عروض بنده في السعودية الأسبوعية خصومات هائلة تصل الى 75% في كل الفروع

عروض بنده في السعودية الأسبوعية خصومات هائلة تصل الى 75% في كل الفروع

تعتبر بنده من أشهر وأفضل المتاجر التجارية في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تقديمها أفضل الأسعار والخدمات للزبائن، فبنده هي أكبر مركز تجاري وهايبر في المملكة، وهناك العديد من الفروع الخاصة بهايبر بنده في المملكة السعودية، وتتميز بنده بتقديمها كل شهر عرض مميز، وفي شهر يناير لعام ٢٠٢٣ قامت بنده بتقديم عرض يسمي بأسعار زمان، وسنتحدث في السطور القادمة عن ذلك العرض بالتفصيل.

عروض بنده بأسعار زمان

  • اشتهر في تلك الفترة العرض الجديد الخاص بهايبر بنده، ويسمي العرض بأسعار زمان، وتم تقديم ذلك العرض للتخفيض من الأسعار حتي يستطيع الزبون شراء ما يريد من المستلزمات.
    هناك عرض على عدد ٢ حبة لجبنة فيتا كاملة الدسم وهناك لايت مراعي بسعر ١٠ ريال سعودي، وتتوفر عروض على جبن أبيض بلغاري المراعي بسعر ١٥ ريال سعودي.
    وهناك عرض على زبادي يوناني المراعي حبتان بسعر ٦ ريال سعودي، ويوجد عرض على زبدة المراعي الغير مملحة ال١٠٠ جم بسعر ١١ ريال سعودي.
    ويتوفر عرض على جبن القشقوان المراعي ال٢٠٠ جرام بسعر ٢٢ ريال سعودي، وهناك عرض على شرائح جبن المراعي ال٢٠٠ جرام بسعر ١٢ ريال سعودي.
    وهناك عرض على لبنة كاملة الدسم ٧٠٠ جم بسعر ١٥ ريال سعودي، ويتوفر عرض على شرائح جبن نادك ٤٠٠ جم بسعر ١٥ ريال سعودي.
    ويوجد عرض على زبدة لورباك الغير مملحة ١٠٠ جم بسعر ١٠ ريال سعودي، وهناك عرض على جبنه موزاريلا كريمي بوك ال٤٠٠ جم بسعر ٢٢ ريال سعودي.

عروض بنده الجديدة

  • بدأت بنده في عام ٢٠٢٣ بداية قوية لجذب أكبر عدد من الزبائن لها، ولذلك قامت بتطبيق فكرة الأسعار الخاصة بالزمن القديم، وهناك العديد من العروض المتنوعة هذا العام.
    هناك عرض على عسل أبطال الشفاء ال٢٥٠ جم بسعر ٤٩ ريال سعودي، ويوجد عرض على عسل طبيعي الشفاء عبوة ضاغطة بسعر ٣٨ ريال سعودي.
    ويتوفر عرض على مربي فواكه ٨٥% جاست غريك بسعر ٢٠ ريال سعودي، وهناك عرض على كريمة البندق والكاكاو العضوي بسعر ٢٢ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *