رابط استعلام إمكان الراجحي، وكم يعطي إمكان للمقترض؟

رابط استعلام إمكان الراجحي، وكم يعطي إمكان للمقترض؟

إمكان هي منصة للتمويل وإدارة الائتمان، في المملكة العربية السعودية، تديرها الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية (سمة)، بالشراكة مع مختلف المؤسسات المالية، بما في ذلك مصرف الراجحي. ويعتمد الحد الأقصى لمبلغ القرض، الذي يمكن تقديمه من خلال منصة إمكان، على المؤسسة المُقرضة، والجدارة الائتمانية للمقترض ودخله. كما توفر مجموعة متنوعة من خيارات التمويل، بما في ذلك القروض الشخصية، والقروض المصغرة والميسرة، وقروض الأعمال من المؤسسات المالية المشاركة، عن طريق رابط استعلام إمكان الراجحي. وتهدف منصة إمكان، وهي الأولى من نوعها في المنطقة. إلى تبسيط عملية الحصول على التمويل، وزيادة الشفافية، وتعزيز الشمول المالي في المملكة العربية السعودية. كما تهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة، والمتوسطة في الوصول إلى التمويل الذي تحتاجه للنمو، والمساهمة في التنمية الاقتصادية للبلاد.

تمويل امكان الراجحي
تمويل امكان الراجحي

كم تقدم إمكان الراجحي السعودية للمقترض؟

  • توفر إمكان موارد وأدوات تعليمية لإدارة الائتمان، مثل حاسبة تمويل إمكان، ومحاكي درجة التمويل. حيث يساعد ذلك المستخدمين، على فهم أهليتهم الائتمانية، واتخاذ خطوات لتحسينها، مثل دفع الفواتير في الوقت المحدد، وتقليل الديون التي يمكن أن تتراكم عليهم. كما تتيح المنصة أيضًا، ميزة مقارنة تتيح للمستخدمين مقارنة خيارات التمويل المختلفة، واختيار الخيار الأنسب لاحتياجاتهم.
  • كم يعطي تمويل امكان الراجحي؟ عادةً ما تتراوح القروض الشخصية، من خلال منصة إمكان من 10،000 ريال سعودي إلى 1،000،000 ريال سعودي، مع شروط سداد تصل إلى 84 شهرًا. ويمكن أن يختلف سعر الفائدة على القروض الشخصية، اعتمادًا على مبلغ القرض، والتاريخ الائتماني للمقترض وعوامل أخرى. ولتلك الأسباب يجب عليك زيارة رابط استعلام إمكان الراجحي، لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالقرض.
  • بالنسبة للقروض التجارية، يمكن أن يكون الحد الأقصى لمبلغ القرض أعلى، اعتمادًا على البيانات المالية للشركة، والجدارة الائتمانية، والغرض من القرض. يمكن أن تكون شروط السداد أطول أيضًا.
شروط تمويل إمكان
شروط تمويل إمكان

خطوات الاستعلام عن تمويل إمكان الراجحي

فيما يلي الخطوات العامة، للاستعلام عن تمويل امكان الراجحي، في المملكة العربية السعودية:

  1. قم بزيارة موقع إمكان وقم بإنشاء حساب، من خلال توفير معلوماتك الشخصية، وبيانات الاتصال الخاصة بك.
  2. وبعد ذلك حدد نوع التمويل الذي ترغب فيه (قرض شخصي، قرض ميسر، قرض تجاري، إلخ).
  3. ثم املأ نموذج الطلب عبر الإنترنت، وذلك بما يشمل معلومات حول دخلك، وتوظيفك وتاريخك الائتماني.
  4. بعدها قدم الطلب وانتظر الرد، من إمكان بنك والراجحي.
  5. ثم إذا تمت الموافقة على طلبك، فسوف تتلقى عرضًا من مصرف الراجحي، يتضمن شروط وأحكام القرض.
  6. بعدها راجع العرض وقارنه بالعروض الأخرى، من مؤسسات الإقراض الأخرى المتاحة على المنصة.
  7. ثم إذا قبلت العرض، فسوف تحتاج إلى تقديم وثائق إضافية مثل؛ إثبات الدخل والهوية، لإكمال عملية القرض. واستكمال خطوات تمويل امكان الراجحي.
  8. وعقب الموافقة على قرضك وصرفه، يمكنك استخدام الأموال لتلبية احتياجاتك المالية. ويمكنك التواصل مع إمكان، من خلال رقم إمكان الراجحي الموحد، لمزيد من المعلومات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *