يسير بالبنزين بمعدل إستهلاك للوقود 9.80 كم/لتر.
  • سعر السيارة بالتقسيط 2,877 ريال سعودي شهريًا، ومتاحة كاش بمبلغ 169,625 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
toyota
toyota

سيارات السعودية من كيا

شركة كيا تتبع للشركة الأم مجموعة هيونداي كيا للمركبات، ويقع مقرها الرئيسي في سول بداخل كوريا الجنوبية، وقد تم وضع حجر الأساس في العام 1944 من الميلاد، والشركة ثاني أكبر شركات السيارات الواقعة في كوريا، وقد استضافة الشركة في العام 2006 من الميلاد حفل كبير بمناسبة وضع حجر الأساس لأول مصنع تجميع للسيارات في داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وتقدم شركة كيا للسيارات في كل عام عدد كبير من إصداراتها المتنوعة من كل فئات السيارات، والتي تهتم الشركة بضمها لأقوى التقنيات وأحدث التطورات في مجال صناعة السبارات، كما أن الإصدارات من كيا نجد معظمها مناسب لمستوى معيشة المستخدم محدود الدخل، فهي تتميز بسعر إقتصادي ينافس كل الإصدارات من الفئة نفسها.

ومتاح في التالي كل مواصفات السيارة كيا كيه 8 2023 التي تتمتع بمزايا متعددة تتماشى مع مختلف الإستخدامات في داخل المملكة العربية السعودية، فالسيارة هي أحدث ما طرحته شركة كيا في السعودية والوطن العربي من الموديل كيه 8 لهذا العام، وهي من السيارات المتطور ذات الموتور القوي الذي يناسب الإستخدام اليومي في المملكة.

  • متاح لفترة محدودة سيارات في السعودية كيا كيه 8 جديدة kia K8 GL 2023.
  • متواجدة في جدة للمعاينة.
  • اللون الداخلي للسيارة بيج، وهي باللون الرمادي من الخارج.
  • ناقل الحركة بين السرعات أوتوماتيكي.
  • تسير بمحرك سعته 3.50 لتر.
  • المحرك 4 اسطوانات بعدد أحصنة 300 حصان.
  • حجم الإطارات 18 إنش.
  • سعر السيارة بالتقسيط 2,319 ريال سعودي شهريًا، ومتاحة ماش بمبلغ 136,735 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
كيا
كيا

سيارات جديدة من بايك

شركة بايك هي شركة قابضة مملوكة لدولة الصين، وقد تم تأسيس الشركة في العام 1958 من الميلاد، ويقع مقر الشركة الرئيسي في داخل مدينة بكين، والشركة تقوم بصنع سيارات الدفع الرباعي، ومركبات عسكرية، والحافلات الخاصة بالمعدات الزراعية، كما تقوم بصنع الشاحنات الكبيرة، ليس هذا فقط بل تساهم بايك في تصنيع بعض إصدارات شركات هيونداي ومرسيدس.

وتشمل سيارات بايك مواصفات قوية بسعر مناسب، حيث تهدف الشركة من خلال إصداراتها جذب عدد كبير من المستخدمين مع كسب ثقتهم، كما أنه يوجد منها فئات مختلفة من كل الأنواع التي يفضلها المقيمين في داخل المملكة العربية، وفي التالي نقدم لكم شرح وافي لكل مواصفات السيارة بايك اكس 35 اليت 2023 بإصدارها الجديد.

حيث تتمتع السيارة بايك اكس 35 بكافة المزايا التي يبحث عنها المقيم في داخل المملكة العربية السعودية،  والتي يعد السعر الإقتصادي من أهمها، كنا أن السيارة تتمتع بشكل جذاب نال إعجاب الجميع، مع مواصفات داخلية وخارجية ممتازة، بجانب كماليات داخلية تعطي الشعور الراحة الرفاهية لمالكها، ونترككم مع كافة التفاصبل عن السيارة.

  • متوفر سيارة بايك اكس 35 اليت X35 ELITE 2023 جديدة.
  • متواجدة في جدة للمعاينة.
  • اللون الداخلي للسيارة الأبيض، وهي باللون البرونزي من الخارج.
  • ناقل الحركة بين السرعات أوتوماتيكي.
  • تسير بمحرك سعته 1.50 لتر.
  • المحرك 4 اسطوانات بعدد أحصنة 116 حصان.
  • حجم الإطارات 17 إنش.
  • سعر السيارة بالتقسيط 973 ريال سعودي شهريًا، ومتاحة كاش بمبلغ 49,900ريال سعودي، وبمبلغ 57,385 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
اسعار السيارات في السعودية
اسعار السيارات في السعودية

تجدون على موقعنا كل يوم جديد المركبات في السعودية ، والتي عرضنا لكم منها سيارات تويوتا وكيا وبايك بتكلفة تبدأ من 49000 ريال سعودي لاصدارات عام 2023, على أن نوافيكم كل يوم بجديد الاخبار عن السيارات المطروحة في السعودية.

كما تجدون على موقعنا كل الأخبار الخاصة بمجال الإقتصاد في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وهذا يشمل اسعار وقود السيارات وكل مشتقاته، مع أسعار العملة بكل التغيرات التي تحدث لها، هذا بالإضافة إلى أسعار الذهب والفضة في البورصة العالمية وسعره في المحلات، كل هذا تصلون له من خلال متابعتنا كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!