تمويل البنك العربي الوطني anb مليون ريال للمواطنين والمقيمين بدون كفيل

تمويل البنك العربي الوطني anb مليون ريال للمواطنين والمقيمين بدون كفيل

يشمل تمويل البنك العربي الوطني anb خدمة الأفراد والمنشآت وتمويل التجارة. نعرض برامج التمويل الشخصي والعقاري والتمويل التأجيري وكيفية تقديم طلب التمويل.
يقدم بنك anb باقة واسعة من برامج التمويل والتي تخدم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة وأصحاب أعمال التجارة وبالطبع تمويل الأفراد من المواطنين والمقيمين. تتضمن برامج تمويل الأفراد التمويل النقدي وقطاع العقارات وقطاع السيارات كذلك، ويتطلب التقديم على التمويل بعض المستندات البسيطة بجانب عدة شروط يجب توفرها لدى المتقدم.
لنتعرف معاً على برامج تمويل البنك العربي الوطني anb ومتطلبات التقديم اللازمة لكل برنامج بجانب الطرق المختلفة للتقدم بطلب الحصول على التمويل من البنك العربي الوطني.

تمويل المنشآت وأعمال التجارة:

يعد تمويل المشاريع التجارية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة هي أكثر برامج تمويل البنك العربي الوطني anb تعقيداً؛ حيث أنها تتطلب أن يكون للعميل حساباً مفتوحاً لدى البنك العربي الوطني بجانب تسجيل الشركة الخاصة بالعميل لدى البنك كذلك.
بجانب ذلك، يفضل عند التقدم لطلب التمويل في هذه القطاعات أن تتعامل مع موظفي البنك بشكل مباشر إما عن طريق زيارة أحد فروع البنك أو عن طريق التحدث معهم عبر الهاتف على رقم 8001244142.
وأخيراً إن كنت ترغب في التعامل إلكترونياً فيمكنك الوصول إلى صفحة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما يمكنك الوصول إلى صفحة تمويل التجارة.

التمويل الشخصي من تمويل البنك العربي الوطني anb:

أياً كانت أسباب حاجتك للمال، فإن التمويل الشخصي من بنك anb سيلبي احتياجاتك من خلال أحد برامج التمويل الشخصي وهي التورق والأسهم المحلية.
في برنامج التورق يقوم العميل بشراء سلعة ما تكون في ملكية البنك وبعد تمام السداد يقوم البنك بإعادة بيعها للعميل نيابةً عنه. أما عن برنامج الأسهم المحلية يقوم العميل بشراء أسهم مملوكة للبنك ويمكنه بعد ذلك التصرف فيها كيفما يشاء وفي أي وقت للحصول على النقد اللازم له.

متطلبات الحصول على التمويل الشخصي:

تمويل البنك العربي الوطني anb

  1. ألا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة.
  2. التمويل متاح للمواطنين والمقيمين.
  3. أن يكون المتقدم موظفاً في إحدى الجهات المعتمدة لدى البنك.
  4. التمويل متاح للمتقاعدين.
  5. تقديم صورة من الهوية الوطنية للمواطنين أو الإقامة السارية للمقيمين.
  6. تقديم خطاب تحويل الراتب عن طريق خدمة سريع معتمد من جهة العمل.
  7. إرفاق خطاب تعريفي من جهة العمل يشمل المسمى الوظيفي والراتب ومدة الخدمة.

تمويل البنك العربي الوطني anb في قطاع العقارات:

يقدم بنك anb عدداً من الحلول التمويلية للقطاع العقاري والتي تناسب جميع متطلبات العملاء على اختلافها. وقد وفر البنك مركزاً لتنظيم الخدمات العقارية وهو المركز العقاري للبنك العربي الوطني. يعرض المركز مشاريع سكنية في مختلف المراحل الإنشائية في جميع أنحاء مناطق المملكة لتساعد العملاء في الحصول على منزل الأحلام بما يناسب مدخراتهم المادية. يقدم المركز مجموعة من الخدمات وهي:

  • شراء وحدات سكنية جاهزة.
  • كذلك خدمة البناء الذاتي.
  • خدمة البيع على الخارطة.تمويل بضمان رهن العقار.

برامج التمويل العقاري المقدمة من بنك anb:

  1. تمويل بضمان العقار.
  2. تمويل وحدات سكنية تحت الإنشاء.
  3. برنامج تمويل عقاري بدون تحويل الراتب.
  4. برنامج المنزل المبارك.
  5. تمويل البناء الذاتي.
  6. برنامج التمويل العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *