“تطبيق سهل” رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني نتائج الثانوية العامة

“تطبيق سهل” رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت عبر موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني نتائج الثانوية العامة

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت أصبح محل بحث مكثف خلال هذه الفترة، وذلك مع اقتراب موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2023 في الكويت، فقد أدى طلبة الصف الثاني عشر بقسميه الأدبي والعلمي والتعليم الديني اختبارات الفصل الدراسي الأول في جو من الهدوء والتنظيم داخل اللجان.

قامت وزارة التربية الكويتية بتوفير سبل الراحة لضمان آداء الاختبارات بكل سهولة ويسر، وتميزت الأسئلة بالوضوح وأنها في متناول الطالب المتوسط، وقد ازداد البحث عن موعد إعلان نتائج الطلاب الكويت 2023 نتائج الثانوية العامة الكويت، وتشير الأخبار المتداولة عن أن نتائج الثاني عشر الكويت 2023 بالرقم المدني سوف يتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء القادم الموافق 17\01\2023.

لذلك نقدم لكم في هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2023 الصف الثاني عشر. وكذلك رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 الكويت. مع شرح وتوضيح لخطوات الاستعلام عن النتائج من موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني.

رابط نتائج الصف الثاني عشر 2023 الكويت

نتائج الطلاب الثانوية العامة 2023 الكويت يتم الاستعلام عنها إلكترونياً من خلال موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني التابع لوزارة التربية الكويتية. ويتم الاستعلام واستخراج النتائج بعد القيام بالخطوات التالية:-

  • الخطوة الأولى يجب التوجه إلى محرك البحث جوجل والضغط على رابط موقع المربع الإلكتروني apps1.moe.edu.kw.
  • بعد ذلك يقوم الطالب باختيار نتائج الفصل الدراسي الأول 2023.
  • الخطوة التالية يجب إدخال الرقم المدني الخاص بالطالب والرقم التسلسلي والضغط على أيقونة “بحث”.

موقع المربع الإلكتروني نتائج الطلاب

ثقفني
ثقفني

تعمل وزارة التربية الكويتية على استخدام التكنولوجيا الحديثة لخدمة قضايا التعليم. لذلك قامت بتدشين موقع المربع الإلكتروني. حتى يتمكن الطلاب من استخراج النتائج لجميع المراحل التعليمية بطريقة إلكترونية. ودون الحاجة للذهاب إلى المدرسة أو الإدارة التعليمية لاستخراج النتائج. ويمتاز الموقع بسهولة الاستخدام والذي يوفر الكثير من الجهد على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور.

وزارة التربية الكويتية تتيح نتائج الثانوية العامة عبر تطبيق سهل

ثقفني
ثقفني

تحرص وزارة التربية الكويتية على تبسيط وإتاحة الحصول واستخراج نتائج الصف الثاني عشر لجميع الطلاب والطالبات. لذلك قامت بإنشاء موقع المربع الإلكتروني والذي يتم من خلاله استخراج النتائج. كما يمكنكم أعزائي الطلاب والطالبات استخراج النتائج إلكترونياً من خلال “تطبيق سهل” . وهو تطبيق حكومي موحد للخدمات الإلكترونية لمختلف الجهات الحكومية. ويتم من خلاله إنجاز الخدمات والمعاملات بشكل أكثر سهولة وسرعة وفاعلية.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الكويت 2023

أدى طلاب الصف الثاني عشر الاختبارات وفق الخطة الزمنية الموضوعة من قبل وزارة التربية الكويتية. وقد وفرت الوزارة العدد الكافي من لجان التصحيح في مختلف محافظات الكويت. ويتم تصحيح المادة بعد الاختبار مباشرةً وفي نفس اليوم. لذلك فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت برقم الجلوس اليوم الثلاثاء الموافق 17\01\2023.

أسماء أوائل الطلاب الصف الثاني عشر الكويت 2023

بعد إعلان نتائج الثانوية العامة يزداد البحث بطريقة كبيرة عن أسماء أوائل الطلاب الثانوية العامة 2023. لذلك وفور إعلان النتائج سوف نوافيكم بالأسماء من المصادر الرسمية. كما سنوضح لكم أسماء أوائل الطلاب في جميع الأقسام وسوف نستعرض معكم الدرجات الخاصة بكل طالب. مع تمنيات أسرة موقع ثقفني للجميع دوام النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *