50 ألف بدون ضامن وبدون شرط إعتماد جهة العمل تعرف على التفاصيل

50 ألف بدون ضامن وبدون شرط إعتماد جهة العمل هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية التي عليها بحث كبير من قبل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، والتى توفر للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً، هذا التمويل الشخصي متاح للعملاء بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات غير معقدة وبسيطة.

تمويل شخصي بدون ضامن لقطاع الأفراد في المملكة

الآن يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من تمويل شخصي فورى وسريع بدون كفيل ولا ضامن وبدون شرط إعتماد جهة العمل الخاصة بالعميل، هذا المنتج التمويلي متاح للعملاء في المملكة العربية السعودية بدون شرط أيضاً تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب، جاء هذا المنتج التمويلي كواحد من أهم الحلول التمويلية التي توفرها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة، حيث توفر الشركة من خلال هذا التمويل مبالغ مالية يمكن أن تصل قيمتها حتي 50 ألف ريال سعودي والتى يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات سريعة وسهلة، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما سوف نوضح في هذا المقال كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.

ما الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل عن غيره من المنتجات التمويلية الأخرى ؟

  • منتج التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل يتميز بالعديد من المزايا المتاحة لجميع العملاء في المملكة.
  • قامت شركة إمكان للتمويل بتصميم منتج التمويل الشخصي لقطاع الأفراد في المملكة بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلى تحويل راتبه الشهري عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة.
  • وفرت شركة إمكان للتمويل القرض الشخصي بدون كفيل ولا ضامن.
  • مبالغ التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تبدأ قيمتها من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 50 ألف ريال سعودي.
  • خيارات متعددة ومتنوعة لسداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل تناسب جميع العملاء في المملكة.
  • مدة سداد مبلغ تمويل شركة إمكان بدون كفيل وبدون تحويل الراتب يمكن أن تصل حتي 24 شهر.
  • لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي الجهات المعتمدة لدى شركة إمكان للتمويل عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة إمكان للأفراد في المملكة.
  • موافقة سريعة وفورية من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد.
  • من خلال هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية أيضاً.

كيفية التقديم على طلب تمويل شركة إمكان بدون كفيل لقطاع الأفراد بالمملكة

يمكن للعميل التقديم على طلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من خلال تطبيق شركة إمكان للتمويل علي الهاتف حيث يقوم العميل بتسجيل الدخول علي التطبيق وإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة ورفع كافة الأوراق والمستندات اللازمة والداعمة للبيانات الخاصة بالعميل، بعد ذلك تقدم شركة إمكان للتمويل الموافقة على الطلب وبعد ذلك يستطيع العميل أن يحدد مبلغ التمويل الذي يحتاج إليه وتحديد مدة السداد التى تتناسب مع راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى وبعد ذلك يمكن أن يقوم العميل بتحديد طريقه السداد التى تناسبه ويقوم بالتوقيع على الطلب بصورة إلكترونية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة إمكان للتمويل

قامت شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد في المملكة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين عند طلب القرض الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  • موظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص أيضاً يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند التقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة إمكان للتمويل.
  • يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون العميل يمتلك سجل ائتماني جيد.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية يشترط أن تكون مدة الخدمة في الوظيفة لا تقل عن 6 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *