الحق أقوى عروض العثيم على اللحوم وباقي السلع الغذائية بخصم 45٪ بجميع الفروع

الحق أقوى عروض العثيم على اللحوم وباقي السلع الغذائية بخصم 45٪ بجميع الفروع

تخفيضات وخصومات وعروض مميزة من داخل مجلة العثيم الأسبوعية في مدن المملكة العربية السعودية ضمن عروض العثيم الأسبوعية مم اليوم 24 يناير وحتى يوم 30 يناير بكل الفروع أو من خلال العثيم أونلاين Al othaim online، وإليكم تفاصيل العروض…..

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكميات

عروض العثيم
تنزيلات السعودية

توفر محلات العثيم هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية كثير من العروض الخاصة على أسعار: الطماطم الشيري، وخصم آخر على سعر الليمون الأصفر الشبك، وتخفيض آخر منهم على سعر المانجو الإفريقي، والبخاري الأحمر، وعرض آخر منهم على سعر الأناناس والملفوف المحشي، وخصومات أخرى على أسعار الأناناس وباقي الفواكه الإستوائية.

تخفيضات متميزة من العثيم بالمملكة

عروض أسواق العثيم السعودية
أسواق العثيم

تخفيضات تصل إلى 40٪ على أسعار الأجهزة الكهربائية، وتشمل: خصم على سعر مكواة كيينود Keenwood الكهربائية، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار توصيلات الفنار بطول 5 متر، وتخفيض آخر منهم على سعر مكواة بانكس الكهربائية، وبطارية دور الأصيل القابلة لإعادة الشحن، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار تابلت لافا إم.

تنزيلات ضخمة اليوم وعروض حصرية

عروض العثيم
خصومات حصرية

تنزيلات ضخمة تصل إلى 50٪ على: زيت زيتون كوبوليفيا الزجاجي، وتخفيض مميز آخر على سعر الخضار المشكل مع الذرة من داري Dari، وتخفيض مميز آخر على سعر السمك الفيليه من أسماك، وزيتون كوبوليفيا الشرائح الأسود والأخضر، وغيرهم من تنزيلات على أسعار صدور الدجاج الطرية بحجم 1 كجم، وبط داري المجمد، وغيرهم.

خصومات وتخفيضات مميزة لفترة محدودة

تنزيلات وخصومات خاصة جداً من اليوم وحتى الثاني من فبراير بجميع فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية، وتشمل: تخفيض خاص على سعر البطاطا الحلوة المصرية، وتخفيض آخر منهم على سعر الكلمنتين بالكيلو، وكذلك يوجد لديهم خصم على سعر الجوافة المصرية، والفطر، والعنب الأبيض، وتفاح رويال جالا.

تخفيضات خاصة من العثيم 26 يناير

تخفيضات خاصة اليوم بجميع فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market بالمملكة العربية السعودية، وتشمل: تخفيض على سعر زيتون كوبوليفيا الأخضر والأسود الكبير، وخصم مميز آخر على سعر المخلل المصري المشكل، وعروض أخرى على أسعار جميع الحلويات الطازجة بالكيلو، وكذلك لديهم تخفيضات أخرى على أسعار المكدوس بالكيلو.

خصومات العثيم هايبر ماركت Al othaim offers

تخفيضات اليوم

توفر محلات Al othaim اليوم مجموعة مميزة من الخصومات على أسعار: بتي فور الفاخر بالشكولاتة والمكسرات، وخصم مميز آخر على سعر المعجنات الفرنسية المشكلة، وبلح الشام، كما لديهم عروض أخرى على أسعار كيك الشكولاتة بالكريمة من زود، وتخفيضات أخرى على أسعار الأصابع السادة، وعلى خبز التورتيلا بالقمح الأبيض من زود Zood، وتخفيض مميز آخر على سعر نواشف التمر من زود Zood.

عروض العثيم هايبر ماركت Al othaim market

عروض العثيم
تخفيضات أسواق العثيم

توفر محلات العثيم اليوم ولفترة محدودة جداً خصومات خاصة جداً على أسعار: دجاج التنمية الطازج، ولحم العجل الباكستاني بالعظم، كما لديهم تخفيض على سعر لحم الخروف البربري بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، وكذلك لديهم خصومات على أسعار صدور دجاج التنمية الطرية، وخصومات على أسعار قطع دجاج اليوم المبرد، ولحم العجل بدون عظم، وتخفيض مميز آخر على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، وتخفيض مميز آخر منهم على سعر لحم الحاشي بالعظم، وتخفيض آخر على سعر اللخم ابمفروم البرازيلي المبرد، كما لديهم تخفيض على سعر لحم العجل الباكستاني بالعظم، ولحم الغنم السوكاني بدون عظم، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار لحم التيس البلدي بالعظم.

خصومات خاصة على باقي سلع العثيم

تتوفر أيضاً بفروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار الأجهزة بأنواعها، وكذلك يوجد لديهم خصومات على أسعار: بطانيات النمر، وشواية الباربكيو الفورية الوسط، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شوايات المقبض الخشب، وفخم الشرقية متعدد الإستخدامات، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار فرشاة الرحلات المتنوعة، وطاولة الكوي من باور تايم، وكذلك يتوفر لديهم تخفيضات على أسعار مناشف الحمام من أوركيد، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *