رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 بالعراق بصفة شرطي شروط وأوراق التقديم

رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 بالعراق بصفة شرطي شروط وأوراق التقديم

رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 المعلن عليه التسجيل والتقديم علي صفوف قوي الأمن الداخلي . و تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 بصفة شرطي داخل العراق . حيث جاء في إعلان وزارة الداخلية العراقية بفتح باب التقديم في صفوف قوي الأمن الداخلي . كما جاء في إعلانها سيكون التعيين علي الوظائف علي ملاك قيادة الأمن الداخلي وأشارت إلي العدد . المسموح له بالتقديم علي وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 وعبر سطور المقال القادمة من “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة . تفاصيل خطوات التقديم علي وظائف قوي الأمن الداخلي

رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023

تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 جاء في بيان وزارة الداخلية العراقية في صباح اليوم وتم نشر . القرار في وكالة الأنباء العراقية “واع” كما نوهت الوزارة . عن وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 والتي يتم التقديم عليها في مديرية التطوع . الخاضعة لوزارة الداخلية كذلك بجانب أن فتح باب . تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 علي صفوف قوي الأمن الداخلي والتعيين علي صفة شرطي . بكافة المواقع الخاصة بملاك قيادة حدود حرس الحدود العراقية . كما يتم التعيين بعد التقديم علي موقع تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 . في المنطقة الأولي لحرس الحدود بواقع العدد المشار له . من وزارة الداخلية العراقية وهو عدد 2621 جندي كما يتم تعيين ذلك العدد . بصفة شرطي علي جميع محافظات العراق . وفقاً إلي شروط وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 بجانب محافظة إقليم كردستان أربيل و دهوك و السليمانية .

مواعيد التقديم عبر رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023

تم الإعلان عن موعد تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 عبر التصريح الصادر اليوم من وزارة الداخلية العراقية حيث . يبدأ التقديم علي موقع تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 . بدء من يوم 16 من شهر يناير الجاري كما يستمر التقديم علي صفوف قوي الأمن الداخلي حتي يوم . 18 من شهر يناير 2023 كما نوهت الوزارة علي كافة راغبي التقديم علي وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 . يكون في المواعيد المشار لها ولن يتم قبول أي طلب قبل أو بعد تلك المواعيد . وعبر سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة سنعرض شروط وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 .

شروط وظائف قوي الأمن الداخلي 2023

الشروط المعلنة علي رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 هي كالآتي :-

  1. أن يكون المتقدم إلي صفوف قوي الأمن الداخلي عراقي الجنسية .
  2. كما أن شروط تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 أن لا يقل عمره عن 17 عام ولا يزيد عن 35 عاماً .
  3. كذلك بجانب شرط حسن أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك وغير محكوم عليه بأحكام سابقة .
  4. تشترط وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 اجتياز كافة اختبارات اللياقة البدنية وسلامة المتقدم صحياً .
  5. كما يجب أن يكون المتقدم قد تخرج من مدارس ابتدائية عراقية أو مدارس متوسطة .
  6. بعد أن يتم التقديم علي موقع تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 يجب أن يتم توثيق الاستمارة . كما يجب أن يتم رفعها علي رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 بالمواعيد المشار لها .
  7. كذلك بجانب كل متقدمي وظائف صفوف قوي الأمن الداخلي من الكرديين يجب أن يتم تعبئة استمارة . الوظيفة باللغة العربية فقط .
  8. أما عن أوارق تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 نعرضها بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .
رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023
شروط وظائف قوي الأمن الداخلي 2023

أوراق تقديم وظائف قوي الأمن الداخلي 2023

بعد أن عرضنا الشروط المعلنة علي رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 نتعرف علي أوراق التقديم كالآتي :-

  • تقديم الوثيقة الثابتة للتخرج من المدرسة تكون باللغة العربية ويتم توثيقها من المديرة ومن المدرسة .
  • كما يتم تقديم الوثيقة الخاصة بالمدرسة والثابتة للتخرج بأربع نسخ منها .
  • كذلك بجانب أوراق وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 الأخري هي البطاقة الموحدة أو هوية الأحوال المدنية .
  • تقديم البطاقة الموحدة أو هوية الأحوال تكون للوالدين والمتقدم مع أربع نسخ منها .
  • كما يتم تقديم أصل البطاقة الخاصة بالسكن مع أربع نسخ منها في وظائف قوي الأمن الداخلي .

تصريحات بشأن وظائف قوي الأمن الداخلي 2023

تم التصريح علي موقع تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 بأن كل المتقدمين إلي وظائف قوي الأمن الداخلي 2023 . من أسر الشهداء يجب أن تقديم الأوراق الثابتة بأنهم من أسر الشهداء . كما يجب أيضاً علي المتقدمين لوظائف صفوف الأمن الداخلي علي رتبة شرطي . أن يكون من درجة القرابة الأولي وهما الزوج أو الوالدان أو الزوجة كذلك بجانب . أن يكون من الأبناء أو الأخوة أو الأخوات يتم تقديم ما يثبت ذلك علي . موقع وزارة الداخلية رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 الرسمي .

رابط تقديم قوي الأمن الداخلي 2023 والذي من خلاله يتم التقديم علي صفة شرطي في صفوف الأمن الداخلي . في محافظات العراق والذي تم التصريح عنه من وزارة الداخلية العراقية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *