بإيداع فورى أحصل على مبلغ مالى بدون ضمانات ولا تحويل الراتب

بإيداع فورى أحصل على مبلغ مالى بدون ضمانات ولا تحويل الراتب
200 ألف أونلاين بدون كفيل

بإيداع فورى أحصل على مبلغ مالى بدون ضمانات تمويل شخصي بمبالغ مالية تلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية وذلك بدون شرط تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب وبشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة، جاء هذا المنتج ضمن مجموعة من الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة بإجراءات سهلة وميسرة.

أحصل على مبلغ مالى بإيداع فورى وبدون ضمانات

بدون الحاجة إلى أى ضمانات وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يمكن للعميل الحصول على مبالغ مالية تلبي احتياجاته المالية الطارئة وذلك من خلال منتج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية والمصمم بصيغة إسلامية تحت إشراف ورقابة البنك المركزي السعودي ساما، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية خطط لسداد مبلغ التمويل من خلال دفعات شهرية مرنة وميسرة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى، وذلك بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء من خلال هذا المنتج، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية للعملاء من خلال منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح أيضاً أهم الشروط التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية والتى يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون أى ضمانات.

تمويل بإيداع فورى بدون تحويل الراتب
تمويل بإيداع فورى بدون تحويل الراتب

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

وفرت منصة سلفة الإلكترونية رابط إلكتروني رسمي من خلال الموقع الإلكتروني للمنصة علي الإنترنت والذي  يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بإيداع فورى المتاح لدي المنصة لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية وذلك من أى مكان داخل أراضي المملكة العربية السعودية بدون الحاجة إلى التواجد الفعلي في أحد مكاتب منصة سلفة الرئيسية في المملكة، حيث يقوم العميل بإنشاء حساب جديد وإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة ورفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة والداعمة لبيانات العميل.

ما هي إمتيازات منتج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية ؟

  • من خلال منتج التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية يمكن أن يستفيد العميل بالعديد من الامتيازات التي توفرها المنصة لجميع العملاء في المملكة.
  • تمويل منصة سلفة الإلكترونية تم تصميمه بصيغة إسلامية متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • لا يتطلب من العميل تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية لا يحتاج إلى وجود أى ضمانات للحصول على المبالغ المالية التى يحتاج إليها العميل.
  • وفرت منصة سلفة الإلكترونية القرض الشخصي بمبالغ مالية تبدأ قيمتها من 1000 ريال وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  • موظفي جميع القطاعات داخل أراضي المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • إيداع نقدى سريع وفورى لمبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل.
  • موافقة سريعة وفورية من منصة سلفة الإلكترونية علي طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وبدون ضمانات.
  • يمكن للعميل الاستفادة من خيارات للسداد متعددة ومتنوعة متاحة لدى منصة سلفة الإلكترونية لجميع العملاء.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية

قامت منصة سلفة الإلكترونية بتحديد بعض الشروط والأحكام التي يجب الإلتزام بها عند التقدم بطلب للاستفادة من منتج التمويل الشخصي المتاح لدي المنصة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين عند طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • يجب أن يكون العميل مكتمل الأهلية عند التقدم بالطلب.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي عند التقدم بالطلب.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 23 سنة عند التقدم بالطلب ولا يزيد عن 60 شهر عند سداد أخر قسط.
  •  يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر وذلك لموظفي القطاع الحكومي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *