احسب تمويلك الآن.. راتبي 4000 كم يعطوني قرض بنك الراجحي الآن ادخل راتبك واعرف كم تستحق تمويل شخصي

راتبي 4000 كم يعطوني قرض بنك الراجحي، لمعرفة كم يعطي مصرف الراجحي تمويل شخصي يجب عليك إدخال راتبك لمعرفة كم تستحق من قرض الراجحي الجديد 1444، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من منتجات التمويل، بما في ذلك المنتجات المصرفية الإسلامية، لتناسب احتياجات عملائها.

نوضح لكم عبر موقع ثقفني ابرز الاسئلة شيوعاً التي يقدمها بعض المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، لذلك يمكنك متابعتنا لمعرفة خطوات التقديم بطلب للحصول علي التمويل الشخصي الجديد من مصرف الراجحي 2023.

قرض بنك الراجحي الجديد 1444

يتيح مصرف الراجحي للعملاء المتميزين والمواطنين والمقيمين الراغبين في التقديم بطلب للحصول على قرض العديد من التمويلات، والتي تتضمن قرض عقاري، قرض شخصي، تمويل سيارات، وتوفر التمويل بشروط وضوابط مخصصة لكلاً من العاملين بالقطاع الحكومي والخاص، كما وضحنا “تمويل إمكان الراجحي ٢٠٢٣”، ويعتبر تمويل إمكان الراجحي خيارًا شائعًا للشركات لأنه يوفر عددًا من المزايا، مثل أسعار الفائدة المنخفضة.

راتبي 4000 كم يعطوني قرض بنك الراجحي

هل أنت من عملاء مصرف الراجحي وتبحث عن إجابات حول مقدار القرض الذي يمكنك الحصول عليه بناءً على راتبك؟ نوفر لك بعض المعلومات التي يعرضها البنك عبر صفحته الرسمية، و للحصول على راتبي 4 الاف كم يعطي مصرف الراجحي قرض، فقد تتراوح قيمة القرض الشخصي 62،203 ألف ريال سعودي، ويصل فترة السداد حتي 60 شهر ويصبح القسط الشهري 1333 ريال سعودي، علاوة على ذلك يهمك التعرف على قرض امكان لمستفيدي الضمان.

حاسبة التمويل الشخصي

لمعرفة كم يعطيك مصرف الراجحي قرض يجب عليك الان ادخل راتبك واعرف كم تستحق تمويل شخصي، وذلك عبر حاسبة التمويل الشخصي:

راتبي 4000 كم يعطوني قرض بنك الراجحي الآن ادخل راتبك واعرف كم تستحق تمويل شخصي

  • يجب عليك تسجيل الدخول الي رابط بنك الراجحي الرسمي.
  • يتم ادخال بعض المعلومات الشخصية مثل (تحديد نوع الحساب/ ادخال معلومات الراتب الشهري/ معلومات الأقساط الشهرية).
  • تحديد مدة التمويل.
  • أخيرا الضغط على تبويب احسب.

في سياق الموضوع وضحنا تفاصيل قرض مستفيدي الضمان الاجتماعي 60 ألف ريال سعودي بدون كفيل.

نموذج طلب قرض من بنك الراجحي

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للحصول على قرض شخصي، فإن إمكان الراجحي هو الخيار الأمثل لك، حيث يعمل مصرف الراجحي بتقديم العديد من القروض المختلفة والتي تتطلب تعبئة نماذج القرض التالية:

  • يجب اولاً كتابة جميع تفاصيل المشروع في القرض.
  • ثم اكتب عنوان البريد الإلكتروني للشخص.
  • الان يجب أدخال المبلغ المطلوب.
  • ثم تحديد الأقساط الشهرية.

شروط طلب تمويل شخصي مصرف الراجحي

باتباع المتطلبات التي حددتها شركة إمكان الراجحي للتمويل، يمكن للعملاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحلول التمويلية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الخاصة، ومن اهم الشروط الضرورية التي يجب على المتقدم هي الجنسية والتي يجب ان يكون العميل (مواطن أو مقيم) على رأس العمل أو متقاعد، بالاضافة الي ذلك العمر للمتقدم يجب ان يكون الحد الادني من 18 سنة للمواطنين و23 سنة للمقيمين، كما يجب ان يكون الراتب الحد الأدنى للراتب للمواطنين 2000 ريال و 1900 وللمتقاعدين وللمقيمين 5000 ريال.

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *