كيف اعرف رقمي زين السعودية بـ 6 طرق مختلفة

كيف اعرف رقمي زين السعودية بـ 6 طرق مختلفة

نظرًا لأن شركة زين من شركات الاتصالات الكبرى في المملكة العربية السعودية يتسائل الكثير من الأشخاص عن كيف اعرف رقمي زين، ففي الكثير من الأحيان يتعرض بعض الأشخاص إلى نسيان أرقام هواتفهم خاصة في حالة كان الرقم جديد، وعند محاولة استرجاعه لإعطائه لأحد زملائه أو إدخاله على إحدى التطبيقات أو مواقع التواصل الاجتماعي لا يتمكن من ذلك.

كيف اعرف رقمي زين

يوجد طرق كثيرة ومختلفة يمكن من خلالها معرفة رقم الهاتف على شريحة زين وهذه الطرق كالآتي:

  • الاتصال بالكود *178# من على لوحة الاتصال للهاتف الذي تريد الحصول على رقمه وسوف تصلك رسالة بها رقم الشريحة.
  • الاتصال بالكود *144# من نفس الهاتف الذي تريد الحصول على رقمه وتصلك رسالة بها رقم الهاتف أيضًا، وهذا الكود هو الأكثر انتشارًا بين العملاء.
  • الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة زين على الأرقام الخاصة بها وهي 959، أو 0096659000959، وسوف يتم الرد من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء وإرسال رقم الشريحة في رسالة نصية.
  • يوجد طريقة أخرى يمكنك من خلالها معرفة رقم الشريحة وهي ارسال رسالة نصية مكتوب فيها bc وإرسالها إلى الرقم 700212، وسوف تتلقى رقم الشريحة الخاصة بك.
  • يمكنك معرفة رقم الهاتف الخاص بك بكل سهولة بدون اللجوء إلى شركة زين نعائيًا وذلك من خلال الاتصال بإحدى أصدقائك أو أفراد عائلتك المسجلين لديك في جهات اتصالك وسول يظهر له رقم الشريحة ويمكنه إرساله لك في رسالة نصية.
  • يوجد طريقة أخرى يمكن اتباعها لمعرفة رقم الشريحة وهي يمكن تنفيذها في حالة كان الهاتف أندرويد أو آيفون، وذلك من خلال الدخول على الإعدادات واختيار حول الهاتف من الخيارات الموجودة، وبعدها يتم فتح حالة الهاتف، وسوف يظهر لك عدة خيارات يتم اختيار رقم الهاتف وهنا سوف يظهر رقم الشريحة الخاص بك.

في نهاية مقال كيف اعرف رقمي زين، يوجد الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها لمعرفة رقم الشريحة منها ما هو له علاقة بالتعامل مع شركة زين ومنها ما يتم بدون الاستعانة بالشركة، وكل شخص يمكنه اختيار الطريقة التي تتناسب معه ويرى أنها الأسهل له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *