أدعية للمسجونين ظلم لتفريج كربهم وظلمهم

أدعية للمسجونين ظلم لتفريج كربهم وظلمهم

أدعية للمسجونين ظلم لفك الكرب والظلم, هناك الكثير من الأسر التي لديها أقرباء وأبناء وآباء مسجونين ظلم في بعض السجون ويريدون أن يدعوا الله عز وجل بأن يفرج كربهم ويفك سجن ذويهم ويخرجهم من سجنهم, وتمتلأ السجون بالأشخاص المسجونين ظلم ولا يملكون أهلهم غير الدعاء لهم ليفرج الله كربهم ويخرجهم من السجن.

أدعية للمسجونين ظلم لفك الكرب والظلم

هناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن تدعي بها الله عز وجل لكي يفرج كرب من لديك في السجن وأن يرده إليكم ويخرجهم من السجن.

  1. اللهمّ إنّي تمنّيت لمن ظلم هذا الأسير التّوبة والطريق الصّحيح، وهو تمنّى له الهلاك والهمّ، اللهمّ فلا حول لك ولا قوّة إلّا بك فأنت وحدكَ الذي قلت وعزّتي وجلالي لأنصرنّك ولو بعد حين.
  2. اللهمّ إنّي أستغيث بك وأرجوك وأستنجدك وأستنصرك باسمك الأعظم، وأطرق بابك الكريم، فاللهمّ إنّك تعلم ما حلّ به قبل أن يشكوه إليك، فانصره وفك أسره يا قويّ يا عزيز.
  3. اللهمّ أخرجه من السجن وأعده بأمان إلى أهله، يا رب برحمتك التي وسعت كلّ شيء، فكّ أسر المظلومين والمعتقلين، إنّك أنت أرحم الراحمين.
  4. يارب كلّ شيء، و يارب القلوب، و يارب الأمل، و يارب الذين تركوا كلّ السّبل ولم يلجأوا إلى غيرك، يا رب الذين لا أمل لهم غيرك، و يارب الذين يميلون إليك فقط، أخرج هذا الأسير من ظُلمة السّجن وعذابه عاجلًا غير آجل.
  5. يا رب هذا المظلوم كان يحبك ويعبدك، فهو مغلوب على أمره، قد قلّ صبره وضاقت حيلته، وانغلقت عليه كافة الأبواب إلّا باب اللّجوء إليك، وانسدّت عليه الجهات إلاّ جهتك، وتمازجت عليه أموره في دفع الظلم عنه، واشتبهت عليه السّبل في إزالة ظلمه، وخذله مَن كاد يناصره من عبادك، فاللهمّ انتقم من هذا الظّالم وردّ كيده في نحره، وخذ حقّ هذا المظلوم أضعافًا مضاعفة.
  6. اللهمّ إنّي أدعوك أن تنصر هذا المظلوم، وإنّي أستعين بك فأعنه، وأتوكّل عليك فتلطّف به إنّك أنتَ اللطيف، اللهمّ إنّي استودعتك هذا المظلوم، فلا تكله إلى نفسه طرفة عين يا أرحم الرحمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *