كيف أخلي شعري كيرلي لكل أنواع الشعر لمظهر رائع وشعر صحي وجذاب

كيف أخلي شعري كيرلي لكل أنواع الشعر لمظهر رائع وشعر صحي وجذاب
كيف أخلي شعري كيرلي

على الرغم من أن الشعر الناعم هو حلم العديد من الفتيات؛ إلا أن موضة العصر الحالي هي الشعر الكيرلي، إن كنت تحرصين على جعله كيرلي يمكنك استخدام أفضل المواد الطبيعية، وإتباع الروتين الخاص بذلك، ومن خلال سطور هذا المقال نوفر لك إجابة على سؤالك كيف أخلي شعري كيرلي حتى تتمكني من مواكبة الموضة الرائعة التي بالتأكيد ستكون مناسبة لك.

كيف أخلي شعري كيرلي

بسهولة وبطرق بسيطة تستطيعين الحصول على شعر كيرلي بالشكل الذي يناسب وجهك، وذلك من خلال ما يلي:

  • الشعر الكيرلي باستخدام القلم: تعد هذه الطريقة من أبسط الطرق التي تساعدك في الحصول على شعر كيرلي بكل سهولة وفي وقت بسيط للغاية، ويمكنك القيام بذلك من خلال دهن الشعر بالقليل من زيت الشعر الخاص بك، ثم يقسم إلى عدة خصلات متساوية، ومن ثم قومي بوضع القلم في بداية الشعر من الأسفل ثم لفي خصلة الشعر عليه، واتركيها لمدة دقيقة، ثم أكملي باقي خصلات الشعر حتى النهاية بنفس الطريقة.
  • الشعر الكيرلي بالجل أو فازلين الشعر: يمكنك القيام بعسل شعرك جيدًا حتى تتخلصي من أي مادة دهنية به، ثم اتركيه في الهواء حتى يجف تمامًا، ومن ثم عليك فرك كمية مناسبة من الفازلين أو الجل عليه، ثم قومي بتحريكه قليلًا، وستلاحظين أن الشعر أصبح كيرلي.
  • الضفائر: إن عمل الضفائر تساعد على جعل الشعر أكثر تموجًا؛ لذلك عليك غسله ثم تركه حتى يجف تمامًا، ومن ثم عليك دهنه بزيت الزيتون، وافرديه على الشعر بالتساوي، وبعدها عليك تقسيم شعر إلى عدة خصلات رفيعة، ثم قومي بعمل كل خصلة ضفيرة بمفردها واتركيهم لمدة ساعة، ثم قومي بفك الضفائر واحدة تلو الأخرى، وبعدها قومي بدهن المنطقة الأمامية من الشعر حتى تبقى مفرودة دون هيشان.

في نهاية مقال كيف أخلي شعري كيرلي وضحنا لكم عدة طرق تساعد في جعل الشعر على الهيئة الكيرلي دون الحاجة إلى الذهاب إلى مراكز التجميل لجعله كيرلي؛ هذه الطرق من أبسط الطرق بل، ومتوفرة لديك دائمًا في منزلك يمكنك الاختيار من بينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *