تحديث لعبة ببجي موبايل إصدار 2.2 الجديد 2023 apk لكافة الأجهزة

تحديث لعبة ببجي 2023، يحبها العديد من الأشخاص كما أنهم يرغبون في تحميلها عبر هواتفهم المحمولة للاستمتاع بها وبكل ما يحتوي عليه هذا التحديث، فهي واحدة من الألعاب الإلكترونية القتالية وأكثرها انتشاراً بين الألعاب الأخرى، وفي السطور التالية سوف نستعرض معكم متابعينا الكرام تحديث لعبة ببجي 2023 للموبايل بالإضافة إلى  الكثير من التفاصيل الأخرى حول اللعبة.

تحديث لعبة ببجي موبايل إصدار 2.2 الجديد 2023 apk

كما ذكرنا لكم أن الكثيرين يرغبون في تنزيل الإصدار الجديد من لعبة ببجي، هذا الإصدار يحمل رقم 2.2، كما أنه يعرف باسم السر الأقدم، كذلك هذا التحديث يتميز بأنه مرفق ملف Obb وكذلك ملف APK وتصل مساحتها إلى حوالي 800 ميجا بايت.

تحديث لعبة ببجي موبايل إصدار 2.2 الجديد

طريقة تحديث لعبة ببجي 2023

يتمكن أي من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد تحديث لعبة ببجي 2023 بكل سهولة عن طريق الآتي:

  • الضغط فوق الرابط الخاص بتحديث اللعبة وعندها سوف تظهر على الشاشة أمام اللعب أيقونة التنزيل.
  • يتم النقر فوق أيقونة تنزيل ملف اللعبة، وذلك حتى تبدأ عملية تنزيل اللعبة، ويتم تثبيت اللعبة من خلال سماح اللاعب لتثبيت اللعب عن طريق الانتقال إلى الإعدادات الجهاز لديه.

حل مشاكل تحميل تحديث لعبة بيجي الجديد 2023

قد يواجه اللاعبين بعض المشاكل عند تثبيت التحديث الجديد الخاص بلعبة ببجي موبايل بصيغة apk 2023، وهذه المشاكل تتمثل المشكلة في تسجيل الدخول بصورة صحيحة بعد تثبيت اللعبة، وحل هذه المشكلة كالآتي:

  • بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة على اللاعب الانتقال إلى مكانها داخل الهاتف.
  • الضغط فوق أيقونة اللعبة حتى يتم فتحها.
  • سوف يظهر أمام اللاعب خيار الدخول إلى اللعبة أو استخدام حساب جوجل أو حساب فيسبوك.
  • يتم الضغط فوق أيقونة My Games، وذلك حتى تظهر أمام اللاعب نافذه يتم الاختيار من بينها حساب جوجل.
  • يتم تسجيل الدخول بحساب جوجل الخاص باللاعب إلى اللعبة وبعدها يتم الضغط فوقها، حيث ستظهر أمام اللاعب نافذة تضم الجوائز الذي يتمكن الحصول عليها داخل اللعبة.
  • بعد الانتهاء من عملية الدخول إلى اللعبة يتم الضغط فوق علامة اكس حيث ستظهر نافذة جديدة سوف يتمكن اللاعب من خلالها من إضافة أربع أشخاص حتى يتم اللعب معهم وتكوين فريق لللاعب به ضد الأعداء.
  • كذلك سوف يجد اللاعب أيقونة start، وهي تشير إلى البدء في المعارك الجديدة والمتعددة والتي يزيد عدد المشتركين بها إلى أكثر من 100 لاعب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *