“سارع قبل انتهاء العرض”.. تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش فوائد 0% وأقساط ميسرة

“سارع قبل انتهاء العرض”.. تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش فوائد 0% وأقساط ميسرة

تدخل شركة إكسترا السعودية في تعاون مع عدد من أبرز البنوك على مستوى المملكة، بهدف توفير تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش فوائد 0% وأقساط مُيسّرة، وهي خِدمة تلقى قبولا لدى الراغبين في امتلاك أفضل إصدارات شركة أبل الأمريكية بدفع أقل مبلغ من المال، إذ يدفع العميل أقل من 300 ريال سعودي شهريا ولمدة ثلاثة سنوات حتى ينتهي ثمن الجوال بالكامل، وفي الوقت نفسه لا يدفع أي مبالغ إضافية عن سعره كاش، وتأتي أهم مواصفات هذا الإصدار، باحتوائه على شاشة ريتنا سوبر XDR‏‏ مقاس 6.7 إنش بميزة “تشغيل دوما، وكاميرا رئيسية 48MP تُقدّم وضوحًا أعلى لغاية 4x‎، وبطارية تدوم طوال اليوم مع ما يصل إلى 29 ساعة من تشغيل الفيديو، ومتانة رائدة بفضل درع السيراميك ومقاومة الماء‏.

خطوات تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش فوائد 0% من إكسترا

ومن من الممكن تقسيط جوال iphone 14 pro max بسعر الكاش فوائد 0% من إكسترا السعودية، وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الدخول إلى رابط الهاتف الذي نرغب في شرائه عبر الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا السعودية.
  2. إضافة الهاتف إلى عربة الشراء، ودفع ثمنه بإحدى البطاقات الائمانية التابعة للبنوك المشاركة في العرض، وهي الراجحي، والأهلي التجاري، والرياض، وساب، والعربي، والجزيرة، والسعودي للاستثمار، والإمارات دبي العربي، والسعودي الفرنسي.
  3. والتواصل مع البنك لتقسيط ثمن الهاتف على دفعات شهرية دون فوائد.

شروط شراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من إكسترا

ولا بُد من استيفاء عددٍ من الشّروط لشراء هاتف آيفون 14 برو ماكس بالتقسيط من إكسترا السعودية، وهي على النحو التالي:

  • العرض يسري حتى يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير 2023م.
  • لا بُد من الشراء عبر إحدى البطاقات الائتمانية التابعة لأي من البنوك المشاركة في العرض، لتحويل العملية إلى أقساط بدون فوائد.
  • يجب على العميل الشراء بحد أدنى 3500 ريال سعودي في فاتورة واحدة عبر أي من المتاجر التابعة لإكسترا أو عبر الموقع الإلكتروني للشركة، حتى يُمكنه الاستفادة من العرض.
  • يجب على العميل الاتصال بالبنك بعد يومين من تاريخ الشراء، وقبل ثلاثة أيام من تاريخ كشف الحساب، وطلب تحويل المعاملة إلى أقساط 0%.
  • الالتزام بتطبيق الشروط التي يطبقها البنك التابع له العميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *