سلفة سريعة بدون مجهود بشكل الكتروني احصل علي من منصة سلفة بدون الحاجة الي كفيل

سلفة سريعة بدون مجهود بشكل الكتروني احصل علي من منصة سلفة بدون الحاجة الي كفيل

اريد سلفة فورية جملة تكررت في الاونة الاخيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث . متابعينا الكرام متابعي موقع ثقفني نتحدث اليوم عن كيفية الحصول على سلفة سريعة بدون مجهود او عناء . كما ذكرنا في بداية مقالتنا يبحث الكثير من المواطنين على سلفة سريعة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حول العالم . ويأتي ذلك بسبب التوسعات الاقتصادية التي تشهدها المملكة لتحقيق رؤيتها لعام 2030.وكذلك صعوبة الأجواء الاقتصادية التي يشهدها العالم من ارتفاع الأسعار وغيرها . حديثنا اليوم عن كان بعد أن قمنا بالبحث عن اسهل مكان يمكنك الحصول من خلاله على تمويل سهل وسريع وبدون اي عناء . كذلك يكون تمويل مضمون ويتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية ولا يكون بإجراءات وشروط معقدة كباقي التمويلات . كل هذا يتوافر في وجود منصة تمويلية سريعة كمنصة سلفة الالكترونية .

منصة سلفة الالكترونية

منصة تمويلية سعودية تم انشائها إبان ظهور فيروس كورونا لمساعدة كافة المواطنين ماديا من خلال تقديم تمويلات سريعة وسهلة عليهم . وجاءت منصة سلفة بتمويلها في مساعدة الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية في سد كافة احتياجاتهم الشخصية . كما أن منصة سلفة تم اعتمادها من البنك المركزي السعودي . تمويلاتها أيضا تتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية . اسهل تمويل يمكنك الحصول عليه من منصة سلفة بل والأسرع حيث يمكنك الحصول على تمويلك في خلال ربع ساعة فقط . وبأسهل الشروط التي سوف نوالي عرضها على حضراتكم في الآتي .

شروط منصة سلفة

  • اولا / للحصول على تمويل منصة سلفة يجب أن تكون سعودي الجنسية ولا تمنح منصة سلفة تمويلاتها لأي جنسية أخرى . كما انه يجب على المواطنين أن يكونوا مقيمين بصفة دائمة داخل المملكة .
  • ثانيا / أن يتراوح عمر المتقدم على التمويل ما بين عمر 16 عاما حتى 60 عاما ,
  • ثالثا / يجب أن يكون المتقدم عاملا بالقطاعات السعودية العامة أو الخاصة .
  • رابعا / يجب ألا يقل راتب المتقدم السعودي عن مبلغ أربعة آلاف ريال سعودي .

خطوات الحصول على منصة سلفة الالكترونية

  • اولا / قم مباشرة بالدخول على موقع منصة سلفة الالكترونية الرسمي .
  • ثانيا / ومن ثم قم بفتح حساب جديد من خلال الضغط على أيقونة تسجيل دخول وملء كافة بياناتك الشخصية .
  • ثالثا / عقب ذلك قم بالضغط على أيقونة طلب تمويل ومن ثم اختار مبلغ التمويل الذي ترغب به والذي يبدأ بمبلغ 1000 ريال سعودي وحتى مبلغ 5000 ريال سعودي . ومن ثم قم بتحديد مدة السداد التي يمكنك من خلالها القيام بسداد هذا التمويل .
  • رابعا / قم بالضغط على كلمة موافق على الشروط والأحكام وانتظر المراجعة والموافقة على طلبك بالتمويل .

اخيرا منصة سلفة من أهم المنصات التمويلية داخل المملكة العربية السعودية في تقديم تمويلات ميسرة للمواطنين بالمملكة . لا تحتاج الي الذهاب الي اي فرع أو مكان يمكنك التسجيل عليها بشكل الكتروني وبسيط . متابعينا الكرام عبر موقعنا موقع ثقفني داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لكم منا دوما دائم النجاح والتوفيق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *