عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪حتى 24 يناير في مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪حتى 24 يناير في مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده الصفحة الرئيسية بخصم 40٪ من اليوم 20 يناير وحتى 24 يناير في مجله بنده الأسبوعية بكل فروع هايبر بنده في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة، تابعونا لمعرفة مزيد من التفاصيل الخاصة عبر موقع ثقفني لجديد العروض السعودية والعربية….

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى نفاذ الكمية

خصومات مميزة

توفر مجموعة محلات بندة السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الفول المدمس السادة من حدائق كاليفورنيا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار شيبس برينجلز المميز، وكذلك ملح الطعام من ريسا، ولحم التونة الخفيف من ألوها وفرشكو، كما لديهم عروض خاصة على أسعار العدس الأحمر من تاك تات، وكذلك لديهم عروض على أسعار توابل السمبوسة واللحم المفروم من إسناد، بالإضافة إلى العروض الأخرى منهم على أسعار عبوات الكمون المطحون من الوليمة، وصوص الطماطم من سمبلي جريك.

عروض خاصة من بندة السعودية لفترة محدودة

عروض خاصة

توفر محلات بندة السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الحمص المسلوق من حدائق كاليفورنيا، وغيرهم من عروض على أسعار عبوات الفول المدمس الأمريكي من مانديز، وعبوات ورق العنب، ولحم التونة الخفيف القطع في زيت دوار الشمس من ريم، كما لديهم عروض على أسعار قطع لحم التونة الخفيف من المواسم، وكذلك يوجد لديهم عرض على سعر لحم التونة الخفيف من تندرينا قودي، والتونة الخفيف بالفلفل الحار من قودي Goodi، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الشطة الحارة من رنا، وكاتشب الطماطم من رنا، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار حمص مانديز.

تنزيلات اليوم 23 يناير في فروع هايبر بندة

عروض منوعة

توفر محلات بندة السعودية كثير من العروض الخاصة على أسعار: عبوات الصلصة الحارة بالثوم من تباسكو، كما لديهم خصم على سعر الصلصة الحارة بالثوم من تيكساس بيتي، وكذلك لديهم عرض على سعر صوص المانجو والفلفل الحار من ديبيت، وصوص الثوم والفلفل الحار من ديبيت، وغيرهم.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض بنده هايبر ماركت
تنزيلات منوعة

عروض خاصة اليوم من بندة السعودية على أسعار كلا من: الحمص الحب، وعروض على أسعار معجون الثوم بالزنجبيل من شان، وغيرهم من عروض على أسعار عبوات ورق العنب من حدائق فكتوريا، وكذلك لديهم عروض على أسعار ورق العنب الناعم والطري من السوسن، وتخفيض على سعر كريمة الطبخ والخفق من المراعي Al marai، وكذلك يوجد خصم على سعر الذرة الحلوة الذهبية الكاملة بحجم 400 جرام المعلبة عالية الجودة، وغيرهم من عروض أخرى.

عروض خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

بنده اليوم

تنزيلات منوعة اليوم 20 يناير بكل الفروع، ومنها: خصم على سعر زيت دوار الشمس من عافية، وعروض أخرى على أسعار الزيوت النباتية بحجم 1.5 لتر، كما لديهم خصومات على أسعار زيوت دوار الشمس من عافية، وزيت جوز الهند البكر الممتاز من عافية، كما بالفروع خصومات على أسعار باقي الزيوت.

تنزيلات بندة هايبر ماركت Panda hyper market

توفر محلات العديد من السلع الأخرى بأقل الأسعار، والتي تضم: خصم على سعر حليب المراعي كامل الدسم مميز المذاق، وتخفيض مميز آخر منهم على سعر حليب نادك Nadac كامل وقليل الدسم، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار جميع منتجات نادك والمراعي الأخرى، كما لديهم خصومات على باقي منتجات الألبان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *