وظائف أرامكو 2023 الآن لحديثي التخرج وذوي الخبرة من حملة الثانوية فأعلى

وظائف أرامكو 2023 الآن لحديثي التخرج وذوي الخبرة من حملة الثانوية فأعلى

تم الإعلان عن وظائف أرامكو 2023 لحديثي التخرج من الشباب وأيضا لذوي الخبرة. حيث صرحت أرامكو عن حاجتها لشغل عدة وظائف بمقر أرامكو بالمملكة العربية السعودية. حيث تعمل أرامكو الآن على استقطاب الشباب السعودي بالمملكة ضمن منظومة رؤية 2030 لرفع كفاءة الشباب السعودي في سوق العمل. وأيضا استقطاب الكفاءات المختلفة التي من الممكن أن تقدم رؤية جديدة في أرامكو وتحقق إنجازات مختلفة داخل فروع الشركة بالمملكة تسهم في زيادة شأن الشركة والعاملين. وضمن أحدث الوظائف المقدمة من aramco الآن بالسعودية تم فتح باب التقديم لحديثي التخرج من التخصصات المحددة ولذوي الخبرة أيضا. وإليكم كافة التفاصيل والوظائف المتاحة وطريقة التقديم على وظائف أرامكو 2023 بالمملكة الآن.

وظائف أرامكو 2023 حديثي التخرج

تم فتح باب التسجيل لطلبات التوظيف المباشر بأرامكو 2023 ،حيث صرحت عن توافر وظائف لحملة الثانوية والدبلوم والبكالريوس من حديثي التخرج. وقد حددت الشركة التخصصات المطلوبة ولا يشترط توافر الخبرة أو توافر خبرة بحد أقصى ثلاث سنوات للتخصصات التالية.

  1. الهندسة ( الكهربائية – الكيميائية – الميكانيكية – المدنية – الصناعية – الهندسة البحرية – هندسة الطيران – هندسة السلامة – هندسة الحماية من الحريق).
  2. كمبيوتر وعلوم تقنية ( تقنية معلومات – أمن المعلومات – علوم الحاسب – برمجيات – شبكات – هندسة الحاسب )
  3. أعمال تجارية ( مالية – محاسبة – تسويق – إدارة أعمال – نظم معلومات إدارية – اقتصاد – موارد بشرية – إدارة مشاريع)
  4. قانون ( قانون دولي – قانون سياسي – قانون شركات – عدالة جنائية – علم الإجرام – قانون إسلامي )
  5. العلوم ( الجيلوجيا – الكيمياء – الفيزياء – الرياضيات والإحصاء – علوم الطاقة – علوم البحار – النانو تكنولوجي – هندسة معمارية )
  6. الفنون والآداب ( إعلام – تعليم – آداب إنجليزي – لغة عربية – علوم مكتبات – علوم سياسية – علاقات عامة – اتصالات – وسائط متعددة – تصميم داخلي – تصميم جرافيكي )

شروط التقديم على وظائف أرامكو للشباب 2023

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية سواء رجال أو نساء
  • لا يشترط توافر الخبرة وإذا توافرت تكون على الأقصى ثلاث سنوات
  • حصول المتقدم على درجة البكالريوس في أي تخصص من التخصصات المذكورة
  • بالنسبة للمهندسين يجب أن يكون المتقدم مسجل بالهيئة السعودية للمهندسين
  • بالنسبة للمعدل التراكمي فلا يقل عن 2 من 4 أو 3 من 5 للتخصصات الهندسية وغيرها أما التخصصات الإدارية فلا يقل عن 2.5 من 4 أو 3.5 من 5 .
  • أجتياز المقابلة الشخصية والفحص الطبي أساسي للقبول

وظائف أرامكو 2023 لذوي الخبرة

بالنسبة لذوي الخبرة فيجب حصولهم على شهادة الثانوية أو الدبلوم أو البكالريوس، وتتوافر لديهم خبرة أكثر من ثلاث سنوات في مجال تخصصهم. ويجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية سواء للرجال أو النساء. بالنسبة للحاصلين على الدبلوم أو الثانوية أو البكالريوس فأعلى يجب أن تكون الدراسة بنظام الدوام الكامل.

رابط التقديم على وظائف أرامكو 2023

بالنسبة إلى حديثي التخرج من المرشحين لتقديم طلبات الإلتحاق بوظائف أرامكو 2023 ،فيتم تديم الطلب من خلال رابط أرامكو الرسمي لحديثي التخرج. ويتم الضغط على الوظيفة المتناسبة مع التخصص للمرشح وتقديم الطلب. ومن الممكن عمل ملف للسيرة الذاتية على الموقع وتقديم طلب العمل على الفور. أما المرشحين ذوي الخبرة فيتم التقديم على وظائف أرامكو المتناسبة معهم من خلال موقع aramco الرسمي وعمل ملف للسيرة الذاتية عبر الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *