كيفية حجز تذاكر ونترلاند الكويت 2023

حجز تذاكر ونترلاند الكويت؛ ونترلاند هو كرنفال شتوي ممتع وشيق يبدأ في فصل الشتاء وكان بدايته في ديسمبر تقام هذه الفعاليات كجزء من أنشطة ونقاط جذب في منتزه حديقة الشعب التي تحتضن ملاهي ونترلاند الكويتية، يحتوي كرنفال الكويت العاًباً افعوانية الى جانب منطقة تضم العاباً الكترونية مع الإستمتاع بالوصول لمنطقة كرات الثلج للتزحلق، ويوجد في ونترلاند مسرحاً خاصا بالعروض الترفيهية والامسيات الموسيقية لقضاء العوائل والأحبة تجربة فريدة ومميزة للغاية مع تذاكر دخول منفضلة عن تذاكر الدخول الأساسية.

مدينة ملاهي ونترلاند الكويت

يمكنك بدء حجز التذاكر بكل سهولة لضمان زيارة المنتزه ونترلاند الكوّيتي والاستمتاع بمختلف التجارب التي توفرها ارض العجائب الشتوية وتلخيص ذلك سوف يكون بإتباع خطوات بسيطة وواضحة من خلال winterland.kw للحجز وهي،

  1. تأكد من الوصول الى الموقع لونترلاند الكويت.
  2. ثم الضغط على أيقونة بعنوان “إحجز الآن” أعلى تبويب صفحة الموقع.
  3. في نموذج التسجيل بالموقع ستحتاج الى إدخال معلومات أساسية وهي:
  4. الإسم الأول
    1. الاسم الأخير
    2. رقم الموبايل
    3. إضافة بريد الكتروني خاص بك
  5. قم بتوليد كلمة مرور تستخدمها للوصول الى حسابك، وأكد عليها مرة أخرى في الحقل التالي.
  6. خذ وقتاً للاطلاع على الاحكام والسياسات الخاصة بتنظيم فعاليات ونترلاند وما يتعلق بالتذاكر؛ وبعدها أنقر على مربع الاغلاق بعد الموافقة على جميع الشروط المذكورة.
  7. يتم إعادة توجيه المستخدم الى صفحة التسجيل الإلكتروني وعليه يجب الضغط على مربع إنشاء
  8. العودة لفحص البريد الالكتروني وأخذ كود التفعيل المرسل عليه ووضعه في المربع المطلوب لضمان التحقق وتفعيل الحساب بشكل نهائي.
  9. الإنتقال الى خدمة شراء التذاكر
  10. في ضوء عملية شراء التذاكر المسبقة على المشتري تحديد عدد التذاكر التي يرغب بالحصول عليها بإستخدام علامة الزائد، ويوجد نوع من التذاكر الممكن حجزها لفئات الاطفال بين0-4 سنوات والدخول مجاني بدون رسوم.
  11. اختر أحد المبالغ المتاحة في القائمة لتعبئة الرصيد 10kd، 20kd ، 30 kd، 40 kd او خيار others لكتابة المبلغ المناسب وذلك للانفاق منه في المشاركة بألعاب ونترلاند.
  12. الضغط على مربع Next
  13. اختر طريقة الدفع K.NET
  14. الموافقة على الشروط والاحكام
  15. الضغط على مربع pay

 

موقع ونترلاند الكويت

إن موقع ونترلاند الكويت هو النافذة لحجز وشراء تذاكر الدخول لملاهي ونترلاند الكويتية، تذكر انه لا بد إنشاء حساب لدخول الموقع، وبدلاً من ذلك إذا لم تعرف كيفية الحصول على حساب على هذا الموقع يمكنك إتباع الخطوات المدرجة بالاعلى، ويمكن من خلال موقع ونترلاند التعرف على كافة الفعاليات وأين موقع منتزه ونترلاند وكل ما يتعلق بالسياسات المبنى عليها مهرجان ونترلاند كما يمكن الاستفادة من خاصية إتصل بنا المتاحة على الموقع المذكور، من أجل التواصل مع المشرفين على تنظيم مشروع ونترلاند وطرح الاستفسارات ومعالجة مشاكل حجز التذاكر وما إلى ذلك.

رابط شراء تذاكر ونترلاند

بعد معالجة مشاكل نفاذ التذاكر مؤخراً، يمكن الآن الدخول لنافذة صفحة ونترلاند من موقع الشراء الرسمي، ومن خلال إتباع ماذكر من التعليمات الوارة أعلاه، ومن خلال إمتلاك حساب مفعل في موقع ونترلاند الالكتروني، سيمكن الاستفادة من مميزات حجز التذاكر بشكل مسبق علاوة على إمكانية شحن رصيد خاص بالزائر، وكل ذلك من خلال أيقونات رابط الموقع لونترلاند الكويت بالدخول عليّه وبالشرح الذي عرضناه في الفقرات السابقة.

ساعات العمل في ونترلاند الكويت

بعد أن أنتهينا من عرض كيفية حجز تذاكر ونترلاند في الكويت، يسرنا الآن عرض ساعات اوقات العمل في ونترلاند لمعرفة موعد الإفتتاح؛

  • تفتح مدينة العاب ونترلاند لدخول الزائرين في يوم الأحد حتى الأربعاء، وذلك من الساعة الـ 5 مساءا وحتى الـ 12 عشر بعد منتصف الليل
  • وأما ما يتعلق بالساعات الرسمية للعمل وذلك لدخول الزائرين إلى منتزه ونترلاند الشتوي في نهاية الاسبوع لأيام الخميس والجمعة والسبت، فذلك يكون في الـ 1:00 ظهراً حتى الـ 12 صباحاً

أسعار تذاكر ونترلاند الكويت

  • تبدأ اسعار تذاكر ونترلاند الثابتة من 5 KD، للمصنفين بأعمار من 5 سنوات ومافوق،
  • يوجد نوع آخر من التذاكر للمصنفين بأعمار 4 سنوات وأقل، وتلك التذاكر تكون مجانية تماماً.
  • يمكن تخصيص شراء ما يصل الى 10 تذاكر لليوم لحضور الفعالية لا أكثر.
  • يخصص موقع ونترلاند الالكتروني تذاكر متعلقة بالعروض الترفيهية الممكن المشاركة بها ومتاحة على الموقع الرسمي أيضاً.
  • يمكن حجز التذاكر إلكترونياً عبر موقع ونترلاند ثم تغيير موعد الحجز لاحقاً.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *