عروض بنده اليوم 26 يناير وحتى 31 يناير بجميع الفروع Panda في مجله بنده وموقع بندة

عروض مميزة وحصرية لفترة محدودة جداً من بندة هايبر ماركت Panda hyper market بخصم يصل إلى 45% بكافة الفروع في المملكة العربية السعودية بداية من عروض بنده اليوم وطوال الأسبوع أو حتى نفاذ الكميات، خاصة على أسعار السلع الغذائية بمختلف أنواعها، فتابعونا لمعرفة مزيد من التفاصيل…..

عروض بنده اليوم وحتى نهاية الأسبوع

تخفيضات اليوم

توفر محلات بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الصلصة الحارة بالثوم من تيكساس بيتي، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الصلصة الحارة بالثوم من تباسكو، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الصلصة الحارة من سيؤاتشا ديبيت، وتخفيض آخر منهم على سعر الصلصة الحارة من سيراتشا تباسكو، وكذلك لديهم تخفيض على سعر عبوة صلصة سيراتشا ميلينداز، وغيرهم من عروض على أسعار عبوات صوص الثوم والفلفل الحار من ديبيت، وتخفيض آخر منهم على سعر صوص المانجو والفلفل الحار من Dipit، وغيرهم.

تخفيضات متميزة 30 يناير لفترة محدودة

تنزيلات خاصة
تنزيلات خاصة اليوم

توفر محلات بندة Panda أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: شكولاتات جالكسي ربيل، وشكولاتة إم أند إمز بالفول السوداني، وتخفيض مميز آخر على سعر شكولاتات مالتيزرز وجالكسي مينتريتس، كما لديهم خصم مميز على سعر شكولاتة الفول السوداني من سنكرز، وكذلك حلوى الفواكه من سكتلز، وغيرهم من عروض على باقي الشكولاتات المشكلة.

تخفيضات مميزة من بندة هايبر ماركت 29 يناير

عروض خاصة تصل إلى 56% اليوم من بندة السعودية على أسعار: حبوب الأكياس من سانيتا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار العبوة الإقتصادية من سانيتا كلوب ورق المطبخ، وخصومات أخرى منهم على أسعار باقي منتجات المطبخ من سانيتا كلوب، وغيرهم من تخفيضات أخرى من ورق القصدير جولدن.

تخفيضات خاصة من بندة وهايبر بنده

تخفيضات بنده المنوعة

تتوفر بداخل فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية على أسعار جميع المستحضرات التجميلية، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار مزيلات المكياج للعيون من نيفيا Nivia للتفتيح الطبيعي، وخصم آخر على سعر مناديل إزالة المكياج من جونسونز.

تنزيلات منوعة من بنده هايبر ماركت

عروض وخصومات

توفر محلات بندة السعودية اليوم خصومات خاصة على مختلف أنواع حفائض الأطفال، ومنها: خصم على سعر حفائض بامبرز 48 حبة، كما يتوافر تخفيض على سعر حفائض بامبرز Pampers الكبيرة جداً، وكذلك صابون داوني Downy بنسيم الوادي، وصابون بونكس الأزرق الأصلي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار حفائض بامبرز كلوت الكبيرة جداً.

تخفيضات اليوم 25 يناير ولفترة محدودة

تخفيضات يناير

توفر محلات بندة السعودية اليوم كثير من الخصومات الخاصة على أسعار سلع العناية الشخصية كاملة، ومنها: عروض على أسعار منتجات بيجين لصبغ الشعر، كما يوجد بالماركت خصم على أسعار منتجات الشعر من لوريال ماجيك ريتاتش، وخصم آخر على سعر صبغة الشعر الطبيعية من كوليستون.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت Panda

عروضات منوعة

خصومات منوعة من بندة السعودية حتى نفاذ الكميات، وتشمل: عروض على عبوات لحم التونة الخفيف في زيت زيتون من ريو ماري، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار لحم التونة الخفيف المفتفة في زيت دوار الشمس من ريم، كما بالفروع خصومات خاصة على أسعار لحم التونة الخفيف في زيت دوار الشمس من قودي Goodi، بالإضافة إلى العروض المميزة الأخرى على أسعار مخلل المانجو من جمل، ومخلل بيدر المنوع وكذلك حدائق شتورة، كما بالفروع خصومات على أسعار ورق العنب من فريشكو، وكريمة الطبخ من نادك، وغيرهم من عروض على أسعار الطماطم الكاملة المقشرة من ريم، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار الفول المدمس من حدائق كاليفورنيا، وكذلك لديهم خصومات على أسعار ملح الطعام من الخير، ولحم التونة الخفيف في زيت دوار الشمس من الطائي.

خصومات منوعة من موقع بندة Panda online

عروض بنده اليوم
خصومات مميزة

تتميز عروض بندة ماركت بتوافر الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: لحم التونة الخفيف الساندوتش من تندرينا قودي بالفلفل والليمون، وتخفيض آخر منهم على سعر سميد زين، وورق العنب من قودي، كما لديهم خصم على سعر الهيل الأخضر من زينا.

تنزيلات متنوعة داخل فروع بندة السعودية

توفر مجموعة محلات بندة السعودية الكثير من الخصومات الخاصة على أسعار: عبوات الفطر الشرائح من قودي، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الحمص الحب من أطلس، والفول المدمس بالحبوب الكاملة درجة أولى من لونا، وخصومات أخرى منهم على أسعار صلصة الطماطم مع الكريمة من بوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *