هجوم إرهابي على كنيسة حلوان مارمينا يسفر عن ضحايا من رجال الشرطة وسقوط أحد المنفذين

هجوم إرهابي على كنيسة حلوان مارمينا يسفر عن ضحايا من رجال الشرطة وسقوط أحد المنفذين

أحبطت الشرطة المصرية منذ قليل محاولة عنصرين إرهابيين أثناء تنفيذ عملهم الإرهابي في كنيسة حلوان مارمينا، حيث تعاملت قوات الشرطة المصرية مع شخصين إرهابيين حاولا اقتحام كنيسة مارمينا بحلوان وبحوزتهما قنابل، ولاحقت قوات الشرطة المصرية الإرهابيين وأغلقت محيط المنطقة للقبض عليهم.

وقد أعلنت بعض المصادر الأمنية المصرية عن وقوع أحد الإرهابيين الفارين، كما وقد تم الإعلان عن وقوع ضحايا من رجال الشرطة المكلفة بحماية الكنيسة، وقد سقط أيضا عدد من المدنيين خلال الحادث.

وقام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور بالانتقال لموقع الحادث للوقوف على تطورات الأوضاع، وقد اصطحب سيادته فرقة من العمليات الخاصة للمساهمة في سرعة القبض على الإرهابي الهارب.

كما وقامت قوات الأمن المصرية بإغلاق مداخل ومخارج القاهرة للقبض على الإرهابي المعتدي على كنيسة حلوان مارمارينا ظهر اليوم، وأعلنت وزارة الداخلية عن استشهاد ضابط ومجندين من قوات الأمن المصرية أثناء محاولتهما اعتراض العناصر الإرهابية من اقتحام كنيسة حلون اليوم.

وأعلنت الشرطة المصرية عن نجاحها في تفكيك الحزام الناسف الذي كان بحوزة العنصر الإرهابي الذي تم قتله اثناء عملية اقتحام كنيسة حلوان مارمينا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *