أسرع كنز التفتيح الفوري وصفات سحرية لتفتيح وترطيب البشرة و ازالة الرؤوس السوداء

أسرع كنز التفتيح الفوري وصفات سحرية لتفتيح وترطيب البشرة و ازالة الرؤوس السوداء

أسرع كنز التفتيح الفوري وصفات سحرية لتفتيح وترطيب البشرة و ازالة الرؤوس السوداء، يبحث عنه الكثير من الفتيات والنساء في محركات البحث لأن العناية بالبشرة شيء تهتم به النساء وخاصة الفتيات لأنهن يرغبن في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد،يجب أيضًا استخدام المكونات الطبيعية بدلاً من مستحضرات التجميل لأنها أكثر أمانًا لبشرتك من تلك الموجودة في متاجر مستحضرات التجميل.

غالبًا ما يرتبط لون البشرة الصافي بالصحة والجمال، إلا أن استخدام منتجات كيميائية لتفتيح البشرة قد يكون له آثار جانبية غير مواتية لحسن الحظ، هناك طرق طبيعية لتفتيح البشرة وإشراقه ستبحث هذه المقالة في مجموعة متنوعة من الوصفات الطبيعية التي قد تساعد في تفتيح البشرة، بما في ذلك الأقنعة المنزلية، والمقشرات  والمكونات الغذائية التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر البشرة وهناك العديد من العلاجات الطبيعية التي قد تساعد في تفتيح البشرة. المدرجة أدناه هي بعض الحلول الأكثر شعبية وفعالية.

وصفات تفتيح  وتنعيم وترطيب البشرة

  • ملعقة صغيرة من النشا.
  • مقدار ملعقة كبيرة من الزبادي.
  • ملعقة صغيرة من زيت جوز.
  • مقدار ملعقة صغيرة من عسل النحل.

طريقة التحضير

  1. ستمكنك الخطوات التالية من عمل ماسك طبيعي يساعد في ترطيب البشرة وتنعيمها وإزالة التجاعيد وتقليل ظهور العلامات حول الفم والعينين.
  2. نقوم بإعداد وعاء صغير ونسكب بعض زيت جوز الهند السائل فيه. ثم نضيف بعض زبدة العسل السائلة ونقلب كل شيء معًا جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا.
  3. بعد ذلك، أضف بعض النشا إلى المكونات المدمجة مسبقًا. أخيرًا ، أضف الكمية المناسبة من الزبادي العادي.
  4. نحن نجمع تمامًا كل مكون مع المكونات الأخرى.
  5. بعد ذلك يتم وضع الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق أو حتى نشعر بالرضا عن النتائج.

الليمون:

الحمضيات غنية بفيتامين سي الذي له خصائص تفتيح البشرة، ضعي القليل من عصير الليمون على بشرتك قبل النوم واشطفيه في الصباح. لكن من المهم أن تتذكر أن ثمار الحمضيات يمكن أن تكون قاسية بعض الشيء لبعض أنواع البشرة، لذلك من الضروري إجراء اختبار رقعة قبل الاستخدام المنتظم.

الكركم:

قد يساعد الكركم كمضاد طبيعي للالتهابات على تطهير الجلد. ما عليك سوى خلط بعض الماء وملعقة من مسحوق الكركم لعمل معجون  ثم ضعه على الجلد قبل الذهاب إلى الفراش. اشطفيه في الصباح

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *