فرد و تنعيم الشعر بدون مكواه فى ساعتين لتحويل الشعر المجعد كالحرير

فرد و تنعيم الشعر بدون مكواه فى ساعتين لتحويل الشعر المجعد كالحرير

يمكن أن يكون فرد الشعر وتنعيمه عملية مستهلكة للوقت ومكلفة ، خاصة إذا كان شعرك مجعدًا أو مجعدًا بشكل طبيعي لكن هل تعلمين أن هناك وصفات طبيعية قوية يمكن أن تساعد في تحويل شعرك إلى خصلات شعر حريري أملس دون الحاجة إلى مكواة أو كيماويات قاسية؟ في هذا المقال ، سنناقش أهم الوصفات الطبيعية لفرد وتنعيم الشعر في غضون ساعتين فقط ، دون الإضرار بشعرك.

فرد و تنعيم الشعر
فرد و تنعيم الشعر

قناع البيض وزيت الزيتون

  • البيض غني بالبروتين وهو ضروري لنمو الشعر الصحي. كما أنها تحتوي على مادة الليسيثين ، التي يمكن أن تساعد في تنعيم الشعر وتقويته. عندما يقترن بزيت الزيتون الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ، يمكن أن يساعد هذا القناع على تغذية وتقوية شعرك مع تنعيمه وتنعيمه.
  • لعمل هذا القناع ، ما عليك سوى خفق بيضة واحدة ومزجها مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. اشطفي شعرك جيدًا بالماء الدافئ واتبعيه بشامبو لطيف.

قناع الأفوكادو والعسل

  • الأفوكادو مليء بالفيتامينات والمعادن والدهون الصحية التي يمكن أن تساعد في تغذية وتقوية شعرك. عندما يقترن بالعسل ، وهو مرطب طبيعي ، يمكن أن يساعد هذا القناع على ترطيب وتنعيم شعرك.
  • لعمل هذا القناع ، ببساطة اهرسي حبة أفوكادو واخلطيها مع ملعقتين كبيرتين من العسل. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. اشطفي شعرك جيدًا بالماء الدافئ واتبعيه بشامبو لطيف.

ماسك حليب جوز الهند والصبار

  • حليب جوز الهند غني بالفيتامينات والمعادن والدهون الصحية التي يمكن أن تساعد في تغذية وتقوية شعرك. الصبار هو عامل مهدئ ومرطب طبيعي يمكن أن يساعد في تنعيم شعرك وتنعيمه.
  • لعمل هذا القناع ، ما عليك سوى خلط كوب واحد من حليب جوز الهند مع ملعقة كبيرة من هلام الصبار. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. اشطفي شعرك جيدًا بالماء الدافئ واتبعيه بشامبو لطيف.

قناع الزبادي وعصير الليمون

  • الزبادي غني بالبروتين الضروري لنمو الشعر الصحي. عصير الليمون غني بفيتامين سي ويمكن أن يساعد في تقوية شعرك مع تنعيمه وتنعيمه.
  • لعمل هذا القناع ، ما عليك سوى مزج كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ضعي المزيج على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة. اشطفي شعرك جيدًا بالماء الدافئ واتبعيه بشامبو لطيف.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *