حتي لو عليك متعثرات [لو راتبك 3,000 ريال] قدم الآن واحصل على تمويل بنك الراجحي الشخصي الجديد 2023

حتي لو عليك متعثرات [لو راتبك 3,000 ريال] قدم الآن واحصل على تمويل بنك الراجحي الشخصي الجديد 2023

كيفية الحصول على تمويل بنك الراجحي الشخصي الجديد 2023، من اهم الاستفسارات التي يقدمها العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة، كما وضحنا “تمويل إمكان الراجحي ٢٠٢٣” قرض بقيمة 50 ألف ريال، ويعتبر مصرف الراجحي من البنوك المميزة التي تتيح العديد من أشكال القروض للأفراد.

نقدم اليوم عبر موقع ثقفني اهم مزايا التمويل الشخصي من مصرف الراجحي، الذي يقدم التمويلات والقروض بدون فوائد، إذا كنت ترغب في الحصول على تمويل مصرف الراجحي الجديد فتابعنا فضلاً عبر السطور التالية.

تمويل بنك الراجحي الشخصي الجديد 2023

يرغب الكثير من الأشخاص في بدء أعمالهم الخاصة أو إكمال دراساتهم، وقد لا يملك الشخص المال للقيام بتلبية جميع متطلباته، وبالتالي يتوجه العديد من الأفراد لطلب تمويل، لذلك يعمل بنك الراجحي على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات التمويلية، وتتمثل في (تمويل وطني الشخصي، تمويل وطني المرن، التمويل العقاري، تمويل السيارات، والتمويل الشخصي الجديد).

كيف احصل على تمويل الراجحي الجديد 1444

يمكنك التقدم للحصول على التمويل الجديد والخدمات المصرفية الشخصية التي يقدمها مصرف الراجحي للأفراد والعملاء المتميزين، من خلال اتباع الخطوات التالية:

تمويل بنك الراجحي الشخصي الجديد 2023

  • التوجه مباشرة إلى موقع مصرف الراجحي بواسطة هذا الرابط.
  • اختر واحد من التمويلات المتاحة والتي تناسبك.
  • قم بتدوين المعلومات الخاصة بطلب التمويل.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة، مثل اسمك ورقم الهوية وما إلى ذلك، ثم تحقق من صحة هذه البيانات.
  • حدد راتبك الشهري، ثم حدد ما إذا كان لديك حساب مصرفي أم لا.
  • أدخل المعلومات الشخصية التي تطلب منك.
  • املأ بيانات الاتصال الخاصة بك مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • بعد مراجعة البيانات والتأكد من صحتها قم بالضغط على تبويب إرسال طلب التمويل.

أنواع قروض مصرف الراجحي

أعلنت الشركة عن توفير تمويل إضافي لتلبية احتياجات العملاء في تمويل شخصي.

  1. ذكرت أنه يمكن للعملاء تقديم طلب للحصول على تمويل إضافي لتلبية احتياجات شخصية مثل تحسين المنزل أو شراء سيارة جديدة، وذلك بسهولة وسرعة.
  2. بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة خدمة إعادة التمويل الشخصي، حيث يمكن للعملاء استبدال تمويلهم الحالي بتمويل جديد يتيح لهم فرصًا أكثر للدفعات المنخفضة وفترة سداد مرنة.
  3. وفيما يتعلق بالوحدات السكنية تحت الإنشاء، فأعلنت الشركة عن توفير تمويل عقاري لدعم عملائها في الحصول على وحدات سكنية جديدة. وتمكن هذا التمويل العملاء من دفع قسط شهري منخفض وفترة سداد تناسب احتياجاتهم.
  4. برنامج التمويل التأجيري للسيارات، الذي يقدم للعملاء فرصة لامتلاك سيارة جديدة بأقساط شهرية منخفضة وشروط سداد مرنة.
  5. توفر الشركة أيضًا حلولًا مالية للعملاء الذين يقتربون من سن التقاعد، حيث يمكنهم الحصول على تمويل شخصي لمساعدتهم على تحقيق احتياجاتهم المالية أثناء مرحلة التقاعد.
  6. تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعتبر الرهن العقاري وتمويل العقارات من بين خدماتها المالية الأخرى المتاحة للعملاء الراغبين في شراء عقارات سكنية أو استثمارية.

راتبي 3000 كم قسط قرض الراجحي؟

العميل الذي يستلم راتبًا شهريًا قدره 3000 ريال سعودي قرر أن يقترض من البنك الراجحي. ووفقًا لقيمة الراتب الأساسي، سيتمكن العميل من الحصول على قرض قدره حوالي 62203 ريال سعودي. ستتم فترة سداد هذا القرض على مدى 5 سنوات كحد أقصى. وبذلك، ستكون القيمة المراد سدادها تبلغ 80000 ريال سعودي.

يعد هذا القرض فرصة للعميل لتحقيق احتياجاته المالية الشخصية أو لتنفيذ مشروعه الخاص. سوف يساعد البنك الراجحي العميل على تحقيق طموحاته من خلال تقديم الدعم المالي الذي يحتاجه.

شروط مصرف الراجحي للتمويل الشخصي

تتضمن شروط بنك الراجحي للأفراد بعض الضوابط الميسرة والتي تستوجب الاستفتاء حتي يتم الحصول على التمويل، ومن اهم شروط بنك الراجحي للقروض الشخصية الجديدة التالي:

  1. من الشروط الضرورية أن يكون الراتب الشهري على ألا يقل الراتب عن 2.000 ريال سعودي.
  2. كما يجب ألا يقل عمر هذا الشخص عن 25 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا.
  3. من الضروري تجهيز جميع المستندات والأوراق التي يحتاجها الشخص للحصول على القرض. ومن بين هذه الوثائق يجب تقديم بيان راتب الشخص.
  4. كذلك يجب أن يكون هذا الشخص موظفًا في شركة خاصة، أو موظفًا في دائرة حكومية.
  5. أخيراً يجب اعتماد هذا الشخص من قبل مصرف الراجحي لطلب التمويل.

ويتيح مصرف الراجحي مجموعة من القنوات المختلفة للأفراد الراغبين في التقدم بطلب التمويل الشخصي، ومن أهمها:

  • يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل شخصي من مصرف الراجحي من خلال موقع الراجحي أون لاين.
  • يتمكن الفرد من طلب التمويل من خلال التواصل على الرقم  8001241222.
  • كما يمكنك التوجه إلي اقرب فرع لمصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية لتقديم طلب تمويل.

ويتصف تمويل الراجحي الجديد بالعديد من المزايا حيث يبلغ مبلغ التمويل إلى 2.5 مليون ريال سعودي، ويلتزم التمويل بأحكام الشريعة الإسلامية.

علاوة على ما سبق ذكره فقد وضح المصرف انه يتم الموافقة على طلب التمويل على الفور، وذلك في حالة استيفاء كافة الشروط المعلنة.

كم مدة الموافقة على طلب التمويل؟

زمن الموافقة على قرض شخصي عادة يستغرق حوالي 7 أيام عمل من تاريخ طلبه. من الضروري أن يكون المقترض على دراية بالشروط والأحكام المتعلقة بالقرض قبل التقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي من بنك الراجحي. ويجب على العميل الانتباه جيدا إلى قيمة دفع الأقساط الشهرية والتي تم تحديدها وفقا لسياسة مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *